لا شك أن منصة انستغرام واحدة من المنصات الشهيرة والتي تحتوي علي عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، حيث يبلغ عدد المستخدمين النشطين أكثر من مليار مستخدم شهرياً، حيث يحتل المرتبة السابعة في المواقع الأكثر زيارة في العالم. وبكل تأكيد هناك الكثير من الفيديوهات التي نصادفها بشكل يومي ونود الاحتفاظ بها، واليوم نتحدث عن أفضل برنامج يمكنك من تنزيل فيديو انستغرام وهو تطبيق سناب تيوب.

ما الذي يفعله تطبيق سناب تيوب؟ يمكنك تطبيق سناب تيوب من تنزيل فديو انستغرام بسهولة، وبإمكانك اختيار الجودة المناسبة من ضمن الجودات المتنوعة والتي تصل الى جودة HD وقد تصل الى بجودة 8K أقصى جودة يمكن التحميل بها هي جودة الفيديو الأصلية.

مميزات تطبيق سناب تيوب لحفظ مقاطع انستغرام

  • تطبيق سناب تيوب مجاني 100%

سوف تتمكن من استخدام سناب تيوب بشكل مجاني تماماً دون تحمل أي نفقات سوف تستطيع تحميل مقاطع انستغرام وبالجودة المناسبة لك دون أي عوائق.

  • تطبيق سناب تيوب آمن تماماً

تستطيع تنزيل فيديو انستغرام بشكل آمن دون أي قلق، حيث أن تطبيق سناب تيوب قد تم فحصة من قبل الشركات العالمية لفحص الفيروسات والتهديدات مثل شركة Mcafee وشركة CM Security  وشركة Lookout security  وقد كانت النتائج أن تطبيق سناب تيوب خالي تماماً من اي فيروسات أو برامج خبيثة.

  • يمكنك استخدام التطبيق بدون تسجيل الدخول

حيث أن سناب تيوب يمكنك من الحصول على كافة المزايا داخل التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، الأمر الذي يجعل سناب تيوب يتفوق على كثير من البرامج في هذه النقطة، فيمكنك تحميل فيديو انستقرام دون الحاجة الي ادخال حساب بريدك الإلكتروني.

  • يمكنك تحميل مقاطع انستغرام دون حد معين

حيث يتيح لك تطبيق سناب تيوب الحصول على عدد غير محدود من الفيديوهات ومقاطع الموسيقى من مختلف المواقع ودون حد معين، الأن بات بإمكانك الإستمتاع بهذا التطبيق بعدد لا نهائي من التحميلات.

  • ستتمكن من تنزيل فيديو انستغرام وتويتر وفيس بوك وغيرها من المنصات

حيث يتيح لك تطبيق سناب تيوب إمكانية حفظ مقاطع انستغرام  وفيس بوك وتويتر و الكثير من المنصات حوالي أكثر من 100 منصة متنوعة، وبالتالي يمنحك سناب تيوب المزيد من الحرية في إجراء عمليات التحميل من مختلف المنصات.

  • يدعم تطبيق سناب تيوب العديد من اللغات

يتيح لك التطبيق العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية، الأمر الذي يمكنك من أستخدام التطبيق بحرية أكبر، حيث يمكنك البحث عن الفيديوهات والموسيقى باللغة التي تريدها وتستخدم التطبيق في أي مكان أثناء السفر.

  • يمكنك تحميل العديد من مقاطع الفيديو والموسيقى في وقت واحد

تُعد هذه ميزة رائعة حقاً حيث يمكنك إجراء العديد من عمليات التنزيل في وقت واحد، الأن يمكنك البحث عن الافلام و الفيديوهات والبدء في عملية التحميل وترك الهاتف لبعض الوقت وعند العودة للتطبيق تجد أنه قد تم إكتمال عمليات التحميل.

  • يتمتع تطبيق سناب تيوب بإمكانية استكمال التنزيل عن حدوث أي عطل في اتصال الأنترنت

قد تتعرض في كثير من الأحيان أثناء عمليات تحميل الفيديوهات والموسيقى لانقطاع اتصال الانترنت لسبب أو لأخر. وفي هذه الحالة قد تشعر بالإحباط لأن في كثير من التطبيقات سوف تعيد عمليات التحميل من البداية مرة أخرى، ولكن عند استخدام سناب تيوب الأمر بات مختلفاً تماماً فعند انقطاع الاتصال بالانترنت و استعادة الاتصال مرة أخرى سوف يتم استكمال عمليات التحميل حتي إنتهاء عمليات التحميل.

كيفية استخدام سناب تيوب لتنزيل فيديو انستغرام

الخطوة الأولى: 

 تثبيت سناب تيوب ويكون ذلك عن طريق الموقع الرسمي لسناب تيوب من خلال الضغط علي تحميل، وعند بدء عملية التثبيت سوف يطلب منك التطبيق تفعيل خيار السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، ويكون ذلك عن طريق الذهاب الي الاعدادات واختيار التطبيقات وتفعيل خيار السماح بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة، ولكن لا داعي للقلق فإن هذا الخيار لان التطبيق لا يتواجد على متجر جوجل بلاي.

الخطوة الثانية: 

ايجاد الفيديو الذي تريد تحميله من الانستقرام ويكون ذلك من خلال طريقتين وهما كالتالي :

  1. الطريقة الأولى تحميل مقطع انستقرام برابط وهي الأكثر ترشيحاً عن طريق الذهاب إلى الفيديو المطلوب تحميله علي الانستغرام، والقيام بنسخ لينك الفيديو ومن ثم الذهاب الى تطبيق سناب تيوب والقيام بلصق لينك الفيديو في الجزء الأعلي الخاص بالبحث داخل سناب تيوب والقيام بعملية البحث.
  2. الطريقة الثانية عن طريق الدخول الى تطبيق سناب تيوب والضغط على أيقونة انستجرام والقيام بتسجيل الدخول إلي حسابك الشخصي على الانستقرام والبحث عن الفيديو المطلوب تحميله.

الخطوة الثالثة: 

الضغط على تحميل علي السهم الأصفر الموجود بالأسفل وأختيار الجودة والصيغة التي تود تنزيلها على هاتفك وسوف تبدأ عملية التحميل على ذاكرة الهاتف وفي أسرع وقت سوف تكتمل عملية تحميل فيديو من انستغرام.

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق سناب تيوب لتنزيل فيديو من انستغرام 

هل يمكنني تحميل فيديو استوري الانستغرام بواسطة تطبيق سناب تيوب؟

نعم يمكنك تحميل كل أنواع الفيديوهات والصور على الانستغرام بواسطة سناب تيوب وبكل سهولة.

كيف يمكن الحصول على لينك فيديو الانستغرام؟

يتم ذلك عن طريق الذهاب للفيديو اي كان نوعه سواء ريلز أو ستوري والضغط على الثلاثة نقاط بجوار الفيديو واختيار نسخ لينك الفيديو.

هل يمكن تحميل فيديو انستقرام بجودة عالية؟

نعم، حيث يمكنك تحميل الفيديوهات بجودات متنوعة بداية من جودة 240 بايت وحتى 1080 بايت بحد أقصى جودة الفيديو الأصلية.

لماذا لا يتواجد تطبيق سناب تيوب ضمن قائمة متجر جوجل بلاي؟

لا يتواجد تطبيق سناب تيوب في متجر جوجل بلاي وذلك لأن شركة جوجل لا تسمح بتواجد مثل هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي، وذلك لأن تطبيق سناب تيوب يسمح بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وشركة جوجل تعتبر ذلك انتهاك لسياسات النشر لذلك ترفض تواجد سناب تيوب وغيره على متجرها.

هل تطبيق سناب تيوب مجاني 100 %؟

نعم تطبيق سناب تيوب مجاني تماماً، حيث يمكنك التمتع بكافة المزايا داخل تطبيق سناب تيوب بشكل مجاني دون تحمل أي نفقات أو رسوم. فهذا التطبيق يحتوي علي الكثير من المزايا الرائعة وفي نفس الوقت يعمل بشكل مجاني تماماً، يُعد هذا أمر رائع جداً.