تسجيل دخول سناب شات من قوقل عربي، إن تطبيق سناب شات أحد أبرز التطبيقات التي يستخدمها ملايين الأفراد حول العالم، كونه أحد أبرز منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تتيح لمستخدميها العديد من المزايا في مجال تقنيات الاتصال والتواصل، كما يوفر بدوره تأثيرات خاصة بكاميرا سناب تعتبر من الكاميرات المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، وعليه توجه الكثير من المستخدمين بالبحث عن الآلية التي يمكن من خلالها تسجيل دخول سناب شات، بدورنا سنعرض كافة التفاصيل ذات الصلة فيما سيتقدم من هذا المقال.

طريقة فتح سناب شات تسجيل الدخول

إن لتطبيق سناب شات العديد من الطرق التي يمكن من خلالها المستخدم تسجيل الدخول وإنشاء حساب للمستخدم، والمباشرة في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق لجموع المستخدمين، كما ويتمكن المستخدم من إضافة كافة الأصدقاء على التطبيق ومباشرة التراسل الفوري، واستخدام كاميرا السناب، وعليه إن الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول إلى سناب شات جديد عبر تطبيق سناب على الهاتف المحمول يتم من خلال التالي:

  1. يقوم المستخدم بفتح تطبيق سناب شات على الهاتف المحمول الخاص به.
  2. بعد ذلك يقوم بالنقر على خيار التسجيل الموجود في التطبيق المشار له بكلمة (Sign Up).
  3. يقوم المستخدم بإدخال الاسم الأول في بند (First name) واسم العائلة (Last name) لمُستخدِم الحساب الجديد عبر السناب شات.
  4. ومن ثم الضغط على خيار القبول والتسجيل المتاح في الصفحة (Sign Up & Accept).
  5. في هذه الخطوة يتعين على المستخدم أن يقوم بإدخال تاريخ الميلاد الجديد.
  6. الضغط على أيقونة متابعة.
  7. ومن ثم يقوم باختيار اسم مستخدم (user name) للحساب الجديد عبر السناب شات.
  8. الضغط على متابعة.
  9. لا بد في هذه الخطوة من إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، ومنها الضغط على متابعة لمتابعة الخطوات التي تلي ذلك.
  10. يقوم المستخدم بتعيين كلمة السر الخاصة بالحساب لحمايته من الاختراق، ومن ثم الضغط على متابعة.
  11. إدخال رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، والضغط على متابعة.
  12. اختيار الصورة الصحيحة التي ستظهر للآخرين للتعرف على حسابك، ثم الضغط على متابعة.

شاهد أيضا: طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

فتح سناب شات بدون حساب

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى الدخول إلى حساباتهم على تطبيق سناب شات لكن دون تحميل التطبيق على الهاتف، إنه وبالفعل يمكنهم القيام بذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة وهي:

  1.  تسجيل دخول سناب شات من قوقل.
  2. بعدها ستظهر نافذة جديدة للمستخدم يقوم من خلالها بإدخال البيانات الخاصة بالمستخدم وهي اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  3. سيتم اعتماد بيانات تسجيل الدخول لتسهيل الدخول في مرات أخرى، ثم يقوم بالمستخدم بالضغط على تسجيل دخول.

كيف أعمل حساب سناب شات جديد

بحث الكثير من المستخدمين الراغبين في إنشاء حساب جدي على تطبيق سناب شات عن الطريقة التي يمكن من خلالها إنشاء حساب جديد على تطبيق سناب شات، من هنا نود التنويه بالقول أننا قمنا بعرض الطريقة التي يمكن من خلالها إنشاء حساب جديد في سناب في حال كان التطبيق موجود ومحمل مسبقاً على الهاتف، لكن في حال دخل المستخدم إلى الويب ورغب في إنشاء حساب جديد فإن الخطوات تكون كالتالي:

  1. يقوم المستخدم في الخطوة الأولى بالدخول إلى أحد متصفحات الويب على أجهزة الحاسوب، أو الهاتف المحمول، ومن ثم الدخول إلى الصفحة الرئيسية الإلكترونية الخاصة بتطبيق سناب شات لتسجيل مستخدم جديد، يمكن الوصول إلى تطبيق سناب شات من خلال الضغط على الرابط التالي، للدخول اضغط هنــــــــــا
  2. بعد التأكد من الدخول إلى الصفحة الرسمية الإلكترونية الخاصة بتطبيق سناب شات يقوم المستخدم بالضغط على خيار التسجيل ( (Sign Up) المتواجد بمحاذاة خيار جديد في السناب شات (New to Snapchat).
  3. في هذه الخطوة يقوم المستخدم بتعبئة البيانات اللازمة لإنشاء حساب جديد وهي الاسم الشخصي، ومن ثم اسم المستخدم.
  4. ومن قم إنشاء كلمة المرور التي تساعد في تأمين الحساب الجديد.
  5. إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  6. تعبئة تاريخ الميلاد.
  7. ومن ثم المتابعة.

شاهد أيضا: رابط تحميل سناب بلس للايفون مباشر

تسجيل دخول سناب شات محظور 

إن كافة التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي قائمة على مجموعة من السياسات والقواعد والقوانين يؤدي اختراقها إلى حظر حساب المستخدم، ومنعه من التمتع بأي خدمة من الخدمات التي يقدمها الحساب، أو يقوم بإعطاء المستخدم بند أي تحذير أولي قبل إغلاق الحساب للكف عن الممارسات التي من شأنها أن تنتهك المعايير والقوانين التي يقوم عليها التطبيق، من هنا توجه العديد من الأفراد بالبحث عن الآلية التي يمكن من خلالها تسجيل دخول سناب شات محظور، إن ذلك يتم من خلال القيام بسلسلة من الخطوات كالتالي:

  1. يقوم المستخدم بالدخول إلى صفحة “حسابي مغلق My Account is Locked”، للدخول إلى هذه الصفحة اضغط هنــــــــــــا، ومن ثم الضغط على رابط (إلغاء قفل حسابك Unlock your account).
  2. في هذه الحالة سيتم فتح الصفحة ليقوم المستخدم بإدخال اسم المستخدم، أو البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  3. في هذه الخطوة يقوم المستخدم بالضغط على أيقونة  Unlock، من خلالها سيتم فتح الحساب بشكل مباشر وطبيعي وتسجيل الدخول إليه.
  4. في حال عدم نجاح هذه الطريقة في استعادة فتح الحساب المحظور مؤقتاً ستظهر رسالة (قفل الحساب مؤقتاً)، في هذه الحالة يتواصل المستخدم مع فريق الدعم الفني لسناب شات.

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

يعتبر تطبيق سناب شات أحد أكثر التطبيقات استخداماً من قبل جموع المستخدمين في مختلف دول العالم لا سيما دول الخليج العربيـ فقد شهد هذا التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم المستفيدين من المزايا والخدمات التي يقدمها في سبيل تحقيق التراسل الفوري بين الأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية عرض فيديوهات قصيرة على القصة الخاصة بحساب المستخدم، وإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء، أما عن الطريقة التي بحث عنها الكثير من الأفراد التي من شانها أن تسهل عملية تسجيل دخول سناب شات من قوقل فهي:

  1. يقوم المستخدم بفتح المتصفح الخاص به سواء على الحاسوب، أو على أجهزة الهاتف المحمول.
  2. ومن ثم الدخول إلى موقع سناب شات الرسمي على الإنترنت، للدخول اضغط هنــــــــا
  3. بعد ذلك يقوم المستخدم بكتابة user name أو email، ثم password.
  4. بعدها يقوم بالضغط على أيقونة  login لمتابعة تسجيل الدخول على موقع سناب شات.

شاهد أيضا: رابط حذف حساب سناب نهائيًا

استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني 

في الكثير من الأحيان يفقد الأفراد الحساب الخاص بهم على تطبيق سناب شات لأسباب متعددة، قد يكون هذا الإغلاق مؤقت، أو قد يكون بشكل دائم وإلى الأبد، لذلك يتوجه الكثير من الأفراد بالبحث عن الطريقة التي يمكن من خلالها استرجاع الحساب الخاص به على سناب شات عن طريق الدعم الفني، بدورنا سنقوم بعرض هذه الخطوات كالتالي:

  1. الدخول إلى صفحة الدعم الفني للسناب شات، للدخول اضغط هنــــــــا
  2. الضغط على أيقونة “لا يمكنني الوصول إلى حسابي I can’t access my account.
  3. على المستخدم أن يختار بند أعتقد أنّه تمّ اختراق حسابي.
  4. ومن ثم القيام بإدخال اسم المستخدم، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وتقديم كافة التفاصيل التي يطلبها الموقع.
  5. الضغط على بند إرسال.
  6. على المستخدم التحقق من البيانات قبل إرسالها.