تجربتي مع صابون بيرز، صابونة من أشهر الأنواع وأكثرها قدرة على تقديم الفوائد والأهمية الكبيرة للجسم، فقد تم إنتاج صابونة بيرز لأول مرة عام 1807م في إنجلترا، وفي الوقت الحالي تحظى صابون بيرز بشهرة واسعة في مختلف دول العالم، وهي تستخدم من قبل النساء لحل مشاكل البشرة، كحبوب الشباب، والبثور السوداء وغيرها، ويوجد العديد من التجارب للنساء، والتي من خلالها أثبتت مدى فعالية صابون بيرز في حل المشاكل الجلدية، وفيما مقالنا نستعرض لكم تجربتي مع صابون بيرز.

تجربتي مع صابون بيرز وترطيب البشرة

يوجد العديد من التجارب التي أثبتت مدة فعالية صابون بيرز في ترطيب البشرة، وفيما يلي نذكر لكم لما روته لنا السيدة فاطمة من المملكة العربية السعودية حول تجربتها المشوقة مع صابون بيرز، وتقول فاطمة:

  • كنت أعاني منذ فترة طويلة من جفاف البشرة، ويزداد لدي جفاف البشرة كلما جاء فصل الشتاء، حتى بات الأمر مزعجاً للغاية، وكما أني استخدمت الكثير من الأدوية والكريمات ولكن دون جدوى، ويوماً أخبرتني صديقتي باستشارة طبيب الجلدية وإخباره بمعاناتي، وبالفعل ذهبت لطبيب الجلدية وأخبرته بما أعاني من مشاكل البشرة الجافة.
  • نصحني الطبيب باستخدام كريمات معينة على البشرة والتي تخفف من حدة المشاكل والآلام، ولكني لحظت أن مشاكل البشرة اختفت مع العلاج لفترة قصيرة ثم عادت من جديد، وفي تلك اللحظة شعرت بالإحباط والاكتئاب.
  • ويوماً أخبرت إحدى قريباتي عن ما أعاني، فنصحتني باستخدام صابون بيرز، وأن أكتفي من استخدام المستحضرات الطبية التي لا جدوى من استخدامها، وبدأت باستخدام صابونة بيرز في اليوم من ثلاث لأربع مرات، ولاحظت ملمس الصابونة ناعم وشفاف وذو رائحة عطرة، ويعد الاستمرار لمدة أسبوع على استخدام صابونة بيرز قلت لدي مشاكل البشرة، وبعد مرور شهر اختفت جميع المشاكل التي كنت أعاني منها.

شاهد أيضاً: تجربتي مع زهرة الربيع المسائية

تجربتي مع صابون بيرز وحبوب الشباب

كما تروي لنا فتاة أخرى تبلغ من العمر 20 عاماً تجربتها مع صابونة بيرز وحبوب الشباب، وتقول الفتاة ما يلي:

  • مع بلوغي سن المراهقة بدأت تظهر لدي حبوب الشباب، والتي كان من الصعب علاجها بالرغم من جميع الأدوية والمستحضرات الطبية التي كنت استخدمها، حتى قلت ثقتي بنفسي، ودخلت في مرحلة اكتئاب طويلة.
  • وبعدها نصحتني إحدى زميلاتي باستخدام صابونة بيرز على البشرة، حيث كانت تًعني مثلي من حبوب الشباب، ولقد نصحتها طبيبة الجلدية في وقت سابق بصابونة بيرز، وبالفعل بدأت استخدم الصابونة من أجل تقليل حب الشباب والبثور السوداء في وجهي.
  • وبعد 10 أيام من استخدام صابونة بيرز بدأت بملاحظة تحسن كبير على بشرتي، فقد أصبحت أكثر إشراقة ونضارة، كما بدأت بالفعل التخلص من حبوب الشباب مع مرور الوقت، وإني أنصح كافة الشباب الذين يُعانون من حب الشباب باستخدام صابون بيرز.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سماكة بطانة الرحم

تجربتي مع صابون بيرز وحساسية البشرة

نعرض لكم فيما يلي تجربة للشاب نوفل من مدينة جدة حول استخدام صابونة بيرز وحساسية البشرة.

  • يقول نوفل أن بشرته من النوع الدهني، ولقد كان يُعاني طوال حياته من حساسية البشرة خاصةً خلال فصل الصيف.
    • ومع مرور الوقت أصبحت مشكلة حساسية البشرة عائق كبير في حياتي.
    • كما أني أعمل مهندس في تصميم البيوت والعمارات، وأقضي وقتاً طويلاً خارج المنزل.
    • مما يُعرض بشرتي لمشاكل عدة.
  • يوماً ذهبت لطبيب الجلدية، والذي بدروه نصحي باستخدام صابونة بيرز للبشرة الحساسة، وبالفعل بدأ باستخدام الصابونى لمدة 5 مرات في اليوم، ومعه مرور الوقت بدأت بملاحظة الفرق قبل وبعد استخدام الصابونة، حيث قلت لدي مشاكل البشرة الحساسة، وينصح نوفل بعدم استخدام الصابونة إلا بعد استشارة الطبيب، حيث الكثير من الشباب شكى من عدم مناسبتها على بشرتهم الحساسة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب بيو رد فورت

ما هو سعر صابون بيرز

يختلف سعر صابونة بيرز من بلد لبلد، وفيما يلي نقدم لكم سعر صابونة بيرز في المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية.

  • في المملكة العربية السعودية، يبلغ سعر صابون بيرز الأزرق ٦.٥ ريال سعودي.
    • بينما الأصفر ٦ريال سعودي، والأخضر ٢٢ ريال سعودي.
  • في جمهورية مصر العربية يبلغ سعر صابون بيرز الأزرق ٤٤ جنيه مصري.
    • والأصفر ٤٣ جنيه مصري، والأخضر ١٢٥ جنيه مصري.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب رابيدوس

وصلنا لختام المقال، والذي من خلاله قدمنا لكم تجربتي مع صابون بيرز، حيث عرضنا عليكم تجارب عدة لأشخاص في المملكة العربية السعودية استخدموه صابونة بيرز ، ولقد أثبتت معظم التجارب مدى فعالية صابون بيرز في حل مشاكل البشرة المختلفة.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة