تجاربكم مع الزوجة الثانية عالم حواء، إن الزواج هو شريعة شرعها الله عز وجل، والذي يؤلف بين شخصين تجمع بينهما الألفة والرحمة، وإن البعض يلجأ للزواج مرة ثانية، وثالثة، ورابعة، وذلك تطبيقاً لما جاء في الكتاب بأن من استطاع فله مثنى وثلاث ورباع، بينما من لم يستطع العدل فواحدة تكفيه، وإن من ذلك تجاربكم مع الزوجة الثانية عالم حواء.

ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية

حيث انه في كثير من الأحيان يلجأ الرجال للزواج من زوجة ثانية لتلبية بعض الرغبات التي لم يستطع أي منهم أن يلبيها مع الزوجة الأولى. كما وأنه قد تكون الزوجة الثانية بالفعل كذلك هي الملاذ الآمن للرجل. بينما في بعض الحالات قد تكون جحيماً يصب على رأس الرجل الأمر الذي يؤدي الى حدوث الكثير من المشاكل التي تفضي إلى الطلاق والانفصال. بينما فيما يتعلق بالرد على الباحثين عن ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية. كما وأن الزوجة الثانية بمثابه محطة جديدة قد لا يرتبط وجود الزوجة الثانية بالجنس والشهوة. ولكن قد يكون هناك أي من الأسباب الأخرى، والتي منها:

  • تجربة حياة مختلفة عن حياته التي يعيش فيها
  • أيضا، ترك سلبيات الزواج الأول بما يحتوي عليه من سلبيات والحصول على إيجابيات الزواج الثاني
  • كذلك، من هنا إن كل تجربة بين زوجين هي تجربة فريدة ومختلفة لذلك على الزوج أن يحرص على تفهمه لزوجته الجديدة. وحرصه على مشاعر الزوجة الأولى كون هذا الأمر من شأنه ان يساهم في نجاح الزواج الثاني،
  • إن الزواج الثاني لا يعني خلو الرجل من المشاعر الطيبة لزوجته الأولى نتيجة العشرة الطويلة فهي التي ساندته في فترات حياته المبكرة وساعدته للوصول إلى ما وصل اليه.

شاهد أيضا: تجربتي مع زواج زوجي من الثانية

سلبيات الزوجة الثانية

ليس بالضرورة أن يكون الزواج من الثانية له إيجابيات كثيرة، فالبرغم من أن له إيجابيات إلا أن له العديد من السلبيات الأخرى. كما وأن تحقيق الرغبات من الزوجة الثانية هي فقط تلك الإيجابيات لذلك. بينما يتمثل بعض سلبيات الزوجة الثانية في:

  • زياده العبء المادي في الانفاق على بيتين الأمر الذي يؤدي إلى سوء الوضع الاقتصادي العام وعدم حصول الأطفال على ما يكفي من الاحتياجات
  • أيضا، قد يؤدي الإنجاب الزائد إلى ضنك الحال بالزوج الأمر الذي ينتج عنه عجز في توفير الرعاية الكافية للأطفال.
  • كما وأن كثرة الضغط النفسي على جميع أفراد الأسرة الناجم عن الخلاف بين الزوجتين قد يؤدي الى التفكك الاسري.

شاهد أيضا: رموز تدل على الزواج من شخص معين

تجاربكم مع الزوجة الثانية عالم حواء

كثيرة هي المشاكل التي تواجه كلا الجنسين في العلاقة الزوجية، والتي قد تضطر أحدهما للانسحاب. حيث أنه خلال البحث عن التجارب الخاصة بالزواج من الثانية تبينت هذه التجارب في أن خوض التجربة يعين في فهم كثير من الأحداث المترتبة على الزواج من المرأة الثانية. بينما من تلك التجارب التالية:

  • تروي أحد السيدات تجربتها بالنص الحرفي كزوجة ثانية فتقول :(انا الزوجة الثانية تزوجني بسبب عدم قدرة الزوجة علي الإنجاب. كما وأنه بدأيه زواجنا صارت لنا مشاكل لها اول مالها آخر من زوجته وصلت لأنها تهجمت علي في بيتي. لكن صبرت وخليت زوجي يتعلق فيني أكثر واكثر. أيضا، تعرفون شنو السر الي خلاني اقدر اعلقه فيني إهمال زوجته له بعد الزواج صار كل ما يدخل عليها تسويله مشكله. وتطفشه من البيت يجئ عندي أكون مجهزة له بيجامته. وأقضي معاه أحلي وقت نصيحتي لكل زوجه تزوج عليها زوجها تمسكي بزوجك بالمعاملة الحلوة. والدلع لا تطفشيه منك علشان ما يهرب للثانية).
  • تروي سيدة أخرى تجربتها ورأيها بأن تكون زوجة ثانية فقالت: (انا اخذت متزوج وكنت ب24سنة، وهو 39سنة. كان له اسبابه و عشت معاه ندمانة لزواجي بمتزوج و مو ندمانة شفت منه الي يجرحني سنين. و مو قادره انسى شي).

تجاربكم مع الزوجة الثانية عالم حواء

شاهد أيضاً: تجربتي مع الزواج عن حب

كثير من الرجال قد تزوجوا للمرة الثانية، وإن لذلك الأمر سبب في أن وجد كل منهم الراحة. وتحقيق متطلبات كان يحتاجها. ومن ذلك تجاربكم مع الزوجة الثانية عالم حواء. والتي أثبتت بأن من يريد الزواج بثانية يجب أن يكون عادل بين الطرفين.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة