تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل، لم تترك عمليات التجميل أي منطقة من مناطق جسم المرأة إلا وقدمت لها عدد مختلف من الطرق التي بها تضفي على الجسم التميز والجمال، وكذلك أيضا التخلص من أي مشكلات صحية أو تصبغات وغيرها، وفي سياق هذا الحديث فإننا سنتبين سوياً تجاربكم مع فيلر البكيني لتضييق المهبل، وكذلك أيضا الاطلاع على آراء والآخرين والأطباء.

تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل

كثير من التجارب التي خاضتها النساء لعلاج منطقة البكيني باستخدام الفيلر. كما وأن هذه التجارب تعطي ذريعة لأخريات إما بالقيام بهذه العملية، أو الابتعاد عنها. حيث أن هناك العديد من التجارب منها:

  • كنت أعاني من ترهل الشفرتين نتيجة فقدان الوزن والتقدم في السن
  • كما وأنني كنت دائما أشعر بعدم الثقة بالنفس، إلا أنني أخذت قرار حقن الشفرتين بالفيلر بعد الكثير من التردد.
  • بينما بعد إتمام العملية قالت: “لاحظت أن النتائج المرضية بعد الانتهاء مباشرة. واندهشت من عودة نضارة وجمال الشفرتين وزيادة حجمهم مرة أخرى”.
  • وقالت: “لم أشعر بأي آلام وقت إتمام العملية نتيجة البنج الموضعي”.

شاهد أيضا: تجربتي مع فيلر الشعر

تجارب فيلر البكيني عالم حواء

خاضعت بعض السيدات تجارب الفيلر للمنطقة الحساسة، وذلك من خلال التوجه إلى طبيب التجميل المختص في ذلك. وإنه ومن بين التجارب التي تتحدث عن فيلر البكيني:

  • كنت أعاني من تشوه وتصبغ المنطقة الحساسة، وذلك سبب لي حرجاً شديداً. فلجأت لتجميل المنطقة الحساسة بحقن الشفرتين بالفيلر).
  • وحول ما قالته بعد انتهاء العملية: ( انبهرت من جمال المنطقة واختفاء التشوهات. وتجدد الأنسجة وتوحيد لون المنطقة وتفتيحها).
  • وأضافت: (لا أصدق مدى سرعة إتمام العملية. حيث أنها لم تستغرق أكثر من ثلاثين دقيقة، وعدت بعدها لممارسة حياتي الطبيعية مباشرة بعد إجراء العملية والخروج من المركز).

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب برفكتيل

حقن الفيلر فيلر المناطق الحساسة قبل وبعد

كثير من الإجراءات التي يتخذها الطبيب لعلاج المنطقة الحساسة لدى النساء، والعديد من النساء اللواتي خضعن لتجربة تحدثن عن حقن الفيلر قبل وبعد العملية. ومن ذلك ضرورة:

  1. عدم استخدام الماء الساخن.
  2. كذلك، التوقف عن التدخين للمدخنات لمدة شهر على الأقل.
  3. التوقف عن تناول أي دواء قبل العملية بأسبوع على الأقل.

بينما بالنسبة للإجراءات التي تتم بعد أن يتم إجراء العملية. فإنه توجد العديد من الإجراءات المتعلق بذلك. حيث أنه من هذه الإجراءات ما يأتي من إجراءات:

  1. يجب منع العلاقة من الحدوث قبل يومين أو أكثر.
  2. أيضا، يجب التوقف عن ممارسة الرياضة لمدة يوم كامل.
  3. عدم إزالة الشعر بالليزر لمدة أسبوع.

شاهد أيضا: تجربتي مع الخيوط الذهبية لشد الوجه

أسعار فيلر البكيني

تختلف أسعار فيلر البكيني بناء على كثير من العوامل المؤثرة في ذلك. كما وأن هناك متوسط عام لهذه العملية. حيث أن المتوسط العام لمثل هذه العملية يتراوح ما بين 200 -800 دولار أمريكي للحقنة الواحدة، حسب المركز الطبي الذي تتم فيه عملية الحقن، حيث أن السعر يتوقف على:

  1. عدد الجلسات، ونوع المادة المستخدمة في الحقن.
  2. كذلك، تختلف حسب عدد الإبر التي يستخدمها الطبيب. وحسب حالة المريض.
  3. أيضا، حسب مهارة وخبرة الطبيب المعالج.

حقن فيلر للشفرتين

إن نتائج عملية حقن الفيلر تستمر آثارها لمدة تسعة أشهر متتالية، بينما يتم بعد انقضاء هذه الفترة الحقن مرة أخرى. كما وأنه بعد ذلك يتم الحقن مرة أخرى، ويتم ذلك لضمان  النتائج الأفضل للعملية بينما عند إجراء هذه العملية لابد من البحث عن أطباء لهم خبرة ومتخصصين في هذا المجال، حتى لا يكون هناك أي مشاكل في العملية، وحتى يتم الحصول على نتائج أفضل.

تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب بريمولوت لوقف النزيف

الفيلر من التقنيات التي تم استحداثها في عالم التجميل، والتي يتم خلالها حقن العديد من الأماكن في جسم المرأة بغرض علاجها، ومن ذلك تعرفنا إلى تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة