اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، تتعدد الأشياء التي تبعث في الروح الكثير من السعادة والبهجة والسرور، وهذه الأشياء لا غنى عنها في حياة الإنسان، حيث يحتاج في كثيرٍ من فترات حياته لشيء يجعله يتخطى كل المنغصات النفسية التي آلت لها روحه تبعاً للضغوطات الكثيرة التي يعاني منها، وهذا لأن الضحك يبدد الكثير الهموم والأحزان، ويستبدلها بالفرح وللضحك الكثير من الفوائد الصحية والنفسية، وهذه الفوائد نتطرق لها في سياق الحديث حول اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال.

مواقف مضحكة جدا جدا

من المعروف أن الأشياء التي تُضحك الكبار والصغار تتمثل بشكل أساسي في النكت والطرائف التي يتم سردها، وهذه الطرائف تساهم مساهمة فعالة في تجاوز الإنسان للكثير من المشاعر السلبية التي يشعر بها، وهذا لكونها تتدفق على روحه بالكثير من السعادة، كما ان قلبه يبتهج لمجرد سماع هذه الطرائف، ومن منطلق الحديث عنها نرفق فيما يلي اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال:

اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال 1

  • يحكي شخص اقرع.. عمري ما اضيقت اني شعري خفيف او اقرع وبحب شكلي جدا عادي..
    بس اني اكون في البحر واقف جنب الحبل الي فيه كور وظهري للشط..
    ويجي واحد يحط ايده على دماغي ويقولي سوري افتكرتها كورة..!
    كورة ايه يامهزق انت..!.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، مره كنت واقفه استنى بالباص وفيه بنت واقفه معي وقعدنا نحكي ونتسولف وهي سألتني سؤال وما سمعته صح من صوت السيارات فكرتها تحكي محلا لبسك حكيت يحلي ايامك مقدمة.. البنت الحمد لله ما سمعت ردي وانه تحكيلي شو حكيت لا ولا شي شو حكيتي إنتِ
    تحكي شو تخصصك هان تمنيت تدعسني شاحنه من الاحراج.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، كنت في مطعم رحت عالحمام اغسل ولما جيت اطلع ما رضيش يفتح الباب ضليت ربع ساعة محبوسه لانهم خايفين ع غال الباب اكثر مني
  • في عزا كنت واقف بيه عالسلام وكنت ملخبط شوي حكالي الزلمه عضم الله اجركم حكيتلو صحه و عافيه.

اشياء مضحكة جدا حتى الموت للاطفال

تساهم النكت والطرائف في ازالة الكثير من الهموم عن قلب الإنسان، حيث تحل على قلبه ببهجة كبيرة جداً، ولا يبقى للحزن أي مكان يمكث فيه، وبالتالي ينعزل الإنسان عن الضغوطات الكثيرة التي يواجهها في حياته وينتقل لعالمٍ آخر يملؤه الفرح من كل حدب وصوب، كما أن النكت والطرائف لها دورها في اضفاء الكثير من الأجواء الرائعة على الجلسات العائلية وجلسات الأصدقاء، ومن هذا المنطلق نرفق اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال:

اشياء تضحك جدا للكبار والصغار

  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، واحد سعيد تزوج من امرأة حزينة فأنجبوا يا فرحة ما تمت.
  • مرة واحد مهندس يعمل في شركة، و أراد أن يستقيل فقال أنا مستطيل من الشركة.
  • واحد بخيل ذهب إلى المستشفى لزيارة والدته، فوجد على الباب كلمة ادفع، فرجع للوراء ورحل، وقال سأزورها حينما تذهب إلى منزلها.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، دخل حرامي إحدى الشقق فوجد بها رجل عجوز للغاية. وكان نائم، وبجواره مصباح سحري. وكمية كبيرة من الكباب، فأمسك الحرامي بالمصباح وفركه جيداً، فخرج منه عفريت، فقال له أريد مليون، فقال له العفريت لمون، فكرر حديثه وقال أريد مليون. فرد عليه العفريت مرة أخرى وقال لمون. فشعر الحرامي بالغضب وقال له مليون أريد مليون وليس لمون، وهنا كان صوته عالي، فاستيقظ العجوز من النوم، وقال إليه لا تتعب نفسك هذا العفريت لا يسمع، فأكثر من 10 سنوات، أقول له أجعلني شباب، فيأتي إلي بالكباب.
  • مرة واحد كتب على ورقة ظل عايش معها في نفس البيت.

نكت اطفال مضحكة جدا

تساهم الاشياء التي تضحك للكبار والأطفال مساهمة فعالة في الترفيه عن النفس، حيث أنها تحمل عنواناً واحداً وهذا العنوان يتمحور حول الفرح والبهجة التي لا تُبقي للحزن أي مكان، كما أنها تساهم في التهوين على الإنسان والتخفيف عنه، وتبدد ما يشعر به من حزن وتجعله بعيداً كل البعد عن مشاكل الحياة ومنغصاتها، وفي هذا السياق نرفق اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال:

اشياء تضحك جدا للكبار والصغار

  • مدرس كيمياء أنجب طفل أطلق عليه سامي أكسيد الكربون.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، فيه واحد بخيل اشترى آله حاسبة .. فقام حذف الصفر منها .. حتى لا يتكلم أبناءه بها مكالمات دوليه !!!!
  • كان البخيل و ولده يمشيان في جنازة .. فسمع الولد زوجة الميت تقول : آه يا زوجي .. سيذهبون بك إلى بيت ليس فيه ماء ولا طعام ولا فراش ولا كساء …
    فقال الولد لأبيه البخيل : ” هل سيذهبون به إلى بيتنا ؟ ”اشترى بخيل ثلاثة برتقالات .. قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها .. وقطع الثانية فوجدها أيضاً متعفنة فرماها … فأطفأ النور وقطع الثالثة و أكلها !!!
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، بخيل كان يأكل الفستق، فطلبت منه زوجته أن يعطيها منه، فأعطاها واحدة، فنظرت له باستغراب وقالت أتعطيني واحدة فقط، فقال لها طعمهم كلهم واحد.

اشياء مضحكة جدا للبنات

لا يمكن التغاضي عن دور الضحك الكبير في حماية القلب بصورة غير مباشرة، وهذه الصورة تتمثل في كون الضحك يعمل على التخفيف من الضغوط العقلية التي تؤدي بشكل أساسي لخلل في البطانة الخاصة بالأوعية الدموية، وبالتالي تساهم في حماية القلب، حيث أن البطانة إن تعرضت لأي خلل فهذا يعني تراكم الكثير من الكوليسترول على جدران الشرايين وبالتالي حدوث أزمة في القلب، ولهذا يجب على الانسان التهوين على نفسه وانتهاز أي فرصة للضحك، ولهذا نرفق اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال:

اشياء تضحك جدا للكبار والصغار

  • سلحفاء ذهبت إلى مطعم وطلبت طعام. فأمسك بها الجرسون وألقى بها في الخارج. وبعد مرور شهرين عادت إليه وقالت: لماذا طردني بهذه القوة.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، واحد عاتب صاحبه لأن زوجته ألقت عليه الحذاء. وهم يجلس معه، فقال له وهو يشعر بالانتصار، ولكنه لم يأتي علي.
  • تراهن بخيلان على من يبقى تحت الماء أكثر من الآخر يدعوه للعشاء …فلم يخرج أحد منهما لحد الآن !!
  • واحد كسلان سقط منه القلم في لجنة الامتحان، فسلم ورقته، وخرج.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، الفرق بين النملة والفيل، أن الفيل رجله تنمل، إنما النملة لا تنمل رجلها.
  • نملة صعدت فوق الشجرة لكي تُكمل دراسات عليا.

نكت مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك

يحقق الضحك الكثير من التأثيرات الإيجابية على الإنسان، كونه يساهم في منحه السعادة والسلام النفسي، وفي حال تولدت هذه المشاعر في قلب الإنسان فهذا يعني انه سيكون مثمراً في حياته بشكل أكبر وناضجاً بشكل لا يمكن التغاضي عن دوره في تعزيز حياة الإنسان وتنميتها، ولهذا يجب على الإنسان أن يكون مرحاً ولا يتوانى عن اسعاد نفسه، وفيما يلي نرفق اجمل النكت التي تساهم في بعث السعادة والفرح في القلب:

  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، زوج قال لزوجته ما رأيك نعود مثل زمان، فنظرت له زوجته وابتسمت، وقالت كيف يكون ذلك، فقال لها بأن لا تعرفيني، ولا أعرفك.
  • مذيعة سألت شخص غبي. فقالت له دكتور أحمد زويل حصل على جائزة نوبل في أي شئ. فرد عليها بأنه حصل على الجائزة بعلبة قطيفة حمراء.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، بخيل اشتري هاتف محمول جديد، ووضعه في الجيب الخلفي، وجلس عليه، فسمع صوت تكسير، فقال يا رب يكون عمودي الفقري.

نكت مضحكة قصيرة جدا

يتمتع الضحك بالكثير من المميزات التي تتجلى في تأثيراته الكثيرة والمتعددة، ومن ضمن هذه التأثيرات منحه الإنسان القدرة على التأمل والاسترخاء، كما أنه يساهم في تجاوز التوتر والضغوطات، وله دور كبير في منحه الإنسان صورة شبابية أكثر، كما أنه يساعد على تنمية روح المشاركة والعمل الجماعي، ويجدد بشكل كبير الطاقة التي تتولد في روح الإنسان، وفعاليته تظهر بشكل كبير في كونه ينمي قدرات الانسان الابداعية، ولهذا نطرح نمت مضحكة قصيرة:

  • جبان أراد القفز من الدور العاشر، فقفز من الدور الخامس مرتين.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، واحد وزوجته بينهم خناقة ولا يتحدثون مع بعضهم. وأضطر زوجها أن يترك لها ورقة مكتوب عليها أرجو إيقاظي الساعة 7 ونصف لأني مرتبط بمواعيد عمل. فاستيقظ الساعة العاشرة صباحاً. ووجد ورقة مكتوب بها الساعة الآن 7 ونصف عليك الاستيقاظ.
  • اشياء تضحك جدا للكبار والأطفال، حمار ذهب لفرح أسد. وعندما رأه اندهش، وقال لم أعزم أي حمار بفرحي. لماذا جئت هنا. فقال له لأنني كنت أسد في يوم من الأيام، وحينما تزوجت أصبحت حمار.

مقاطع مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك

مهما تحدثنا عن أهمية الضحك لن نكون مُلمين بها جميعاً، وهذا لأن الضحك من ضمن العناصر الأساسية التي تمنح الإنسان تفاؤل كبير في حياته، كما أن الضحك يساهم بشكل فعال في تدشين السعادة في روح الإنسان، وتبديد الكثير من المخاوف والتوتر والقلق الذي يدور في عقله، حيث تشرق الآمال في قلب الانسان تبعاً للضحك، وتنمو في روحه الكثير من المشاعر الإيجابية التي تجعله قادراً على تجاوز عراقيل حياته وقادراً أيضاً على المضي قدماً فيها دون أن تهزه الضغوطات الكثيرة والمربكة، ومن هذا المنحى نطرح فيما يلي مواقف مضحكة للاطفال جدا جدا جدا: