اسعار افطار رمضان في فنادق جدة 1444، يعتبر شهر رمضان هو شهر الخير والبركة، فيتم فيه اجتماع العائلة على وجبة الإفطار وتأدية صلاة التراويح في المآذن التي تبعث في النفس الهدوء والآمان، حيث تعد وجبة الإفطار من الوجبات الشهيرة في شهر رمضان، فتبدأ العديد من المطاعم بتحضير قائمة واسعة من الطعام للإفطار الرمضاني، وتقبل العائلات على مثل هذه المطاعم من اجل تغيير التكرار البيتي في رمضان.

اسعار افطار رمضان في فنادق جدة

تمثل الفنادق وجهة ترفيهية ومتنفس للعديد من الناس، من الذين يرغبون في الاستمتاع بتصاميم جميلة وجلسات هادئة. وتجربة انواع جديدة من المطاعم، وحتى النوم في اماكن مريحة.

جميع تلك المميزات توفرها الفنادق المختلفة، وسنقوم الان بذكر اسعار افطار رمضان في بعض الفنادق الموجودة في جدة :

  • ان من اهم واجمل الفنادق، والتي تقوم بتقديم وجبات افطار وسحور في جدة فندق الدار البيضاء.
    • ويبلغ سعر وجبة الفطور للشخص الواحد 325 ريال سعودي.
  • كما ان هناك فندق هيلتون، والذي يقوم بتقديم وجبة فطور تصل سعرها للشخص الواحد الى 260 ريال سعودي.
  • كذلك يقوم فندق انتركونتينينتال جدة بتقديم اطباق خاصة بافطار رمضان، يصل سعرها الى 345 ريال سعودي للشخص الواحد.
  • ويعد فندق ريد سي بالاس هو الاقل سعرا مقارنة بباقي الفنادق.
    • يقوم بتقديم وجبة الافطار مقابل 135 ريال سعودي للشخص الواحد.

شاهد أيضا: شعر عن رمضان 2023 أجمل أبيات شعر عن استقبال رمضان قصيرة جداً

أفضل فنادق جدة

تتواجد الفنادق في جدة في كل مكان، بعتبارها جهة سياحية يفضلها الكثير من الزائرين. وتعد مدينة جدة مكانا جيد للتسوق والتنزه، وهذا الامر ساعد على نشاة الفنادق بها. وهذه اسماء اهم الفنادق الموجودة في جدة :

  • فندق The Ritz-Carlton Jeddah يعد الفندق من اجمل الفنادق الموجودة في جدة، ويقع بالقرب من كورنيش جدة، ويحتوي على أماكن مميزة مثل النادي الخاص باللياقة البدنية، ومطعم،  وموقف خاص بالسيارات، ومن المميز به ان الموقف مجاني، ويعد الفندق مقرب من مول جدة ونافورة الملك فهد والاندلس مول، ويقوم الفندق بتوفير مكان للاستقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوجد به خدمة غرف ممتازة، حصل الفندق على تقييم عال من قبل الزائرين له، وغرفه تحتوي على مطبخاً مع غسالة صحون وميكروويف وثلاجة، ويقوم الفندق بتوفير وجبة الإفطار على شكل بوفيه .
  • فندق فرنتيل جدة التحلية : يقع الفندق في جدة في حي التحلية تحديدا، ويحتوي على العديد من المميزات منها مكان راق للإقامة به ومسبح موجود في الهواء الطلق، وخدمة انترنت مجانية، كما ان الفندق يحتوي على العديد من الخدمات المميزة، مطعم وسبا ومركز عافية ومركز رياضة، ويعد الفندق قريب من صيرفي ميغا مول، وكورال مول، ويمتلك الفندق كذلك على غرف بها مكتب وحمام خاص به لوازم مجانية، وتكييف للهواء وشاشات تلفزيونية متطورة، وقد حصل الفندق على تقييم عال من قبل الأشخاص الزائرين له .

أفضل مطاعم لافطار رمضان في فنادق جدة

ان مدينة جدة تعتبر من اكثر المدن الحيوية في المملكة العربية السعودية. والتي تتميز بالازدحام وكثرة الزائرين لها في مختلف الاوقات. وخاصة في شهر رمضان يقصدها الناس بهدف الافطار في مطاعمها وهذه اشهر المطاعم :

  • مطعم بارك حياة جدة: ويتمتع المطعم باطلالة ساحرة وتصميم يخطف الانفاس من جماله، ويقدم اشهى الاطباق الرمضانية الخاصة بالافطار، ومن خلال الآراء المختلفة حول الأشخاص الذين قاموا بتجربة الإفطار الرمضاني به، فقد اشادوا بالتجربة واثنوا عليها واكدوا على انهم قضوا اجمل الأوقات هناك .
  • المركاز : يعد مطعم المركاز من اجمل وافخم المطاعم التي من الممكن للشخص ان يقصدها في رمضان لتناول وجبة الإفطار، ويقع المطعم في عروس البحر الأحمر جدة، ويمتلك خيارات متعددة لوجبة الإفطار ما بين اطباق شهية مختلفة النشاة، ويشهد المطعم اقبال كبير في رمضان من قبل المواطنين بسبب المميزات العديدة التي يتمتع بها والطعم اللذيذ الذي يخص اطباقه العديدة من اطباق محلية وعالمية .

شاهد أيضا: اسعار عمرة رمضان 2023 وأهم الشروط

أفضل بوفيه إفطار رمضان في فنادق جدة

يفضل غالبية الناس عند الذهاب الى المطاعم او حتى الفنادق، لتناول وتذوق مختلف انواع الاطعمة. ومن هنا جاءت فكرة اقامة البوفيهات المفتوحة داخل هذه الاماكن المختلفة، وسنقوم الان بذكر اهم البوفيهات الرمضانية في جدة :

  • مطعم Views في فندق موفنبيك في جدة: يقوم الفندق بتقديم بوفيه يحتوي على الذ واشهى الاطباق المحلية والعالمية والحلويات الشرقية، كما انه يقوم بتقديم العصائر الخاصة بالشهر الكريم بالإضافة الى أنواع مختلفة من التمور السعودية، ويقوم المطعم بتوفير أجواء رمضانية عائلية بامتياز .
  • مطعم C Taste في فندق سنترو شاهين في جدة : يقد المطعم تشكيلة واسعة من الاطباق الشهية ما بين غربية وشرقية، بالإضافة الى أنواع مختلفة من الشوربات الساخنة والحلويات الباردة .

شاهد أيضا: كلمات اغنية اهلا اهلا يا رمضان مكتوبة

اسعار افطار رمضان في فنادق جدة 1444، تعد مدينة جدة من أشهر المناطق التي توجد في المملكة العربية السعودية، وهذا لأنها يوجد فيها عدد واسع من المطاعم والأماكن السياحية التي تجذب السياح.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان