الشاعر همام بن غالب فطحل حل اللغز، ألغاز كثيرة تداولها الكثير من الأفراد في مختلف أنحاء دول العالم العربي فيما بينهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها هي تلك الأسئلة التي تكون هي غامضة، وغير واضحة، وتتطلب من الفرد التفكير، والتركيز العميق، وذلك كي يتمكن من التعرف على الحل الصحيح التي تشتمل عليه، والبعض يتجه للبحث عن تلك الحلول في المواقع الإلكترونية، وهنا في هذا المقال سوف نتعرف على الشاعر همام بن غالب فطحل حل اللغز.

الشاعر همام بن غالب فطحل حل اللغز

الشاعر همام بن غالب فطحل حل اللغز

تعتبر لعبة فطحل هي واحدة من أهم الألعاب الإلكترونية التي اشتهرت بشكل كبير جداً على مر السنوات الأخيرة، وذلك كونها تتضمن على الكثير من المراحل المختلفة، حيث أنه في كل مرحلة جاء عدد كبير من الألغاز المثيرة، والشيقة، واختلفت ما بين العلمية، والأدبية، والدينية، والثقافية، وهذا بدوره جذب لها الكثير من اللاعبين في الوطن العربي، ومنها الشاعر همام بن غالب فطحل حل اللغز.

شاهد أيضا: حل لغز هواية مكلفة تفضلها النساء من 6 حروف

الشاعر همام بن غالب من 7 حروف

فهو ذلك اللغز الذي حير عقول الكثير من الأفراد، كما أنه قد أثار فضولهم التعرف على الحل الصحيح الذي يتضمن عليه، لاسيما أنه يتم الحديث به عن أهم وأشهر الشعراء في العصور الإسلامية، نظراً لذلك يبحث الكثيرون عن حل اللغز الشاعر همام بن غالب من 7 حروف، وذلك رغبةً في زيادة الحصيلة المعرفية لديهم، وخلال هذه السطور سوف نوضح لكم الحل الصحيح الذي اشتمل عليه هذا اللغز، وهو:

  • الفرزدق.

شاهد أيضا: حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال يستعمله الرجل 3 مرات

ألغاز ذكية مع الحل

ومع التطور التكنولوجي الملحوظ نجد أن هناك الكثير من تلك الألغاز التي انتشرت بشكل كبير جداً بين مستخدمي الهواتف الذكية، والتي تأتي متنوعة، ومنها الصعبة، ومنها التي تكون سهلة، وبسيطة، وفي هذه السطور سوف نضع لكم ألغاز ذكية مع الحل، وهي:

  • رجل ينظر إلى لوحة ويقول: أيها الإخوة والأخوات ليس لديّ أحد، لكن والد ذلك الرجل هو ابن والدي”، من في اللوحة؟ الإجابة: نجل الرجل
  • ما الذي يمر عبر المدن والحقول، ولكنه لا يتحرك؟ الإجابة: الطريق
  • إذا تركتني، فمن المؤكد أنني سانكسر، ولكن إن ابتسمت لي فسأبتسم لك دائما، ما أنا؟ الإجابة: المرآة
  • ما الذي يمكن أن يملأ الغرفة ولكن لا يشغل مساحة؟ الإجابة: الضوء
  • عندما تصبح الساعة الثالثة وخمس وخمسين دقيقة، فإذا بُدل عقرب الساعات والثوان فكم تكون الساعة؟ الإجابة: تكون الساعة الحادية عشر والربع.
  • الشخص الذي يصنعه ليس بحاجة إليه، والشخص الذي يشتريه لا يستفيد منه لنفسه، والشخص الذي يستخدمه لا يمكنه رؤيته أو الشعور به، ما هذا؟ الإجابة: التابوت
  • إذا كان أحد عشر زائد اثنين يساوي واحد، فماذا يساوي تسعة زائد خمسة؟ الإجابة: الساعة 11 بالإضافة إلى ساعتين تكون الساعة 1، الساعة 9 بالإضافة إلى 5 ساعات تكون الساعة .2
  • أنا دائما جائع وسأموت إذا لم يطعموني، وأموت لو سقوني، ما أنا؟ الإجابة: الحريق
  • لدي بحيرات بلا ماء، وجبال بلا أحجار، ومدن بلا مبان، ما أنا؟ الإجابة: الخريطة
  • لي رقبة وليس لدي رأس ولي ذراعين وليس لدي يدين، ما هذا؟ الإجابة: القميص.
  • سيد وسيدة لديهما ست بنات وكل ابنة لها أخ واحد، كم عدد أفراد العائلة ؟ الإجابة: تسعة.

شاهد أيضا: حل لغز شيء يملكه الفقير ويحتاجه الغني وإذا أكلته تموت فما هو

وخلال هذه المقالة قد تعرفنا على الشاعر همام بن غالب فطحل حل اللغز، فهو من تلك الألغاز التي انتشرت بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة، كما أننا قدمنا لكم العديد من الألغاز الأخرى.