واتساب عمر العنابي يعد واحدا من أفضل تطبيقات الأندرويد وبرامج التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين الحصول على المزيد من المعلومات عن الاصدقاء بكل سهولة ويسر.

  • يتيح تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي الحديث التعرف على جميع الحالات المحذوفة والرسائل المخفية .
  • يمكنك الاستمتاع بإجراء محادثات قوية مع الأصدقاء ، حيث يعد من أهم وأفضل برامج المحادثات الفورية التي تجعله شبكة تواصل اجتماعية أكثر شمولا ومصداقية.
  • واتساب عمر العنابي برنامج مجاني يمكنك تحميله والاشتراك عليه بشكل مجاني سهل وسريع دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية على الإطلاق.
  • برنامج واتساب العنابي يعد من أفضل التطبيقات المستخدمة على الهواتف المحمولة التي تتيح للمستخدمين الاطلاع وقراءة كافة المحادثات الخاصة ب الاصدقاء والأشخاص من خلال تطبيقات واتساب عمر أو من خلال تطبيق واتساب ماسنجر بشكل سهل.
  • تبادل الصور والفيديوهات والتواصل مع جميع الأشخاص حول العالم بدون قيود .
  • وعلى الرغم من تعدد المميزات والخصائص التي يقدمها هذا البرنامج للمستخدمين، إلا أنه لا يمكن للأشخاص التحميل للبرنامج بطريقة مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد، وذلك لأن سياسة الخصوصية الخاص بالمتجر لا تتوافق مع سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق واتساب عمر العنابي.

واتساب عمر العنابي

 

واتساب عمر العنابي WhatsApp Omar ennabi  النسخة المستقرة من تطبيق الواتساب الذي يحظى على شعبية كبيرة بين العملاء على مستوى العالم، حيث يحتوى هذا التطبيق على عدد لا حصر له من المميزات تميزه عن الاصدار الاخضر الأصلي وهذا أحد أبرز الأسباب التي تجعله أكثر شعبية، هذا بالإضافة إلى قوة المراسلة السريعة التي تسهل على المستخدم إجراء المحادثات مع الأصدقاء والأقارب بشكل أمن وسريع.

إذا كنت من مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي والمراسلات الفورية، فمن المؤكد أنك أجريت محادثات باستخدام تطبيق WhatsApp Messenger  والذي يعد من أشهر برامج المراسلة الفورية التي تتيح ارسال الرسائل الصوتية والصور والفيديوهات بشكل مجاني يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد Android ونظام التشغيل ايفون Iphone ونظام التشغيل ويندوز Windows  ونظام التشغيل لينكس Linux.

هذا وقد حصد تطبيق واتساب عمر العنابي على شهرة واسعة خلال الفترة الماضية ساعدت على كسب شعبية الكثير من المستخدمين حول العالم، حيث بلغ عدد تحميلات المستخدمين لتطبيق عمر العنابي بنظام الاندرويد عددا يزيد عن خمسة مليار مستخدم ، ولقد جاءت تلك الإحصائية من خلال حساب عدد التنزيلات من خلال متجر جوجل بلاي المتجر الالكتروني الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد Android ، وعلى الرغم من تعدد المميزات والخصائص إلا أن هذا الاصدار يفتقر إلى عدد من المميزات التي لا يمكن الاستغناء عنها ، لذلك اهتمت الكثير من المطورين المتخصصين في مجال برمجة التطبيقات الإلكترونية  بعمل تعديل مميز الإصدار الأساسي من تطبيق واتساب عمر العنابي obwhatsapp وإصدار نسخ حديقة ومعدلة بعدد من الأسماء المختلفة وبألوان مميزة ومتعددة مثال ذلك تحديث واتساب عمر العنابي Whatsapp omar ennabi  وتحديث  واتس اب عمار وتحديث الواتساب الأحمر واتساب عاصم والطريق وغيرها من النسخ والاصدارات التي صدرت مؤخرا تحت مسمى واتساب بلس  والواتساب المعدل.

تنزيل واتساب عمر العنابي

تنزيل واتساب عمر العنابي من خلال تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي من خلال اللينك الخاص بالبرنامج الذي يعد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي  دون أي تعقيد، حيث يحتوي على عدد من المميزات والخصائص تجعله ينافس  برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة ومن أبرز تلك الخصائص والمميزات:-

  • تطبيق واتساب عمر العنابي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بعدد من الخصائص والمميزات أبرزها توفير العديد من الخدمات الخاصة ب المحادثات الواردة والمحادثات الصادرة من خلال استخدام أي جهاز أخر.
  • تحميل واتساب عمر العنابي وتحديث اخر اصدار يتيح للمستخدمين الاستمتاع بميزة .
  • كما يمكن أيضا للمستخدمين عمل ترتيب المحادثات المتنوعة سواء كانت تلك المحادثات فردية أو محادثات جماعية.
  • تحميل واتساب عمر العنابي الجديد ضد الحظر، لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف ، وذلك لأن حجم التطبيق بسيط وصغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتنزيل.
  • يمكنك تغيير الخلفية من الداخل والخارج بسهولة وتحميل العديد من الملصقات وإجراء العديد من المحادثات بشكل مجاني .

تنزيل تحديث واتس عمر العنابي يتم باتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة ، تتم من خلال تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق واتباع الخطوات المحددة ، هذا وتنفرد كل نسخة من الإصدارات الحديثة الخاصة بتطبيق واتساب عمر العنابي والتي تعتمد في المقدمة على مهارة المطور والمبرمج صاحبة النسخة المعدلة ، ومن أبرز المميزات التي تميز هذا الاصدار عن غيره من الإصدارات أنه يتيح للمستخدم إضافة حالات الفيديوهات بشكل أطول من الوقت الافتراضي الخاص بالإصدار الاصلي، كما يتيح أيضا إرسال العديد من الوسائط المتعددة بدقة عالية تتعدى ١٦ ميجا بايت، كما يمكن للمستخدم أيضا تغيير توالت العناصر والواجهات والخطوط  وعمل إضافة إلى مدير التنزيلات الذي يمكن من خلالها إضافة الكثير من الإضافات الحديثة والخرافية بالشكل الذي يساعد المستخدم على تغيير الشكل الخاص بالبرنامج، هذا وقد جاء تحديد الاصدار الخاص بالواتساب عمر العنابي نسخة واتساب مميزة للبنات انا بالنسبة للنسخة الأخرى تكون من اصدار واتساب عمر العنابي للشباب.

تحميل واتساب عمر العنابي

تحميل واتساب عمر العنابي يتيح للمستخدمين تحميل العديد من الوسائط المرسلة وذلك من خلال تفعيل خاصية العرض لمرة واحدة والتي اهتمت شركة واتساب الرسمية بإصدارها كأحد أفضل المميزات المستحدثة، كما أن خيار إرسال الوسائط هذا يتيح للطرف المستقبل حذف الصور والفيديوهات بمجرد فتح الصورة وعرضها ولو مرة واحدة فقط، كما أنه أيضا مزود بخاصية التدمير التلقائي الموجودة في تطبيق تليجرام.

تحميل واتساب عمر العنابي  يتيح للمستخدم الحصول على ميزة حفظ وجميل الصور والفيديوهات المرسلة من خلال خاصة المرة الواحدة، بالإضافة إلى إمكانية إيقاف أو استئناف الملاحظات الصوتية وعدد آخر من المميزات التي لا حصر لها.

تحديث إعدادات الخصوصية أحد أبرز المميزات التي تتيح للمستخدم  عدد من الخيارات  التي تسهل معرفة اخر ظهور وصورة الملف الشخصي.

كما يمكنك ايضا عرض كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالملف الشخصي للآخرين  كواحدة من ضمن التغييرات التي جاء بها اخر اصدار من تطبيق واتساب عمر العنابي عند الضغط على الصورة الخاصة بالدردشة مع الشخص لتظهر صورة الملف الشخصي مع عدد من الخيارات  أهمها إظهار أيقونة إرسال الرسائل وأيقونة الاتصال بالهاتف وأيقونة خاصة بالتعجب.

هذا ولقد اهتم المطور عمر باذيب بعمل دمج متصفح الويب مع برنامج واتساب عمر العنابي obwhatsapp بالشكل الذي يتيح للمستخدم إمكانية تصفح الإنترنت والبحث عن ما تحتاج إليه عبر محرك البحث جوجل Google  دون الحاجة للخروج من التطبيق أو الانقطاع عن المحادثة.

واتساب عمر العنابي أحد أفضل برامج التواصل الاجتماعي الخالية من الفيروسات وعمليات التهكير  التي تتيح للمستخدم إجراء المكالمات وإرسال رسائل الصوت والفيديو بشكل أمن وسريع.

يمكنك التأكد بنفسك من خلال تحميل تطبيق الواتس الوردي apk وتسجيل الدخول عبر موقع فيروس توتال وعمل فحص بشكل مباشر.

منطقة تحديث و تنزيل / تنزيل واتس عمر العنابي