تجربتي مع زيادة الرغبة عند الرجال عالم حواء، قد خلقنا الله سبحانه وتعالى باختلافات بسيطة من الداخل سواء في المشاعر أو الرغبة وغيرها من الأمور، حيث تتفاوت الرغبة الجنسية بين الأزواج بشكل كبير، فإن هذه النسبة تؤثر بشكل كبير على سير الحياة الزوجية، فهنالك عدد من الأشخاص يعانون من بعض الحالات المرضية التي تؤثر على القدرة الجنسية مما يزيد من المشاكل التي يعيشها الأزواج، لهذا فإننا نعمد لأجل بيان تجربتي مع زيادة الرغبة عند الرجال عالم حواء.

كيف أزيد الرغبة عندي

تعتبر الرغبة الجنسية أمر طبيعي، ولا حرج منه، وإنها مسألة ترافق الإنسان بعد سن البلوغ في حال تعرض إلى عوامل مسببة لذلك. كما وأنه يمك زيادة الرغبة من خلال بعض المنشطات، والتمارين الرياضية الضرورية لزيادة الرغبة الجنسية. أما بالنسبة لتعريف الرغبة فهي:

  • عبارة عن حالة شعورية ذاتية يمكن ان تنطلق من إشارات داخلية وخارجية.
  • والتي قد تؤدي او لا تؤدي إلى سلوك جنسي صريح ، كما يمكن إثارة الرغبة الجنسية من خلال الخيال او التخيلات الجنسية او إدراك الشخص الذي يجده جذاباً إليه.
  • كما وأنه يمكن ان تكون الرغبة الجنسية عفوية او سريعة الاستجابة.
  • كذلك، إن الرغبة الجنسية ديناميكية ويمكن ان تكون إيجابية او سلبية.
  • أيضا، يمكن ان تختلف شدتها من خلال الاعتماد على الشخص المقابل من الرغبة الجنسية.

تجربتي مع زيادة الرغبة عند الرجال

لا حرج في الدين، ولا العلم؛ فالكثير من الرجال يعانون من مشاكل ضعف الانتصاب، والتي تؤدي إلى البرود الجنسي. كما وأن ضعف الرغبة يصاحب البعض في حالات عديدة. وقد عرض العديد من الأشخاص تجاربهم بهدف إفادة آخرين من تلك التجارب. حيث أن هذه التجارب تهدف إلى التوعية في هذه المسألة الحساسة:

  • في تجربة مع زيادة الرغبة الجنسية كانت بعد معاناتي من البرود الجنسي، وعدم القدرة على الوصول إلى الرعشة الجنسية. مما أثر عليّ بشكل كبير وشعرت أنني ليست طبيعية إلى أن راجعت إحدى الطبيبات. حيث أنها قد نصحتني الطبيبة بضرورة اتباع بعض الخطوات الهامة التي تساعدني في الحصول على علاقة حميمية مميزة. كما وأنه تذكر السيدة أنها بدأت على الفور في تطبيق نصائح الطبيبة. والتي كانت تتمثل في ضرورة الاستعداد النفسي لممارسة العلاقة الحميمية مثل التعطر والاهتمام بالنظافة الشخصية مع جعل الزوج أيضًا يقوم بوضع العطر المفضل وارتداء الملابس التي تفضلها المرأة. أما قبل الجماع فقد نصحتها الطبيبة بضرورة مداعبة الرجل. مع أهمية توضيح الأماكن التي تعمل على إثارة المرأة حتى يقوم زوجها بمداعبتها واختيار الوضعية المناسبة لكلا الطرفين. أيضا، مع التشديد على تغييرها كل فترة للتخلص من الروتين والملل. وبعد اتباع تلك النصائح تؤكد السيدة أن رغبتها الجنسية قد زاد. كما وصلت إلى الشعور بلذة الجماع لأول مرة منذ وقت طويل مما ساهم بشكل كبير في تحقيق حياة زوجية هادئة ومستقرة.

شاهد أيضا: ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره

أفضل منتجات زيادة الرغبة عند النساء

العديد من التساؤلات تخالج بال الأزواج، والذين يبحثون عن حلول جذرية لتلك المشكلات. كما وأن القيام بالعلاقة الجنسية الصحيحة مرتبطة بشكل أساسي الصحة الجسدية والعاطفية في وقت واحد. أيضا، فإن الحصول على غذاء صحي متكامل لهُ دور كبير في تعزيز الرغبة الجنسية عند الزوجين. حيث أنه يحدد الخبراء في هذا المجال بعض الأطعمة المفيدة التي تزيد من الرغبة الجنسية. وهي على النحو التالي:

  • بداية، تناول المحار فهو يحتوى على مواد تزيد من مستوى التستوستيرون والإستروجين المسؤولان عن تعزيز. وزيادة الرغبة الجنسية لدى الفرد.
  • كما وأن تناول اللحوم والدجاج فهي أطعمة تحتوى على أحماض الأمينية التي تساعد على تحسن تدفق الدم في الجسم.
  • أيضا، تناول الأطعمة التي تحتوى على الأطعمة الغنية بالأوميغا 3 ومنها التونا، والهلبوت والسمك السلمون. فهي أطعمة تساعد على تحسين التروية الدموية في الجسم.
  • أخيرا، تناول المكسرات والبذور ومنها بذور زهرة عباد الشمس، واللوز، وبذور اليقطين، والفول السوداني، والبندق. فهي تسعاد على زيادة التروية الدموية.

أوقات ارتفاع الشهوة عند الرجال

يرتفع هرمون التستوستيرون عند الرجال بشكل كبير في الصباح الباكر، فيكون في الذروة بنسبة 25-50 %، أكثر مما تكون عليه في أي من الفترات التي يعيشها الإنسان، هنالك عدد من الأشخاص يعانون من بعض الحالات المرضية التي تؤثر على القدرة الجنسية مما يزيد من المشاكل التي يعيشها الأزواج، فيجب المتابعة مع طبيب في هذه الحالة.

تجربتي مع زيادة الرغبة عند الرجال عالم حواء، يعيش العديد من الأزواج حالات متفاوتة في الرغبة الجنسية مما يؤدي لحدوث بعض المشكلات الزوجية لأن في بعض الحالات تكون العلاقة الزوجية غير مرضية لأحد الأطراف.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة