ماهي اشهر فرقة بنات في 2023، ظهر في السنوات القليلة الماضية العديد من أشكال الفرق الموسيقية التي اختص كل واحد منها بلون خاص به، فمنها من اتجه إلى فن الفلكلور، والمهرجانات، والموسيقى الثورية، والهادئة، وغيرها الكثير بما يلبي أذهان وميول كافة الأفراد حول العالم، من هنا ظهرت العديد من فرق الفتيات حول العالم حيث أبدعت هؤلاء الفتيات في مجال الأداء الاستعراضي والفن الموسيقي، انطلاقاً مما تقدم تجدر الإشارة بالقول أنه توجه العديد من الأفراد بالبحث عن اشهر فرقة بنات لعام 2023، لذلك سنقوم بعرض بعض المعلومات ذات الصلة الوثيقة بالرد على الباحثين عن ذلك.

اشهر فرقة بنات في العالم 2023

إن أشهر فرقة فتيات في العالم هي فرقة رد فيلفيت، وهي عبارة عن مجموعة من البنات اللواتي يمتلكن مواهب غنائية، يتعاون كافة البنات في الفريق لإنتاج عمل فني ممتع من شانه أن يجذب انتباه كافة الأفراد المستمعين لهم، وهذه الفرقة تكونت من ( آيرين ، سولجي، ويندي، جوي، ييري)، لقد كانت انطلاقة هذه الفرق في عام 2015، بعد ذلك انضم لهن بيري وهو العضو الخامس، في الإطار ذاته يُذكر إن هذه الفرقة استطاعت أن تحقق نجاح عالمي على مستوى دول العالم، الأمر الذي شكّل لها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً منذ ظهورها إلى يومنا هذا، أما عن أعضاء الفريق بالتفصيل فهم على النحو التالي:

  • آيرين:تمثل قائدة الفريق، وتقدم مجموعة من العروض الاستعراضية، كما أنه تمتلك موهبة في تقديم البرامج الفنية.
  • سولجي: من الأصوات الرئيسية وراقصة استعراضية داخل الفريق.
  • ويندي: صوت من الأصوات الأساسية في الفريق.
  • جوي: ممثلة وتعتبر صوت أساسي.
  • ييري: تعد من الأصوات الفرعية، وتقوم أيضاً بكتابة كلمات الأغاني، وأداء بعض الرقصات الاستعراضية.

شاهد أيضاً: من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك

أشهر فرقة فتيات كورية في العالم

تعرف K-pop بأنها الموسيقى الشعبية للكوريين، وتأتي كاختصار لعبارة الموسيقى الشعبية الكورية، في الإطار ذاته يُذكر إن الفن الكوري أو الدراما الكورية شهدت في السنوات القليلة الماضية نسب مشاهدات عالية على الأعمال الفنية سواء في الدراما أو في الموسيقى التي يقوم بها الشباب الكوريين، من أبرز وأهم الفرق الموسيقية الفنية التي ظهرت هي فرقة الكيبوب، لم يظهر في الكيبوب فريق واحد بل ظهر العديد من الفرق الأمر الذي أدى إلى وجود منافسة جديدة للوصول إلى الأفضل من بينها، من هنا ومن خلال البحث في المصادر تبين أن أفضل وأشهر فرقة في فرق الكيبوب هي:

  • فرقة Brave Girls تحتل فرقة Brave Girls فقد حصدت هذه الفرقة على المرتبة الأولى بين الفرق الأكثر شهرة في K-pop، الجدير بالذكر أنه تم تشكيل الفرقة في العام 2011 ميلادي، وهذه الفرقة من “Brave Brother” وقد أصدرت هذه الفرقة أربعة ألبومات صغيرة بالإضافة إلى أن تتمتع بناته بالجمال والشهرة.
  • بلاك بينك هي إحدى الفرق التي ظهرت عام 2016.
  • WJSN هذه المجموعة هي الثالثة الأكثر شعبية في K-pop.

شاهد أيضاً: ماهي اشهر فرقة بنات

أشهر فرقة في الكيبوب

استكمالاً لما قمنا بعرضه من معلومات متعلقة بفرق الكيبوب سواء البنات، أو الشباب على مستوى دول العالم، فقد قمنا بدورنا ومن خلال البحث عن أشهر الفرق بالترتيب تبين أنها جاءت على النحو التالي:

  • فريق الأولاد: 
  1. BTS إنها أشهر فرقة في العالم، إن هذه الفرقة من دولة كوريا الجنوبية، كما أنها وتتكون من سبعة أولاد وقد تم الحديث عن أعضائها سابقًا.
  2. EXO هم من أكثر الفرق شعبية بعد BTS، فقد احتلت المرتبة الثانية، وتتكون من 9 فتيان الأمر الذي جعلها من أفضل الفرق في العالم.
  3. NCT احتلت الفرقة المرتبة الثالثة من حيث الشعبية بين المجموعات، وتم إصدارها في عام 2016 م ويشير اسم الفرقة إلى تقنية ثقافية جديدة.
  • فرق الفتيات: 
  1. Red Velvet أشهر مجموعة فتيات في العالم وأعظم مجموعة فتيات على الإطلاق في عام 2014، يضم هذا الفرق عدد أعضاء بلغ 9، وهي من أفضل الفرق على مستوى دول العالم.
  2. في عام 2015 اشترك الفريق السابق مع JYP Entertainment، ومعنى توايس مرتين، وسميت بهذه الشرح طريقة لأن أعضاء ذلك الوقت يبقون في أذهان الناس مرتين كما يقولون.
  3. بلاك بينك: صُنفت على أنها من أنجح الفرق الموسيقية في العالم، تضم أربع فتيات جيسو، جيني، روزي، ليزا، وكانوا حاضرين لأغانيهم الجريئة والديناميكية.

شاهد أيضاً: من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك

أشهر فرقة فتيات في العالم بالترتيب

قد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بأسماء الفرق الكورية التي نالت الشهرة الواسعة على مستوى العالم، وخاصة في دولة كوريا، لهذا سنرفق أشهر فرقة فتيات في العالم بالترتيب، كما يلي:

  • بلاكبينك Blackpink.
  • ريد فيلفيت Red Velvet.
  • توايس Twice.
  • إيفرجلو Everglow.
  • مامامو Mamamoo.
  • غيرلز جينيريشن Girls Generation.

ماهي اشهر فرقة بنات في 2023، لقد أسلفنا الحديث سابقاً عن أشهر الفرق الموسيقية في العالم بالترتيب في مجال الفن الموسيقي الكيبوب في كوريا؛ بصدد الرد على العديد منت الأفراد الراغبين في الاطلاع عليها، بما تقدم عرضه سابقاً من معلومات وتفاصيل نكون توصلنا إلى نهاية هذا المقال.