تجربتي مع موقع سله وأهم المميزات والعيوب، كثيرة هي المتاجر الإلكترونية التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة عبر الإنترنت. ولكن القليل منها الذي يوفر لك الخدمات المميزة، حيث كان موقع سله واحد من أبرز هذه المتاجر الذي ترك الكثيرين من عملائه عدد من التجارب الخاصة بهم مع هذا الموقع، ولكثرة التساؤل عن هذه التجارب فإننا نعمد لأجل بيان هذه التجارب.

عيوب موقع سله

رغم الفائدة، والتسهيلات التي يقوم بها هذا المتجر بالنسبة لمتصفحي الإنترنت إلا أن له العديد من العيوب. كما وأن موقع سله أحد المواقع الإلكترونية الهامة، ومن العيوب التي شملت هذا الموقع:

  • أول العيوب التي جاءت على موقع منصة أن الشخص هو الذي يتحمل تكاليف إضافية في حال رغب بإجراء تعديل تصميم المتجر.
  • أيضا، من المآخذ أو العيوب التي تذكر على هذا الموقع أنه تتوفر إدارة الطلبات من خلال الفروع في الحزمة الاحترافية فقط.
  • كما وأنه تتوفر بعض ميزات التسويق في الحزمة الاحترافية فقط.
  • كذلك، في حال تحدثنا عن مميزات هذه المنصة فإن مميزاتها محصورة أو محدودة في حال تم مقارنتها مع منصات منافسة مثل منصة Zed ومنصة ExpandCart.
  • أخيرا، من العيوب على موقع سلة أيضاً أنه لا يدعم لغات المتاجر المختلفة.

شاهد أيضا: قصة نجاح شركة سامسونج 

مزايا منصة سله

العديد من التسهيلات التي يقدمها متجر سله، والتي تتمحور في جملة من المزايا التي يحتاج إليها رواد الإنترنت، والعملاء عبر الإنترنت. حيث أن منصة سلة من المنصات التي تساهم ليس فقط في عرض المنتجات، أو التسوق. بل، ويتعدى عملها ذلك في أنها تسمح لك بتصميم موقع لكتروني خاص بك. كما وأنها واحدة من أول المنصات في المملكة العربية السعودية التي تساعد الأفراد لا سيما من فئة تجار التجزئة على إنشاء متاجر خاصة بهم على الإنترنت في بضع دقائق دون أن يحتاج الشخص إلى خبرة عالية في مجال التقنيات. بينما تتمثل مزاياها في:

  • يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة عدد غير محدود من المنتجات.
  • بالإضافة إلى إمكانية التحكم في تصميم المتجر الإلكتروني الخاص بالفرد أو بالتاجر.
  • يقدم مجموعة متعددة من الخيارات منها المجانية والمدفوعة المتعلقة بالمكونات الإضافية التي يرغب التاجر في إضافتها لموقعه أو متجره.
  • فيما يتعلق بطرق الدفع فيتيح مجموعة من الخيارات مثل PayPal و Apple pay وطرق دفع أخرى.
  • بينما شركات الشحن فيوفر الموقع خيارات متعددة لشركات الشحن.
  • كما وأنه يساهم في الحصول على شهادة SSL مجانية تساعد في حماية الموقع.
  • أما عن المجال، وهو عنوان موقع الويب الخاص بالتاجر أو الرابط الذي يظهر في شريط العناوين عند زيارة موقع المتجر فإن الموقع هو الذي يوفره.
  • بالإضافة إلى سهولة في الاستخدام للصفحة الإلكترونية كونه لا يتطلب خبرة فنية عالية.
  • يقدم الموقع دعم فني على مدار اليوم.
  • كما أن الموقع قادر على إنشاء تطبيق لهويتك التجارية.
  • من المزايا التي يقدمها الموقع أيضاً هي إدارة واستقبال الطلبات من خلال كافة الفروع التابعة للمتجر.

شاهد أيضا: أفضل ٥ تطبيقات مجانية للاندرويد

تجربتي مع سله

يتسارع الأشخاص عبر الإنترنت للتعرف إلى الكثير من المزايا عن موقع سله، والذي يوفر تصميم للمواقع الإلكترونية بصورة سريعة. بينما يساهم في إنشاء منصات إلكترونية متعددة من خلال هذا الموقع دون الحاجة للرجوع إلى أشخاص ذوي خبرة. وإن منصة سلة واحدة من المنصات المتاحة في المملكة العربية السعودية والتي تتيح الخدمة لكافة الأفراد الراغبين بذلك. وعليه بحث الكثير منهم في تجارب سابقة لأفراد آخرين سبق لهم التعامل مع موقع سلة. بينما تجربتي مع موقع سله:

  • التجربة الأولى: يروي أحد الأفراد الذين سبق لهم التعامل مع سلة بقوله:(تجربتي مع سلة كانت عندما استخدمت المنصة بهدف عرض عدد من المنتجات الخاصة بمتجري. فنحن فريق سعودي نقوم بتصميم الشعارات والهويات التجارية والفعاليات، كما أن لدينا المزيد من الخدمات التي نقدمها منها رسم الشخصيات الكارتونية والبورتريه. بالإضافة إلى عزف بيانو على المسرح في مختلف المناسبات الخاصة والعامة، في حال رغب الأفراد في الحصول على خدماتنا فإن المتجر قام بتوفير الرابط الخاص بنا للتواصل.

شاهد أيضا: تجربتي مع برنامج مساكن

كثيرة هي المتاجر الإلكترونية المنتشرة عبر الإنترنت. ولكن القليل منها الذي يوفر لك الخدمات المميزة. وإنه من بين ما عرضناه تجربتي مع موقع سله، الذي له الكثير من المزايا والعيوب ذكرناه أعلاه.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة