تجربتي مع جلطة الساق وكيفية علاجها، من الجميل جداً أن يهتم الإنسان بجسمه وأن لا يتجاهل أي ألم من الآلام الغريبة والغير معروفة السبب، وهذا لكي لا يضر بنفسه ويلحق الضرر والأذى له، حيث أن هناك بعض الآلام والأوجاع التي لا يعرف الإنسان سببها كما يحدث في جلطة الساق التي تأتي وفقاً لعدد من الأسباب والمسببات التي سنأتي لتوضيحها خلال بيان تجربتي مع جلطة الساق لبعض الأشخاص الذين  تعرضوا لها.

شكل جلطة الساق وما سببها

الكثير من الأشخاص الذين قد يصابوا بالعديد من المشاكل الصحية والمرضية يبحثون عن حلول جذرية لهذه المشاكل الصحية. وإن السبب وراء حدوث الجلطة هو الالتهابات الوريدية التي تؤدي إلى تخثر الدم. والتي تتكون في الأوردة أو الشرايين. وفي العادة ما يكون ذلك في الرجلين، وأيضاً قد يكون والوريد المصاب بالقرب من سطح الجلد، ولعل من أسباب الإصابة بجلطة الساق منها التعرض للإصابات جسدية او عدم ممارسة أنشطة لفترات طويلة وكذلك عمل عملية جراحية.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب رابيدوس

تجربتي مع جلطة الساق عالم حواء

إن الكثير من التجارب التي يمر بها الأشخاص هي السبيل لأن يأخذ أخرون بنصائح من سبقوهم في تلك الحالة المرضية. كما وأن العديد من الأشخاص قد مروا بتجارب جعلتهم يقدمون النصائح لمن حولهم حول هذه الحالة المرضية. وإنه من بين هذه التجارب:

  • يتحدث من خلالها رجل قد تعرض لجلطة الساق والتي تعتبر من التجارب الصعبة والخطيرة. ويقول ويتحدث ويقول أنني كنت بحالة إلى تدخل طبي فوري من أجل التخلص من هذه الساق من دون تفاقم. كما وأنه قد كان سبب حدوث هذه الجلطة الجلوس فترة طويلة من الوقت أثناء السفر وعدم التحرك في الطائرة. أيضا، قد أكد لي الطبيب أنني كنت أحتاج إلى تحريك الساق أو النهوض والجلوس والتجوال حتى لا تحدث الجلطة، وقد لاحظت تورم في ساقي أثناء السفر وشعرت بألم شديد مع تحول لون الجلد إلى اللون الأحمر. وبالفعل فور النزول من الطائرة توجهت للطبيب الذي عمل على العلاج السريع بالأدوية قبل تفاقم المشكلة وحدوث بتر في الساق لا قدر الله.”

شاهد أيضا: كم تكلفة عملية تطويل القامة عند الصياد

هل جلطه الساق خطيرة

الكثير من الأطباء أكدوا بأن اهمال جلطة الساق قد يكون خطيراً على الأشخاص الذين لا يسارعون في اكتشاف أعراضها أو علاجها:

  • أولاً قد يحدث انتفاخ في جزء من أجزاء الساق، او ربما يحدث في الساق بكاملها.
  • ثانياً قد يشعر الشخص بألم في منطقة من مناطق الساق، وقد يحدث الألم عند القيام بثني الساق.
  • ثالثاً قد يحدث تغير في لون الجلد او قد يحدث في معظم الأوقات في جلد الساق في منطقة حدوث الجلطة.
  • رابعاً قد يشعر الشخص بحرارة وسخونة عند لمس الساق او جزء من أجزاء الساق.
  • خامساً قد يشعر الشخص بعدة تشنجات او انقباضات في الساق. وفي العادة قد تحدث هذه الانقباضات أثناء فترة من فترات الليل، أو عند الذهاب إلى النوم.

شاهد أيضا: تجربتي مع سبرالكس Cipralex 

على الأشخاص الذين يصابون بالالتهابات الوريدية التي يشعرون بها، لأن هذا الأمر قد يؤثر عليهم سلباً فيما بعد، وذلك ما بيناه خلال تجربتي مع جلطة الساق وكيفية علاجها.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة