اوقات دوام شركة هيونداي الناغي في شهر رمضان 1444، تعد مجموعة هونداي الناغي، من أهم الشركات التي تعمل بشكل خاص ف ي مجال صناعة السيارات، فهي الشركات الكورية، وعاشت الشركة العديد من التحديات التي خاضتها المؤسسة في بدايتها، فهي خرجت للعالم بأول سيارة وأطلقت عليها اسم بوني، فهي كانت شراكة مع شركات فورد موتو، ومع التطور الملحوظ في الصناعات، فقد قامت بافتتاح العديد من الفروع المختلفة داخل الدول العربية والأوروبية، بما في ذلك المملكة العربية السُّعُودية ودول الخليج العربي.

اوقات دوام شركة هيّونداي الناغي في شهر رمضان

علي وجه الخصوص فان هيونداي، من الشركات المساهمة التي ابدعت في مجال انتاج وصناعة السيارات الفاخرة. بما في ذلك، انتاج السيارات الموفرة للطاقة، والصديقة للبيئة. بما فيه تعمل علي تطوير نفسها بشكل كبير وملحوظ. وزيادة علي ذلك، فإنها تقوم بالخروج بأفضل السيارات. التي تنتقل من خلالها نقلات نوعية، في عالم السيارات. لذلك فانه مع قدوم شهر الطاعات والعبادات. تقوم الشركة بتعديل أوقات العمل، في شهر رمضان المبارك:

  • أولا: الفترة الصباحية، حيث تبدا من الساعة العاشرة صباحا الي حين انتهاء الدوام في الساعة الرابعة مساءا
  • ثانيا: الفترة المسائية، والتي تبدا في تمام الساعة التاسعة مساءا لحين الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

شاهد أيضا: مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2023

مواعيد دوام لشركة هيّونداي الناغي شهر رمضان المبارك

لا يزال الحديث قائم عن شركة هيونداي العالمية، حيث يعتبر وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، رجل الاعمال محمد الناغي. وبالتالي فان الشركة مع تقدمها الملحوظ تمتلك موديلات مختلفة للسيارات، التي تنتجها الشركة، والتي تنتقل بها الي مكانة مرموقة في مجال صناعة السيارات، لهذه الماركة العالمية. نتيجة لذلك، أصبحت الشركة من اكثر الشركات اقبالا، ومبيعا للسيارات في العالم. بموديلات مميزة من السيارات، بالإضافة الي الاقبال الكبير علي اقتناء السيارات، الهيونداي في المملكة العربية السعودية، من الوكيل الحصري محمد الناغي:

  • الفترة الصباحية، لشركة هيونداي الناغي حيث تبدا من الساعة العاشرة صباحا الي حين انتهاء الدوام في الساعة الرابعة مساءا
  • أيضا تبدا الفترة المسائية، والتي تبدا في تمام الساعة التاسعة مساءا لحين الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

المواعيد العمل الرسمية لشركة هيونداي الناغي في شهر رمضان

في الواقع ونظرا لاقتراب قدوم شهر الخير والطاعات، شهر رمضان المبارك، والتي يتم من خلالها تفرغ العباد للطاعات والعبادات، واللجوء الي الله عزوجل مقبلين غير مدبرين. فان الشركات تعمل علي تعديل مواعيد العمل، خاصة بشهر رمضان المبارك، وفي المقابل فان شركة هيونداي الناغي، وهي التي تعتبر الوكيل الحصري لشركة هيونداي العالمية، في المملكة العربية السعودية. والذي يتم من خلاله شراء، واقتناء مركبات شركة هيونداي العالمية، في المملكة العربية السعودية. وبناء علي ذلك جاءت مواعيد العمل الرسمية، لشركة هيونداي الناغي، في السعودية علي النحو التالي:

  • الفترة الصباحية، حيث تبدا من الساعة العاشرة صباحا الي حين انتهاء الدوام في الساعة الرابعة مساءا
  • كذلك فان الفترة المسائية لشركة هيونداي الناغي، والتي تبدا في تمام الساعة التاسعة مساءا لحين الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

شاهد أيضا: اوقات دوام فروع مكتبة جرير

اوقات دوام شركة هيونداي الناغي في شهر رمضان 1444، تعمل العديد من الشركات الخاصة والدوائر الحكومية على تغير مواعيد الدوام في شهر رمضان، وهذا للتوافق مع أداء العبادات المتنوعة.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان