البوسنة والهرسك سياحة كم تكلف، كثير من الأشخاص يبحثون عن التكاتليف الخاصة بالرحلات السياحية التي قد بقومون بها، والتي يتم خلالها الذهاب برحلات سياحية بتذاكر سياحية مدفوعة إلى الدولة التي يرغبون في التواجد بها، كما وأن من يقصدون البوسنة والهرسك يعلمون بأنها من أجمل الأماكن السياحية حول العالم.

السياحة في البوسنة والهرسك للعوائل

إن أرض البوسنة والهرسك تعتبر من أجمل الوجهات السياحية حول العالم والتي فيها العديد من الأماكن التاريخية المميزة، والرائعة. بينما تعتبر المواقع الأثرية إحدى الوجهات التي يقصدها السائح أينما وجه وجهته. كما وأنه من الجدير بالذكر أن هذه الأماكن يتم التوجه إليها بكثرة عبر رحلات سياحية. ولهذه العمليات الكثير من العيوب التي تتسبب في تغير البعض وجهتهم السياحية. ومن تلك العيوب:

  • وجود الألغام: إن وجود الألغام في منطقة البوسنة والهرسك جعل منها دولة غير مرغوب بالسياحة إليها. نظراً لنسبة الخطورة فيها مما قد يودي الضغط على أحد هذه الألغام بحياة الأفراد.
  • أيضا، الهواء: تحتوي البوسنة والهرسك على نسبة عالية من التلوث الهوائي خاصة في منطقة سراييفو العاصمة التي تشهد كمية تلوث كبيرة جداً. وفي حال كان الدخان يؤثر على صحتك فإن البوسنيين مدخنين شرهين.
  • كذلك، كثيرة الكوارث الطبيعية: إن مدينة البوسنة والهرسك تتواجد في منطقة زلازل نشطة. الأمر الذي قد يؤدي إلى العديد من الهزات الأرضية التي تحدث بمقاييس كبيرة.
  • أخيرا، من تلك العيوب ظروف القيادة والقوانين الخاصة: تختلف القيادة من دولة إلى أخرى لكن في البوسنة يختلف الوضع بعض الشيء. إذ يتميز أفرادها بالقيادة الجنونية فكافة الطرق لديهم طرق سريعة.

شاهد أيضا: السياحة في الهند كم تكلف

كم تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك

هناك الكثير من الأماكن السياحية في البوسنة والهرسك، والتي تمتاز باتلطبيعة الهادئة، والمميزة، والتي يستمتع السائح بالنظر إليها. وإنه من ذلك:

  • أنها تقع في البلقان جنوب شرق أوروبا،
  • كما وأنه يذكر أنها تحتوي على العديد من المزارات السياحية التي تمتع بشكل جمالي مميز. منها: (البوسنة سراييفو، موستار البوسنة، مدينة بيهاتش، مدينة بوتشتلي، مدينة ترافنيك، مدينة بانيا لوكا)
  • بينما إن هذه المدن من أهم المدن التابعة للبوسنة والهرسك، حيث أنه يذكر بأن شتاء لبوسنة يعتبر متعة للمسافر فترى الثلوج في هذه المنطقة تتساقط على الجبال بشكل كبير
  • حيث يمكن تجربة المعيشة في أكواخ خشبية والتدفئة بالحطب.

عروض البوسنة لشخصين

الكثير من التكاليف التي يحتاج إليها أي شخص ليتمكن من الاستمتاع في الجلوس في مكان هادئ. كما وأن تلك الماكن بحاجة إلى أن يجهز هذا الشخص التجهيزات المناسبة لقضاء رحلة جميلة. وإن التكلفة تتمثل في تذاكر الذهاب والعودة. وإن هذه التكاليف تتمثل في:

  • عليه إن متوسط تكلفة تذكرة البوسنة من مطار إمارة الشارقة إلى مدينة سراييفو ذهاب وإياب وعودة بمبلغ 590 دولار،
  • بينما فيما يتعلق بأسعار الفنادق الخمس نجوم فإن متوسط السعر لليلة الواحدة ما يقارب 135 دولار،
  • كما وأن متوسط الفنادق الأربع نجوم لليلة الواحدة 85 دولار.

البوسنة والهرسك سياحة كم تكلفالكثير من الأشخاص يرغبون في أن يذهبوا برحلات سياحية حول العالم، وإن ذلك يضمن لهم قضاء أوقات مميزة، ومن ذلك التوجه إلى البوسنة والهرسك سياحة كم تكلف الرحلة والتي يرغب الكثيرون التعرف إلى تكاليفها التي أسلفنا ذكرها.