تجربتي مع سودو كريم للوجه، ان استخدام الكريمات ومستحضرات التجميل يختلف من فتاة لأخرى تبعاً لاختلاف الهدف وطبيعة بشرتها، فنحن نعلم أن هناك أنواع عديدة للبشرة التي تختلف بين الأشخاص، ما يجعل من المهم للغاية معرفة تجارب الآخرين التي تختلف باختلاف بشرتهم وعدد من النصاح التي قدمها لهم الأطباء حيال الكريم أو المستحضر الذي تود استخدامه، ومن هنا نتبين تجربتي مع سودو كريم للوجه.

طريقة استخدام سودو كريم للوجه

الطريقة المثلى لاستخدام هذا النوع من الكريمات يدعو الفتيات إلى البحث بشكل موسع، وسؤال الخبير في هذا المجال. حيث أن فعالية اي نوع من الكريمات يعتمد بشكل رئيسي على الآلية، والطريقة التي يتم خلالها استخدام هذا النوع من المنتجات. بينما يمنح ذلك الفتاة الحصول على نتائج إيجابية وتفادي سلبيات المنتج التي قد تؤثر على المدى البعيد عليها. كما وأن طرق لاستخدام الصحيح للكريم:

  • الخطوة الأولى: لابد في البداية من غسل المنطقة أو المكان المصاب بالتقرح أو الالتهاب بالماء بشكل جيد وتنظيفه جيداً. وهنا ينصح بالتنظيف بالماء البارد فهو أفضل في الكثير من الأوقات.
  • بعد تنظيف المكان بالماء لا بد من الحرص على تجفيفه بشكل جيد.
  • كذلك، عند التأكد من جفاف المنطقة وعدم رطوبتها. يتم وضع طبقة رقيقة أو نسبة بسيطة جدًا من كريم سودو عليها.
  • بعد توزيع الكريم بشكل جيد لا بد من تدليكه على المنطقة المصابة برفق على شكل حركات دائرية لتعطي نتيجة أسرع.

شاهد أيضاً: تجربتي مع التهاب البنكرياس 

أضرار سودو كريم للوجه

الكثير من الإيجابيات لكريم سودو، والذي يعطي النضارة الكاملة للبشرة. بينما لا يمكن أن تفادي أي من تلك الإيجابيات؛ بل على من تستخدم هذا الكريم أن تكون على دراية تامة أنه رغم إيجابياته إلا أن له الكثير من السلبيات. كما وأنه من أضرار هذا النوع من الكريمات:

  • في حال استخدام هذا الكريم والتعرض إلى الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية أو الضوء الموجه. قد يعطي نتائج عكسية مناقضة نظراً لتعرضه للأكسدة.

شاهد أيضا: تجربتي مع كريم ديفرين للوجه عالم حواء

فوائد كرِيم سودو للتجاعيد

واحد من اهم المستحضرات التجميلية، والتي من خلالها يمكن القضاء على الكثير من مشاكل البشرة، وأهم تلك المشاكل هي مشكلة التجاعيد. بينما يعتبر أحد الكريمات الفعالة لعلاج تلك المشكلة، ومن ذلك أيضا أنه يعالج التقرحات، والتصبغات، والالتهابات، وحب الشباب وغيرها. وهنا نستعرض فوائده:

  • علاج مشكلة الطفح الجلدي والتخلص منها خلال فترة زمنية قصيرة جداً.
  • كما وأنه يساهم استخدام كريم سودو في القدرة على التخلص النهائي من مشكلة الجروح السطحية. التي يعاني منها الكثير من الأشخاص. كونه يعمل على التئام تلك الجروح بشكل واضح جدًا وسريع.
  • أيضا، يقضي تمامًا ونهائيًا على مرض أو مشكلة التقرحات لا سيما عند كبار السن.
  • كذلك، التخلص من مشكلة الأكزيما.

شاهد أيضا: تجربتي مع كريم اوفوكوم

تجربتي مع سودو كريم للوجه

ليس عليك ان تقوم باستخدام أي من الكريمات، والتي من خلالها يتم علاج المشاكل المختلفة للبشرة دون التعرف إلى تجارب الأخرين. بينما من التجارب المختلفة في ذلك هي التجربة مع كريم سودو الجيدة في علاج مشكلات البشرة. كما وأن من ذلك:

  • التجربة الأولى تروي أحد السيدات تجربتها في استخدام هذا المنتج بقولها: (انا استخدمته وصارت منطقتي الحساسة نور بعد ما كانت ظلام، والله اني جربت كل شيء معاها وما نفع الا هو واستخدمه كمزيل عرق وارتحت من ريحه العرق وفتح لي آباطي صار ابيض، والحين استخدمه حق المؤخرة وحق وجهي، نشف الحبوب الي في وجهي وصار وجهي صافي الحمد لله.
  • أيضا: التجربة الثانية: بصراحه انا استخدمه لوجهي بدال كريم الأساس بالنهار، والله احسن لي خلي بشرتي ترتاح من الكريم الأساس، و بالنسبة للأخوات سود المنطقة الحساسة، شي طبيعي اتسود و اتنشف و بعدها بتشوفين النور لأنه لا يطلع جلد جديد، و بالنسبة بالحبوب خفت الحمد لله في وجهي و ظهري، و حاليا صار لي تقريبا أسبوع من بديت استخدمه للآباط والله لا باس لحد الآن بالنتيجة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع ابر هرمون النمو للبالغين

تبحث الكثير من السيدات عن أفضل المنتجات للبشرة، والتي من بينها ان تبحث عن تجربتي مع سودو كريم للوجه، مساعداً لعلاج الكثير من مشاكل البشرة.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة