تجاربكم مع برنامج تمهير للبنات والشباب، الكثير من الأشخاص يبحثون عن تجربة برنامج تمهير، والذي هو من أهم البرامج في المملكة العربية السعودية، والذي يستهدف فئة الشباب من كلا الجنسين، حيث أن هذه التجارب تجعلهم يستفيدون مما مر به غيرهم من نتائج سلبية، ونتائج إيجابية، ومن ذلك تجاربكم مع برنامج تمهير للبنات والشباب.

تجاربكم مع برنامج تمهير للبنات والشباب

الكثير من التجارب التي يقوم الأشخاص بخوضها، والتي من خلالها يمكن أن يتم التعرف إلى النتائج الإيجابية، والسلبية لتجربة ما. وإنه من بين هذه التجارب:

  • مهما كانت كثير سلبياته واستغلاله من بعض الشركات، إلا أني من الناس الداعمة لهذا البرنامج،
  • كما وأنها وظفت عن طريقه ما لا يقل عن 60-70 شخص،
  • وبإذن الله اتكلم عن تجربتي للفائدة من تمهير لتوظيف حديثي التخرج. ومن المعروف لكل برنامج إيجابيات وسلبيات”.

شاهد أيضا: طريقة التسجيل في برنامج تمهير

هل تمهير يوظف البنات

كثير من الأشخاص يتساءلون عن تجارب الأخرين، والتي من خلالها قد استطاع هؤلاء الوصول إلى التعرف لأهداف معينة. بينما يعتبر أحد البرامج الناجحة، والأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية:

  • “هناك الكثير من الإشاعات التي تدور حول البرنامج ولكن في الحقيقة تدربت. وكنت أحصل على مكافأة شهرية خلال فترة التوظيف. بعدها تخرجت وتم تعييني مباشرة وأحصل على راتب قيم”.
  • كما أن آخر قال: “البرنامج يمشي في الطريق الصحيح للتوطين وما سبق كانت محاولات بغض النظر عن نتائجها. اتمنى أيضًا تقليل الفترة لاحتساب السعودي في نطاقات ٦ اشهر. كما وأنه تعتبر معضلة بحق قطاع الاعمال وبحق الشباب السعودي”.

شاهد أيضا: تجربتي مع برنامج كفالة

هل أحد استفاد من برنامج تمهير

الكثيرون ممن تحدثوا عن تجاربهم الخاصة ببرنامج تمهير قد تطرقوا للحديث عن إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج. بينما قد توصل هؤلاء إلى التعرف لجميع ما قد تعرف إليه الأشخاص أثناء تجربتهم في برنامج تمهير. من ذلك:

  • قالت إحدى الفتيات بأنها كانت على معرفة بهم من دفعتها، وتمكنت بعدها من الحصول على وظيفة من خلال تمهير.
  • كما أن إحداهن حصلت على حقيبة الكترونية. استفادت منها طوال مدة التدريب، وتدربت على مجموعة من الأدوات التي تأهلها لسوق العمل.
  • وعند انتهاء مدة التدريب في البرنامج والحصول على شهادات الخبرة والكفاءة لدى الكثيرين قالوا أنهم استفادوا بعدها، فقد حصلوا على وظائف رائعة وملائمة في مؤسسات متنوعة.

شاهد أيضا: تجربتي مع القرض المدعوم

موعد صرف مكافأة تمهير 1444

إن الملتحقين بهذا البرنامج قد زوصفوه بأنه الأفضل من بين البرامج التدريبية التي قد التحقوا بها على مدار سنوات طوال. حيث أنه يضمن للطالب أن يحصل على مكافأة خلال فترة تدريبه، وهي ثلاثة آلاف ريال سعودي نهاية كل دورة. بينما يكون ذلك عند:

  • الحضور للدورة التدريبية بحيث يحصل على نسبة كاملة لحضور وتكون 75% وأكثر من أيام التدريب.
  • كما وأنه يجب أن لا تتجاوز نسبة الغياب شهريا 25% من أيام التدريب.

شاهد أيضا: تجربتي مع برنامج واعد

تجربتي مع برنامج تمهير عالم حواء

في تجربة حول برنامج تمهير، ونتائجه الإيجابية، والتي يعود بها على الطلاب فإنه وجد بأن هذا البرنامج هو الأفضل بين العديد من برامج التدريب. ومن التجارب:

  • تحدثت إحدى الفتيات عن تجربتها مع تمهير قائلة: “كان لدي مشكلة طبية ورغم تقدمي بخطاب يثبت ذلك من المستشفى إلا أنه تم منع صرف المكافأة المالية لي. حيث أنه لا توجد إجازات بالبرنامج عدا الإجازات الرسمية التي يتم إقرارها من الدولة مثل الإجازات الرسمية للأعياد واليوم الوطني. ولا يحق للمتدرب طلب إجازة، وفي حال تم غياب المتدرب لأي سبب، سيتم حسمها من نسبة حضوره ولن يتم صرف المكافأة المالية في حال كان حضوره أقل من 75%”.

تجاربكم مع برنامج تمهير للبنات والشباب

شاهد أيضا: تجربتي مع برنامج دولينجو

كثيرة هي الإيجابيات العائدة من برنامج تمهير، وإن ذلك يتمثل في تجاربكم مع برنامج تمهير للبنات والشباب، والتي تم عرضها في الأعلى، للحديث عن إيجابيات البرنامج.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة