اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان وموقعها الالكتروني الرسمي، تعد الصيدليات من أكثر الأمور السياسية في الحياة، فهي المكان المخصص ليتم بيع أنواع متنوعة من الأدوية التي يحتاجها الأشخاص المرضى في المجتمعات، كما أصبحت مؤخراً تقوم البعض ببيع أغلب مستحضرات التجميل الآمنة والطبية للبشرة تحت الترخيصات الطبية المشددة عبر وزارة الصحة، وسنقوم اليوم من خلال موضوعنا بالتعرف على أوقات دوام إحدى الصيدليات المشهورة في المملكة العربية السُّعُودية.

معلومات عامة عن صيدلية النهدي

صيدلية النهدي احدى اكبر واشهر الصيدليات في المملكة العربية السعودية. والتي تعتبر جزء من الشركة الطبية الكبيرة النهدي، وسنتعرف على الصيدلية من خلال النقاط الاتية:

  • تنتشر صيدلية النهدي في اكثر من مئة وخمس واربعون مكانا ما بين قرية ومدينة في المملكة العربية السعودية.
  • تعد احدى فروع شركة النهدي الوطنية الكبيرة التي تمتلك مميزات عديدة جعلتها احدى اهم الشركات السعودية.
  • كذلك، وتقوم بالمشاركة في العديد من الفعاليات الخاصة بتوعية المواطنين في مختلف المواضيع والقضايا الصحية.
  • يعد الشعار الخاص بها مثال على الحماية والرعاية الصحية التي تمنحها الشركة لكافة المواطنين وسكان السعودية.
  • كما أن الصيدلية تحتوي على فروع عديدة منها :قسم العروض، الأدوية، والوصفات الطبية، والمكملات الغذائية، والفيتامينات، الأغذية الصحية.
  • أيضا، تحتوي على اقسام خاصة بالأجهزة والمعدات الطبية، والعناية بالشعر، والعناية بالبشرة، والمكياج، والأكسسوارات. كذلك، العناية اليومية العناية بالأم والطفل.

شاهد أيضا: سعر حبوب فيروجلوبين في السعودية صيدلية النهدي

اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان

شهر رمضان المبارك شهر مميز في كافة الاماكن الاسلامية، ونظرا لكون الصيام يستهلك من طاقة الجسم فان جميع الاوقات الخاصة بالدوام الرسمي تختلف في رمضان. واليوم سنتعرف من خلال موضوعنا على ساعات دوام صيدلية النهدي في رمضان.

ان صيدلية النهدي حالها كحال معظم الاماكن في المملكة العربية السعودية التي قامت بتغيير اوقات دوامها في الشهر الفضيل. ويكون الدوام في صيدلية النهدي في رمضان على فترتين الاولى: تبدأ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة السابعة مساءا طوال الاسبوع عدا الجمعة.

بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة الثامنة والنصف مساءا بعد الإفطار حتى الساعة الثالثة فجراً طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة. ويتم استثناء صيدلية النهدي فرغ جدة من ذلك حيث تقوم بغلق أبوابها في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق بعد منتصف الليل.

كذلك، وصيدلية النهدي فرع المروة بجدة تبقى مفتوحة امام الزبائن اربع وعشرون ساعة طوال الاسبوع عدا الجمعة.

شاهد أيضا: سعر حبوب الروكتان في النهدي

الموقع الالكتروني الرسمي لصيدلية النهدي

نحن الان في عصر التكنولوجيا وشبكات الانترنت المنتشرة في كل مكان والتي أصبح الناس يعتمدون عليها في كافة مجالات الحياة. لذلك نجد أن اي مكان يرغب في التسويق لنفسه وتعريف الزبائن عليه يقوم بانشاء موقع الكتروني خصوصا في حال كانت شركات كبيرة.

وتعد شركة النهدي احدى اهم واكبر الشركات الطبية على مستوى المملكة العربية السعودية. كما أنها تقوم بالعديد من العروض لزبائنها وتعرض منتجاتها المختلفة مستخدمة في ذلك موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت. وسنقوم الان بوضع الرابط الخاص بالشركة فلو رغبتم في زيارته عليكم الضغط هنا. كذلك عند الدخول الى الموقع يتسنى لكم معرفة الاماكن المختلفة للفروع الخاصة بالشركة، ومواقيت العمل لكل فرع منها على حدة.

اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان وموقعها الالكتروني الرسمي، تتغير العديد من المواعيد الرسمية للدوام في الدوائر الحكومية أو القطاعات الخاصة في شهر رمضان، لتكون متناسبة مع مواعيد تأدية العبادات.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان