تجربتي مع آية (ليس لها من دون الله كاشفة)، قد اشتمل القرآن الكريم على عدد واسع من الآيات التي تمتلك كل منها الأهمية والفائدة العظيمة التابعة لحياة الإنسان كونها هي باب من أبواب السعادة والاستقرار والسكينة الكاملة في الحياة سواء الحياة اليومية أو الحياة في المستقبل القريب، فيجب التدبر بشكل واسع في آيات الله سبحانه وتعالى والتدبر فيها، سنتعرف عبر مقالنا على تجربتي مع آية ليس لها من دون الله كاشفة.

تجربتي مع آية (ليس لها من دون الله كاشفة)

تعتبر اية ليس لها من دون الله كاشفة، هي احد آيات سورة النجم، تحديدا الآية رقم 58، والتي تعتبر من الآيات التي نزل علي الرسول صلي الله عليه وسلم، في مكة المكرمة، وجاءت للدلالة علي عظمة الله عزوجل، من خلال امتلاكه مفاتيح كل شي في الحياة، وبالتالي جاءت الآية للقسم والتي جاء الله للدلالة علي القيمة العظيمة للنجوم، وبالتالي فان تجربتي مع الآية كانت واسعة، من خلال الفوائد العائدة علي المسلمين، من قاموا بتناولها وترددها في اليوم لقضاء بعض الحوائج، وبالتالي تتمثل تجربتي مع آية ليس لها من دون الله كاشفة، علي النحو التالي:

  • تناولت احدي السيدات تجربتها، مع اية ليس لها من دون الله كاشفة، والتي عقدت نيتها علي كشف حقيقة بعض البشر، حيث اعتمدتها كورد يومي من خلال تكرار الآية، بعد كل صلاة ما يقارب 15 الي 25 مرة، وبالتالي لا يمر وقت قصير الا وزال الله الغم والهم عن صدرك، واكرمك بالفرج
  • أيضا جاء علي اسان احد الصالحين، والذي تناول حيث اعتمد تكرار آية وليس لها من دون الله كاشفة، مع القيام بالأعمال الخيرية، مثل الصدقة والاستغفار وقراءة القران، حيث كان يقرا سورة الفاتحة عشرون مرة، بالإضافة الي الصلاة علي النبي 200 مرة، واكثر من 100 مرة يكرر اية ليس لها من دون الله كاشفة، وبالتالي فان الله أزال همه، وابدل همه فرحا وسرورا وقضي حوائجه.

شاهد أيضا: هل قراءة سورة البقرة يوميا تبطل السحر

تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفة أسرار العارفين

جاء بعض العرافين في وصف قوة الآية ال58، من سورة النجم التي يقول بها الله عزوجل ليس لها من دون الله كاشفة، والتي اثبتت التجارب الواقعية قدرتها علي الشفاء من الهم والغم والحزن، بالإضافة الي قدرتها التخلص من النحس والتعطيل، وكافة الاعمال الضارة بها، بالإضافة الي قدرتها علي فتخ أبواب الرزق من خلال التكرار المستمر، وجعلها ورد يومي، في تكرار الآية للحصول علي الفضل، والفائدة الكبرى من تلاوة الآية بشكل مستمر، والتي تعمل علي الشفاء من الامراض المختلفة، والحسد والسحر وما يتعلق بها من اعمال ضارة.

شاهد أيضا:  تجارب الشفاء من الحسد والعين

تجربتي مع آية ليس لها من دون الله كاشفة للزواج

اثبت اية ليس لها من دون الله كاشفة، قدرتها علي فك التعطيل من الزواج، والتي جاءت وفق تجارب قام بها بعض الأشخاص، من خلال تكررا اية ليس لها من دون الله كاشفة، والتي ساهمت في فك التعطيل للزواج، من خلال اعتمادها في أوقات محددة، وبمقدار معين، بالإضافة الي بعض الاعمال المرافقة لها، وبالتالي تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفة كالاتي:

  • تناولت احدى الفتيات انها كانت تعاني من تأخير في الزواج، ولم تعلم السبب وكانت تشعر بالحزن. مما جعلها تقوم بتكرار اية ليس لها من دون الله كاشفة، والتي كانت ترددها في الصلاة، والقيام بالإضافة الي التضرع الي الله عزوجل، أيضا المداومة علي الاستغفار. حيث اكرمها الله عزوجل بان تقدم لها شاب ذو خلق رفيع وتم زواجها.
  • أيضا، جاء بعض العلماء بذكر فوائد اية ليس لها من دون الله كاشفة للزوج، حيث اوصوا بالقيام بالوضوء، ثم استقبال القبلة، والقيام بالصلاة ركعتين قضاء حاجة. ثم  الاستغفار ثلاث مرات. ثم الصلاة علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم ثلاثا، ومن ثم قراءة ليس لها من دون الله كاشفة 1153 مرة. بانها فعالة لمن يرغب بالزواج، ووجد تعطيل في قضية الزواج، فان الله يفرجها وييسر الأمور في هذه القضية.

شاهد أيضا: تجربتي مع قراءة سورة البقرة مرتين يوميا

تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفة عالم حواء

اثبتت التجارب الواقعية القوة العظيمة، التي تمتلكها اية 58 من سورة النجم. والتي تحمل قول الله عزوجل ليس لها من دون الله كاشفة، والتي استخدمها العديد من المسلمين. بغرض قضاء الحوائج والتي تم تلاوتها مع بعض الآيات، او السور القرآنية. بالإضافة الي المداومة علي الاستغفار. وايضا الملازمة بالصلاة علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم. وبالتالي فان تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفة، والتي تناولت الاتي:

  • جاءت احدي السيدات بتجربتها، من خلال تناولها اية ليس لها من دون الله كاشفة، مع سورة الفيل. حيث كانت تعاني من ظلم زوجها لها وأهله، وبعد فترة وجيزة من الالتزام بالآية. فقد نصرها الله علي ظلمهم وانصاف زوجها لها.

شاهد أيضا: تجربتي مع تكرار سورة الدخان سبع مرات

تجربتي مع آيةاسرار ليس لها من دون الله كاشفة للرزق

بصفة عامة، اثبتت اية ليس لها من دون الله كاشفة قدرتها علي ابدال حال قارئها، وبالتالي فان الآية جاء بها الله عزوجل بقسم. وذلك للدلالة القوة علي عظمة الآية، وبالتالي جاءت العديد من التجارب الناجحة لقراءة، اية ليس لها من دون الله كاشفة في الارزاق، والزواج وفك النحس والتعطيل. بالإضافة الي ابعاد الأذى عن البشر، لذلك فان الاسرار المتعلقة بتجربتي مع الآية ليس لها من دون الله كاشفة. والتي تتعلق بالرزق من خلال الطريقة الاتية:

  • اثبتت اية ليس لها من دون الله كاشفة علي قردتها في جلب الارزاق، لمن يقوم بتكرارها في اليوم 100 مرة، بالإضافة الي الالتزام بالأذكار والاستغفار. ثم الصلاة علي الرسول محمد صلي الله عليه وسلم، ليجلب الله له الازراق من حيث لا يحتسب.

شاهد أيضا: تجربتي مع دراية وحكم الشرع في التعامل معها

ليس لها من دون الله كاشفة 313 مرة

يجب التدبر بشكل واسع في آيات الله سبحانه وتعالى والتدبر فيها، هي احد آيات سورة النجم، تحديدا الآية رقم 58، والتي تعتبر من الآيات التي نزل علي الرسول صلي الله عليه وسلم، في مكة المكرمة، وجاءت للدلالة علي عظمة الله عزوجل، سنتعرف على تجربة ليس لها من دون الله كاشفة 313 مرة، كما يلي:

  • جاءت بعض التجارب من خلال تكرار اية، ليس لها من دون الله كاشفة، مع اية النور، حيث جاءت بعض الاخوات، انها التزمت الورد اليومي من اية ليس لها من دون الله كاشفة. مع اية النور ليبدل الله همها فرحا وسرورا، ويبعد عنها المكائد ومن ينضمرون لها الشر والحقد والكره. ليبعد الله عزوجل هؤلاء البشر عنها، ويبدل حياتها فرحا وسرورا.

شاهد أيضا: تجربتي مع تكرار سورة الدخان سبع مرات

اسرار ليس لها من دون الله كاشفة للرزق

قد من الله سبحانه وتعالى على الإنسان المسلم بالقرآن الكريم الذي يحتوي على عدد من التشريعات والآيات التي توضح كافة الأمور التي يعيشها المسلمين، قد وردت عدد من الآيات القرآنية التي يكون لها التأثير الكبير على حياة الإنسان، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على اسرار ليس لها من دون الله كاشفة للرزق، كما يلي:

  • توضيح حالة الإعراض عن المشركين
  • التأكيد على نبوة محمد
  • النهي عن إطراء الإنسان لنفسه
  • بيان أن الجزاء من جنس العمل
  • الإيمان بالله واليوم الآخر
  • زيادة الرزق

تجربتي مع آية (ليس لها من دون الله كاشفة)، يجب على الإنسان المسلم التدبر في قراءة القرآن الكريم وهذا للتعرف على التفسيرات الخاصة بالآيات، والفضل الخاص بكل أية وسورة توجد في القرآن الكريم.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة