اوقات دوام التقديرات في رمضان 2023، يعد شهر رمضان من الأشهر الهجرية التي يُكثر فيها العبادات والاعمال الصالحة، كذلك يُتاح العديد من الاجازات الرسمية بمناسبة شهر رمضان ليتسنى لكافة الموظفين والعاملين القيام بفريضة الصيام في هذا الشهر الفضيل، حيث أن الكثير من العملاء يفضلون زيارة مراكز التقديرات بالمركبات ليتم ضمان ادراك وقت الإفطار مع العائلة دون وجود أي تأخر، بالتالي يجب اتاحة الوقت المناسبة لكافة الموظفين في تلك المراكز بهدف تناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان كذلك، لذلك سنتعرف في مقالنا علي اوقات دوام التقديرات في رمضان 2023.

مواعيد دوام التقديرات في رمضان 1444/2023

الجدير بالذكر أن شركة تقدير الحوادث تحتوي علي مجموعة كبيرة من الفروع الرئيسية التي تنتشر في كافة أرجاء الدولة السعودية، أيضا بهدف تقديم الخدمات المميزة التي تتمثل في تقدير الأضرار التي تنتج عن الحوادث، كذلك تعد التقديرات من الدوائر والمؤسسات التي تقوم علي تغيير الموعد خلال شهر رمضان المبارك، فان الفترة الصباحية في دوام التقديرات في شهر رمضان تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة الثانية ظهراً.

ولكن الفترة المسائية من دوام التقديرات في رمضان تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءا حتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كذلك يبدأ الدوام الخاص بها من يوم الاحد حتي يوم الخميس من كل أسبوع، بالتالي صرحت منظومة تقدير بذلك الامر ليتسنى لكافة المواطنين القيام بالأعمال الصالحة وحضور كافة الجلسات العائلية المميزة طوال شهر رمضان.

شاهد أيضا: أوقات الدوام في رمضان 2023 الكويت

رابط الاستعلام عن دوام التقديرات في رمضان

الجدير بالذكر أن منظومة تقدير الحوادث تسعي الي تقديم الكثير من الخدمات لكافة العملاء في الدولة العربية السعودية، كذلك من بين تلك الخدمات تطوير وتنظيم مهنة التقييم لكافة المركبات بالتعاون مع الهيئة السعودية لكافة المقيمين الذي يتم اعتمادهم من قبل المنظومة، أيضا شركة نجم لخدمات التأمين، بالتالي يمكن ذلك عبر النظام الالكتروني الذي يساهم في ضبط كافة عمليات التقدير واختيار قيمة التعويضات الملائمة علي خلاف الحوادث المتنوعة، ويمكن الاستعلام عن مواعيد واوقات دوام منظمة التقديرات خلال شهر رمضان المبارك من خلال الرابط التالي ” من هنا“.

شاهد أيضا: اوقات دوام ساكو في رمضان 1444

كيفية حجز موعد تقديرات المرور 2023

تتضمن منظومة تقدير السعودية فريق مميز يحتوي علي الفنيين ذو المهارة الكبيرة مع اتاحة المراكز التي تتميز بالتقنيات الحديثة. المتطورة ليمكن تقدير الأضرار بكل سهولة، حيث أن الموعد المسبق يعتبر من الشروط الرئيسية ليمكن زيارة أي مركز. تابع لمنظومة تقدير، ويمكن حجز الموعد المسبق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بمنظومة تقدير “ من هنا“.
  • ثم النقر علي أيقونة الخدمات الالكترونية من شريط القوائم.
  • اختيار خيار حجز موعد من القائمة المنسدلة.
  • كذلك كتابة الاسم ورقم الهاتف المحمول في المربع المخصص لذلك.
  • اختيار المركز من القائمة ثم ادراج رقم الحادث.
  • أيضا كتابة حروف لوحة السيارة ثم ادخال رقم اللوحة.
  • في الختام اختيار الموعد الملائم ثم النقر علي خيار احجز.

شاهد أيضا: اوقات دوام الهيئة العامة للمعلومات المدنية في رمضان 2023

في النهاية تقوم منظومة التقدير بالعمل علي تسهيل كافة الإجراءات والمساعدة في سرعة عمليات التعويض، كذلك يتم العمل وفقا لمجموعة من المعايير والمقاييس العالمية، بالتالي القدرة الفعلية علي الارتباط التقني مع جميع الأطراف المعنية حول تقدير أضرار المركبات، أخيرا تعرفنا علي اوقات دوام التقديرات في رمضان 2023.