تجربتي مع ماء الارز للشعر عالم حواء، بلا شك ان الشعر من أجمل أجزاء الجسم التي تضفي على الاطلالة الرونق والجمال الذي لا يمكن التغاضي عنها على الاطلاق، بل إنه من الأجزاء التي يهتم بها الإنسان اهتمام كبير من أجل الحصول على الاطلالة المميزة، حيث تواجدت عدد من الوصفات التي لها القدرة على جعل الشعر مميز وجذاب، وإنه من بين هذه الوصفات ماء الارز، ويتبين لها فعاليته من خلال تجربتي مع ماء الارز للشعر عالم حواء.

ماء الأرز لتطويل الشعر مجرب

يعتبر ماء الارز أحد العناصر المغذية للشعر، والتي تعد واحدة من العلاجات الطبيعية التي يتم الاستعانة بها لتكثيف الشعر. حيث أن فعاليته تتمثل في تطويله ومنحه اللمعان والقوة أيضاً. كما وأنه يقضي ماء الأرز على تساقط الشعر، ويمنحه حماية كبيرة جداً. بينما يكون السبب وراء الفوائد الكثيرة التي يتركها ماء الأرز في الشعر يرجع لمكوناته. حيث أنه يتكون من أحماض دهنية متعددة، وهذه الأحماض تتمحور وظيفتها في تجديد الشعر وحمايته. كما وأنه يتضمن ماء الأرز على مجموعة من الفيتامينات التي من ضمنها: فيتامين ب وسي وهـ. وهناك الكثير من الفوائد الأخرى لماء الأرز وهذا الأمر يؤكد على أهميته العلاجية الكبيرة.

شاهد أيضا: تجربتي في تطويل الشعر

تجربتي مع ماء الأرز لتطويل الشعر

تؤكد باستمرار الكثير من السيدات بأن لماء الارز فوائد عديدة، والتي تعطي الكثير من النتائج المميزة للشعر. كما وأنه يعمل على تغذية بصيلات الشعر، ولهذا الأمر أن يساعد في تطويله. حيث أنه يساهم في تطويل الشعر ومنحه الكثافة التي تحتاجها النساء أيضاً. كما وأنه يساهم في حماية الشعر من التساقط، تقويته. وهذا لأن ماء الأرز يعتبر غذاء لبصيلات الشعر، وتبعاً لتغذية بصيلات الشعر بشكل جيد فإن هذا الأمر يساهم في تسريع نمو الشعر. ومن التجارب التي ذكرتها إحدى السيدات:

  • قامت بخلط كمية قليلة من ماء الأرز مع كمية من زيت اللافندر،
  • وبعد القيام بهذه الخطوة قامت بتوزيع الخليط على الرأس واستمرت على تدليك فروة الرأس لمدة قدرها خمسة عشرة دقيقة،
  • كما وأنه بعدها أبقت الخليط على رأسها لمدة قدرها ثلاثين دقيقة،
  • بينما بعد انقضاء الثلاثين دقيقة قامت بغسل شعرها جيداً بماء بارد واستمرت على هذه الوصفة لمدة قدرها ثلاثين يوماً،
  • وفي نهاية الأمر حصلت على الشعر الذي تحلم به وكان شعرها طويلاً ومميزاً.

شاهد أيضا: هل حبوب فيروجلوبين تكثف الشعر وتطول الشعر

تجربتي مع ماء الارز للشعر فتكات

إن ماء الارز أحد أهم الوصفات الطبيعية التي يلجأ الكثيرون لها لتقوية بصيلات الشعر، والعمل على إعادة الرونق للشعر. بينما يساهم في تجديد الشعر تبعاً للأحماض الأمينية التي يشتمل عليها. كما وأن الفيتامينات التي يضمها ماء الأرز تساهم بدورها في منح الشعر قوة وكثافة. وبالتالي يتولى ماء الأرز احداث الكثير من التغيرات في الشعر، وينصح الأطباء استخدام ماء الأرز مرتين في الأسبوع. حيث أنه يتم رشها على الشعر والاستمرار على هذا الأمر لأجل ملاحظة النتائج المبهرة. كما وأنه من بين تلك التجارب:

  • تقول السيدة أمل أنها قامت بخلط كمية من ماء الأرز بكمية مضاعفة من الماء العادي.
  • وهذه الكمية تصل لثلاثة أضعاف كمية ماء الأرز، وقامت بخلط هذه الكميات مع بعضها البعض بشكل جيد جداً.
  • كما وأنها قامت في البداية بغسل شعرها بالشامبو والماء البارد،
  • وبعد القيام بهذه الخطوة قامت بشطف شعرها بماء الأرز الذي قامت بخلطها وكانت هذه الخطوة هي اخر خطوة تقوم بها،
  • بينما قالت السيدة أمل بأن هذه التجربة ساعدتها بشكل كبير على التخلص من التجاعيد التي ملأت شعرها، وتحسين ملمسه بشكل كبير.

شاهد أيضا: هل القطران ينبت الشعر

تجربتي مع ماء الارز للوجه

لم تكن فائدة ماء الارز مقتصرة على كونه له الكثير من الفوائد، وإن هذه الفوائد تثمر بنتائج إيجابية في نضارة البشرة إلى جانب علاج الشعر. حيث أنها تتمثل في كونه يعمل على شد البشرة والظهور بشكل أصغر وأجمل أيضاً، ويتم استخدام ماء الأرز للوجه من خلال غمر قطنة في ماء الأرز ومن ثَم تدليك الوجه بهذه القطنة. كما وأنه يجب الاستمرار على هذا الأمر لمدة قدرها أسبوع وبعد انقضاء هذا الأسبوع سيكون هناك الكثير من النتائج المبهرة. والتي تجدها المرأة واضحة بشكل كبير في ملامح وجهها. حيث أنه يعمل ماء الأرز على القضاء على حبوب الشباب ويقلل من التجاعيد. بينما يتم إعداد الخلطة من خلال:

  • في البداية يجب غسل الأرز بشكل جيد من خلال استخدام الماء.
  • أيضا، يطبخ الأرز ويتم استخدام الماء حتى يغلي.
  • كما وأنه نقوم بتصفية الارز والحصول على الماء الخاص به.
  • ثم، يتم ترك هذا الماء يبرد وبعدها يوضع في الثلاجة.
  • أخيرا، يكون ماء الأرز صالح للاستخدام لمدة قدرها اسبوع.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب رابيدوس

فيما سبق تعرفنا إلى الفوائد التي يقوم بها ماء الارز، والذي يعتبر علاج جيد للبشرة، وللشعر أيضا، وذلك من خلال عرض تجربتي مع ماء الارز للشعر عالم حواء.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة