اللهم بلغ احبتي رمضان دعاء قصير مكتوب، هنالك العديد من الأدعية السابقة لشهر رمضان، ليهل علينا الشهر الفضيل بالخير والبركة عل ى كافة الأحبة، فيأتي شهر رمضان بعد شهر شعبان، بعد مشاهدة غرة هلال شهر رمضان، ومع اقتراب هذا الشهر الفضيل يتم استقباله بعدد من الأدعية والعبارات المختارة من المسلم الى الأحبة، كما يسعى العديد مشاركة الصور التي تدخل البهجة الكاملة للمسلمين، سنتعرف عبر هذه السطور على دعاء اللهم بلغ احبتي رمضان.

اللهم بلغ احبتي رمضان تويتر

يعتبر شهر رمضان أحد الشهور الهجرية التي تأتي بترتيبها الهجري الشهر التاسع، فيه تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار، وهو أحد الشهور المميزة التي ينال فيها العبد المغفرة والرضوان، وكذلك الأجر والثواب من الله عز وجل لما يتقربه العبد إلى ربه في هذا الشهر، الذي يتكون من ثلاثين يوماً في كل يوم استجابة للأدعية التي يطلقها العبد إلى عنان السماء، ومع اقتراب هذا الشهر المميز يتم تداول الأدعية:

دعاء اللهم بلغ احبتي رمضان 1

  • اللهم بلغ أحبتي شهر رمضان شهر وهبه الله بشرى للمؤمنين ورحمة للعالمين وصفحاً للتائبين.
  • بعد كل شيء جميل أقول كل عام وأنتم بخير بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بخير
  • بعد الثناء والحمد اللهم بلغ أحبتي شهر رمضان وهم في أتم الصحة والعافية واجعلنا يارب من العابدين الصائمين التائبين إليك.
  • أيضا، فإنني أقول ﻳﺎ الله ﻳﺎﺭﺣﻤﻦ ﻳﺎ كريم ﺑﻠﻎ ﻗﺎﺭﺉ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭﺃﺟﻌﻠﻪ ﻳﺰﻫﻰ ﺣﺴﻨﺎ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﺠﻨﺎﻥ، ﻛﻞ ﻋﺎﻡ وأنتم ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻗﺮﺏ ﻭﻟﻔﻌﻞ ﺍﻟﻄﺎﻋﺎﺕ ﺃﺳﺒﻖ ﻭﺇﻟﻰ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﺃﺭﻏﺐ.
  • بعد الحمد والثناء أدعوك اللهم بلغ أحبتي رمضان وهم لايشكون هماً ولاتعباً.
  • كما وأنني أقول أعٍادِہ اللہ عٍلينا ۆعٍليگم بخير، اللہم بلغ أحبتي شُہر رمضان ۆهم فَي أتم الصحة ۆالعٍافَية ۆاجعٍلنا يارب من العٍابدِين الصائمين التائبين إليگ.
  • بعد الحمد والثناء اللهم بلغ أحبتي رمضان واغفر لهم واجعلهم فيه من العتقاء من النار.
  • ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، تصلحه أيام رمضان بإذن الله اللهم بلغ احبتي رمضان وهم سالمين رمضان مبارك عليكم.

اللهم بلغ احبتي شهر رمضان 2023

العديد من العبارات التي يتم اطلاقها بمناسبة هذا الشهر العظيم، الذي نزل فيه القرآن الكريم، ويسعى العبد فيه لاستغلال الفرصة للتقرب لله عز وجل، والاكثار من الأدعية دعاء اللهم بلغ احبتي رمضان، كأحد الأدعية المحببة لدى الكثير من المسلمين، وهنا دعاء اللهم بلغ احبتي رمضان :

دعاء اللهم بلغ احبتي رمضان 2

  • اللهم بلغني رمضان أنا وجميع احبتي والمسلمين أجمعين. و اجعل لنا دعوه لا ترد وهب لنا رزقا لا يعد وأفتح لنا بابا إلى الجنة لا يسد اللهم بلغنا رمضان واكتب لنا الاجر والثواب.
  • بعد الحمد والثناء أدعوك اللهم بلغنا رمضان واعنا على الصيام والقيام وارزقنا روية ليلة القدر. وكل عام وانتم أحبتي واخواني واخواتي بالف خير وسعادة دائمة وعافيه يارب. مبارك الشهر عليكم وعلينا وعلى الامه الاسلامية ياكريم ياعظيم الرجاء.
  • كذلك، فإنني أدعوك اللهم بلغ أهلي و أحبتي و أولئك القريبون إلى قلبي رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • كما وأنني في ‎رمضان ‎شعور واستشعاربرحمات ا̄للَّه بمغفرته برضاه يسيطر على الروح ويجلب ‎الامان. فاللهم بلغ أحبتي ‎رمضان واجعل ‎الليةالقدر من نصيبهم

شاهد أيضا: صور اللهم بلغنا رمضان 2023

ادعية اللهم بلغ احبتي شهر رمضان

مع استقبال شهر رمضان يسعى المسلمين للدعاء لإخوتهم. واستقبال هذا الشهر بكل حب وطمأنينة، ليستقبلوه ببهجة تفرح صدورهم، ويتم الدعاء لهم بهذا الشهر. فهو من الشهور الفضيلة التي تقوم على زيادة الطاعات والعبادات لله عز وجل. ومن أكثر الأدعية تداولاً:

  • اللهم بلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه اللهم آتنافي الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقناعذاب النار.
  • بعد الحمد والثناء أدعوك اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان وأعنا فيه على الصيام والقيام وصالح الأعمال. وتقبل طاعاتنا وتجاوز عن سيئاتنا يا رب.
  • كذلك، فإنني أدعوك اللهم بلغنا رمضان وليلة القدر وأرزقنا الإخلاص وحسن العبادة والدينا وذريتاتنا وأزواجنا. وكل موحد وألف بين قلوب المسلمين ووحد كلمتهم.
  • أيضا، فإنني أدعوك اللهم بلغنا رمضان أنا وجميع احبتي والمسلمين اللهم بلغنا ما نود و اجعل لنا دعوه لا ترد وهب لنا رزقا لا يعد وأفتح لنا بابا إلى الجنه لايسد

شاهد أيضا: اللهم بلغنا رمضان مزخرفة

ادعية رمضانية للاحبة مكتوبة

يعتبر الدعاء لكافة الأحبة من أهم ما كان له المسلمين ساعين، للدعاء لأحبتهم والحصول على الأجر والثواب واستقبال هذا الشهر بالرضا والمحبة للغير. ففي هذا الشهر الكريم يتم اختيار العديد من الأدعية المميزة، والتي يتم عبرها استقبال شهر رمضان، كأهم الشهور الاسلامية التي تأتي مرة واحدة في العام لاستقباله بكل حب وطاعة لله عز وجل. وهنا دعاء اللهم بلغ احبتي رمضان :

دعاء اللهم بلغ احبتي رمضان 3

  • رائحه رمضان بدأت تفوح بالافاق اللهم بلغنا رمضان أنا وجميع احبتي والمسلمين.
  • بعد الحمد والثناء فإنني أدعوك اللهم بلغنا ما نود و أجعل لنا دعوه لا ترد وهب لنا رزقا لا يعد. وافتح لنا بابا إلى الجنه لايسد.
  • أيضا، فقد اشتقت لقلوب جميلة طالما أسعدني جمال نفوسها وطيب روحها يرسل قلبي لها تحية حب. وهمسة ورد بين حروف نبضات الاشتياق هي تردد اللهم بلغ احبتي الحاضرين والغائبين رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • كذلك، فإنني من بين كلماتي أقول لكم رائحه رمضان بدأت تفوح ب الافاق اللهم بلغنا رمضان أنا وجميع احبتي والمسلمين اللهم بلغنا ما نود و أجعل لنا دعوه لا ترد وهب لنا رزقا لا يعد وأفتح لنا بابا إلى الجنه لايسد.
  • اشتقت لقلوب جميلة طالما أسعدني جمال نفوسها وطيب روحها يرسل قلبي لها تحية حب. وهمسة ورد بين حروف نبضات الاشتياق هي تردد. اللهم بلغ احبتي الحاضرين والغائبين رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

اللهم بلغ احبتي رمضان دعاء قصير مكتوب، يعد من أهم الأدعية التي يحرص الإنسان على تداولها قبل الدخول الى الشهر الفضيل، وهذا لدخوله بخير وبركة وهمة عالية لدخول الشهر الفضيل.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان