تجارب البنات بعد عمليه التكميم في السعودية، إن عملية التكميم تساعد في حصول الشخص على وزن مثالي، والتخلص من الشراهة في الأكل، وإن هذه العملية تعطي نتائج مبهرة في أن يتم تحديد كمية الطعام التي يتناولها الشخص بعد العملية،كما وأنه في كثير من الأحيان يكون لها آثار جانبية يجب على الشخص أن يتجنبها، ويحاول تجاوزها.

تجارب البنات بعد عمليه التكميم

كثير من الفتيات خضعن لتلك التجربة المميزة، والتي من خلالها استطاعت كل منهن خسارة وزنها، والحصول على الوزن المثالي، وكان ذلك بعد إجراء العملية. كما وأنه مما يجب معرفته أن عملية التكميم تعتمد بشكل أساسي على العديد من النصائح التي يجب الالتزام بها بعد ذلك. ومن التجارب التي وردت عن التكميم، هذه التجربة:

  • «كنت أعاني السمنة منذ صغري، ولكن كانت الزيادة ملحوظة لدرجة كبيرة بعدما كبرت. جربت الدايت وحبوب التخسيس ولكن دون فائدة، قررت أجري عملية تكميم، كنت خائفة من العملية في البداية. ولكن كانت السُمنة تخيفني أكثر لذلك لم أجعل خوفي يمنعني من خوض التجربة.
  • ذهبت إلى الطبيب وحدد الموعد بعد أسبوع من الاستشارة، تمت العملية وأقمت في المستشفى ثلاثة أيام كانت هي الأصعب.
  • اليوم وبعد سنة خسرت 47 كيلو جرامًا من وزني وراضية جدًا عن نتائج العملية؛ ونسيت كل اللحظات التي شعرت فيها بالندم، هذه كانت تجربتي بالتفصيل مع التكميم في السعودية».

شاهد أيضا: كم تكلفة عملية التكميم في الحبيب

تجربتي الفاشله مع التكميم

رغم أن البعض أشاد بهذه العملية، واعتبر أنها مثالية لخسارة الوزن إلا أن البعض وصف تلك التجربة بأنها فاشلة. حيث أن بعض من فشلوا في تلك التجربة قاموا بعرض تجاربهم عبر الإنترنت. ومن التجارب التي وصفنها صاحبتها بأنها فاشلة هي تجربة لسيدة قامت بها، وتحدثت عن ذلك قائلة:

  • «تجربتي الفاشلة مع التكميم كادت أن تودي بحياتي، فبعد العملية بشهر أصبت بالتسريب وارتفعت درجة حرارتي.
  • اتصلت بالطبيب واخبرته، طلب مني الحضور إلى المستشفى. وبعدما ذهبت أجروا لي أشعة بالصبغة تبيّن منها أنّ لدي تسريب، أدخلوني للعمليات بسرعة. وتم عمل قسطرة تغذية في بطني استمرت قرابة شهرين حتى التأمت معدتي بعد التكميم. عانيت الألم.
  • وبعد مرور أربعة الشهر لازلت أعاني، فلا أستطيع أن أكمل ملعقة واحدة من الطعام ولا أشتهي أي شيء. وبالبحث عن تجارب التكميم وجدت أنّ ذلك طبيعيًّا وبعد مدة سأتقبل الأكل وتعود شهيتي تدريجيًّا».

شاهد أيضاً: تجربتي مع عرق السوس للتبييض

هل ندمت على عمليه التكميم

كثيرة هي التجارب الناجحة التي قام بذكرها أصحابها، والتي هي إحدى أهم العمليات التي أصبحت بديلاً مثالياً عن أنظمة الرجيم المختلفة. حيث أن هناك العديد من الفتيات اللاتي ذكرن تجاربهن المختلفة. كما أنه حول الإيجابيات الناتجة عن عملية  التكميم، فإن هناك العديد من الإيجابيات التي ذكرتها السيدات اللاتي قمن بالعملية، ومنها:

  • أنها تعمل على زيادة الثقة بالنفس.
  • كما وأنها تقلل مستوى الكوليسترول في الدم.
  • أيضا، تعمل على إنقاص وزن الجسم.
  • تعد فعالة ولها أثر جيد على المعدة.
  • انتهاء الآلام الخاصة بتعب المفاصل وخشونة الركبة.

شاهد أيضا: كم تستغرق عملية التكميم في السعودية

مين رجع وزنها بعد التكميم من تجارب البنات

البعض لا تتكلل النتائج التي بهر بها للمرة الأولى، ولا تكتمل تلك الفرحة بسبب عودة الوزن كما كان قبل العملية في كثير من الأحيان. كثير من السيدات اللاتي قمن بعملية التكميم، أو من يرغبن بإجراء العملية، يسألن عن زيادة الوزن بعد التكميم. وهذا أمر مهم حيث أنه مما يجب معرفته أن هناك العديد من النصائح التي تتعلق بعملية التكميم، وهذه العملية ليست سحرا، ويجب على كل شخص يقوم بالعملية الالتزام بالتعليمات المختلفة للأطباء لما بعد العملية.

تجارب البنات بعد عمليه التكميم

شاهد أيضاً: تجربتي مع التكميم ومدى نجاحه

جميع التجارب التي يتم ذكرها ليس بالضرورة أن تتناسب مع أي منا، فهي قد تكون مناسبة لأشخاص بأعينهم بعيداً عن الأشخاص الأخرين، ومن ذلك ما جاء في تجارب البنات بعد عمليه التكميم في السعودية.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة