شروط التسجيل في أكاديمية أسباير 2023، تعتبر كرة القدم إحدى أهم الألعاب الرياضية التي يهتم بها الكثيرون، والتي أصبحت يخصص لها ملاعب، ومعاهد، وأكاديميات حول العالم خاصة بها، حيث أنه من خلال الالتحاق بأكاديمية خاصة بتعليم كرة القدم يصبح الشخص لديه المقدرة على أن يحقق طموحاته، وأن يتجاوز العديد من العقبات في طريقه.

التسجيل في أكاديمية أسباير لكرة القدم

توجد أكاديمية اسباير في دولة قطر، وهي إحدى الأكاديميات المميزة في تعليم كرة القدم. حيث أنها تتواجد في منطقة أسباير تمّ تأسيسها  خلال العام 2004 م. كما وأنه كانّ الهدف من ورائها أن يتم اكتشاف مواهب الرياضييّن وتطويرها والعمل على تزويّدهم بالتعليّم الثانويّ كأحد المهارات التي يتم تنميّتها للموهوبيّن. حيث أنها هي من أشهر الأكاديميات الرياضيّة في دولة قطر.

كما وأنه برزت تساؤلات الكثيّر من الأفراد حولّ شروط التسجيل في أكاديمية أسباير 2023 م. والتي حققت الأكاديّميّة فوزاً قبّل ستة سنوات للمنتخب القطري لأقل من عشريّن عام لكرة القدم الرياضيّة. وكان بنسخته الثامنة والثلاثيّن في بطولة آسيا للأعمار تحّت تسعة عشر عاماً وكانت هذه البطولة لأول مرة في دولة قطر. كما وفاز المنتخب في البطولة لكأس آسيا في العام 2019 م. وشروط التسجيل في أكاديمية أسباير 2023 م :

  • اجتياز العديد من الاختبارات التي تقيّم القدرات البدنيّة وجسم الطالب.
  • كما وأنه يتم اجتياز الاختبارات التي تختص بقدرات الطلبة. وصفاتهم الشخصيّة كأحد المراحل الهامة التي تقوم بها الأكاديميّة للكشف عن صفات الطالب.
  • حيث أن التواجد ضمّن المعسكر التدريبي المستمر لمدة يوميّن. والتي يتم التركيّز فيها على موهبّة الطلبة وأخلاقهم وقدرتهم على التعلم. والاطلاع على قدراتهم ضمّن البيئّة الرياضيّة.

أسعار الاشتراك في أسباير

يتم من خلال أكاديميّة أسباير اتاحة الفرصة لدى الطلبة من التدريب الرياضيّ والتي تمكنهم من الالتحاق بالبيئّة الرياضيّة. كذلك، التعليميّة التي تجعل خبراتهم تنمو وتتطور. وذلك بهدف تحقيق الأهداف التي تسعى لها الأكاديميّة في المسابقات الرياضيّة الدولية. والتي يتواجد ضمنها مُدربيّن رياضييّن وفنييّن لدعم أنشطة أسباير الفطريّة والعمل على تلبية الاحتياجات الرياضيّة في الدولة التي تقوم بدورها لتعزيّز الرياضة في قطر.

كما وأنها تشمل تطبيّق عدة تدريبات رياضيّة واقامة المعسكرات الدوليّة والتي تشكلت من خلالها علاقات وطيّدة مع الاتحاد الرياضيّ في قطر. وشروط التسجيل في أكاديمية أسباير 2023 م. والتي اهتم بها الكثيّر للانضمام لهذه الأكاديميّة التي تشمل الطلبة الرياضيين لتنميّة مواهبهم. ويكون سعرها من 200 ريال قطري.

شاهد أيضا: شاهد..أكبر 10 ملاعب كرة قدم في العالم

شروط التسجيل في الفئات السنية لكرة القدم

يبدأ الموسم الرياضي للعام 2021 م / 2023 م من اليوم الأول من شهر 7 للعام 2021 م إلى اليوم الثلاثيّن لشهر 6 للعان 2023 م. والتي يتم فيها اقامة العديد من البطولات القطريّة التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم. والتي تشمل كالتالي :

  • دوري الدرجة الأولى للفئات السنية تحت 13 ،14 ،15، 17 و19 سنة.
  • كذلك، دوري الدرجة الثانية للفئات السنية تحت 13 ،14 ،15، 17 و19 سنة.
  • كما وأن منها المربع الذهبي ألندية الدرجة الأولى للفئات السنية تحت 13 ،14 ،15، 17 و19 سنة.
  • أيضا، المربع الفضي لأندية الدرجة الأولى للفئات السنية تحت 13 ،14 و15 سنة.
  • بينما أهمها المربع البرونزي لأندية الدرجة الأولى و الثانية للفئات السنية) تحت 13 ،14 و15 سنة.
  • كذلك، كؤوس الفئات السنية تحت 13 ،14 ،15، 17 و19 سنة.
  • أيضا، مهرجانات البراعم للفئات : فئات 9- 10 و11 سنة: تنظم لهذه الفئات بحد أقصى 9 مهرجانات.
  • أخيرا، فئة 7/8 سنوات : تنظم لهذه الفئة بحد أقصى 7 مهرجانات.

ويمكنكم الاطلاع على كافة الشروط الخاصة بالمسابقات وكافة المُسابقات التي تتواجد في الدوري لكرة القدم، من الرابط هــــــــنــــــــــــا.

خلال تخصيص أكاديمية لكرة القدم فإنه يصبح من الضروري أن يتعرف الشخص إلى كافة شروط التسجيل في أكاديمية أسباير 2023، والتي من خلالها يمكن له الالتحاق بالأكاديمية.