اسعار افطار رمضان في فنادق الرياض وأفضل فنادق الرياض، يعد شهر رمضان هو أفضل شهور العام، فهو يتميز بنكهة خاصة تجعله مغاير عن شهور العام، وهذا لأنه يحتوي على العديد من الأجواء الروحانية وصوت صلاة التراويح، كما ان اجواء الاجتماعية التي تضفي للشهر روعة واستمتاع، كما إن اجتماع العائلة على الفطور بوقت اذان المغرب، والسمر والسهر المستمر حتى آذان الفجر وحضور وقت السحور، بالإضافة لوضع الاضاءة والزينة الخاصة برمضان، والفوانيس الخاصة به .

اسعار افطار رمضان في فنادق الرياض

ان مفهوم الافطار في شهر رمضان المبارك يمتلك نكهة خاصة لدى جميع المسلمين في العالم. سيّما في الدول العربية، فهنالك اطباق يقترن اسمها برمضان فقط مثل السمبوسة وانواع الشوربات المختلفة. كما أنه تعد مائدة الافطا الرمضاني هي اهم وجبة في ايام رمضان الذي يقتصر على وجبتين فقط هم الافطار والسحور. والان سنقوم باستعراض اهم الاسعار لافطار رمضان في فنادق الرياض :

  • اسعار افطار رمضان في فندق فور سيزونز  Four Seasons Hotel في الرياض.
  • حيث أنه يقوم فندق فور سيزونز Four Seasons Hotel في الرياض.
  • تحديداً في مطعم أليمنتس بنشر قائمة لاسعار افطار رمضان.
  • كما أنه يتميز المطعم الرائع بتقديم مختلف الاطباق التقليدية التي تشتهر في شهر رمضان المبارك مقابل مبلغ يصل الى ثلاثمئة وخمسون ريالا للشخص الواحد.
  • بينما بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين خمس واثنى عشر عاما.
  • فان السعر المخصص لهم هو مئة وستون ريالا، هذا بالنسبة لمطعم اليمنتس.
  • اما بالنسبة لطعم ذا جريل والذي يتميز باطلالته المكشوفة حيث يتناول الناس الإفطار تحت ضوء القمر .فيقوم بتقديم قائمة طعام رمضانية مناسبة للعائلات تبدا أسعارها من مئة وستون ريالا للأطفال. وحتى ثلاثمئة وخمسون ريالا للشخص الكبير .

أفضل فنادق الرياض واسعار افطار رمضان فيها

تنتشر الفنادق في اماكن مختلفة في العالم، وفي غالب الامر متواجدة في كل مكان. والفندق عبارة عن مكان مريح وهاديء وبه خدمة متميزة. كما أنه يستطيع الفرد المكوث به لهدف الاستجمام والترفيه عن النفس. أو لانه غريب الدار ومسافر الى بلد اخر ولا يوجد له منزل ياويه في هذا البلد فيقوم بالمكوث في الفندق.

واصبحت الفنادق ومع مرور الزمن تفتح ابوابها من اجل التنزه والاكل. فهنالك الكثير من المكاعم التي تتخذ من الفنادق مكانا لها. فنجد ان هنالك اناس يذهبون الى الفندق لتناول وجبة طعام والاستمتاع بالتصاميم الخلابة التي تتمتع بها الفنادق. وسنتناول الان افضل الفنادق في الرياض :

  • فندق لو مريديان من فنادق حي الورود الرياض: يتميز الفندق بالعديد من المميزات التي جعلت الناس يقيمونه كافضل الفنادق في الرياض.
  • كما أنه من هذه المميزات: انه يحتوي على خدمة ممتازة تتم من قبل الفلبينيين الذين يعملون في الفندق.
  • ومن الواضح ان العاملين هنالك قد حصلوا على تدريبات مكثفة واحترافية بحيث تخول الفندق بالحصول على خمس نجوم وبجدارة.
  • أيضا، يحتوي على كافيه يطلق عليه اسم كازو يقدم خدمات جيدة للزبائن ويتعامل معهم بلطافة.
  • كذلك كافيه Latitude الذي يحتوي على جلسات خارجية جميلة جدا وتبعث في النفس الطاقة والسعادة.
  • كما ان أسعار الخدمات به تعتبر اغلى من الفنادق الأخرى ولكن الامر يستحق المغامرة. كما انهم يقومون بتقديم القهوة الجيدة.

شاهد أيضا: افكار للسحور في رمضان

مطاعم عائلية للافطار في رمضان في الرياض

يميل غالبية الناس في رمضان الى القيام بالافطار في اماكن خارجية كنوع من انواع التغيير في هذا الشهر المبارك، لذلك نجد ان معظم المطاعم والفنادق تجتهد من اجل التنوع في الاصناف التي يقدمونها في شهر رمضان، والان سنتناول بعض من اسماء المطاعم العائلية التي تقوم بتقديم الافطار في شهر رمضان وهي :

مطعم طوب كابي: يعد المطعم من الطاعم التي تقوم بتقديم خدماتها للأفراد ومجموعات، ومواعيد العمل الخاصة به من العاشرة صباحاً إلى الثانية عشر بعد منتصف الليل، كما انه من المسموح اصطحاب الاطفال إلى المطعم، وتعد الاسعار الخاصة به متوسطة وفي متناول الجميع، ولمن يتسائل عن العنوان فهو طريق الامير محمد بن عبد العزيز، التحلية مع الملك فهد، في مدينة الرياض، ورقم الهاتف الخاص بهم هو: 966559898588.

كما ان المطعم لديه صفحة على المواقع الالكترونية خاصة به لمن يرغب في التعرف اكثر عن المطعم، ومن أفضل أطباق المطعم التي يقدمونها للزبائن هي كباب طوبي كاب، البطاطس الحارة، الكبة المقلية، ويمتلك المطعم آراء رائعة من قبل العملاء تؤكد على نظافة المطعم وجودة وحلاوة الوصفات والاطباق التي يمتلكها، وذلك يأتي علاوة على سرعة احضار الطعام وجمال الديكور الخاص بالمكان.

أفضل بوفيه إفطار رمضان في الرياض

هنالك الكثير من المطاعم التي تقدم خدمة البوفيه في رمضان وخاصة لمن يرغب في تذوق العديد من الاصناف، وتجربة اصناف جديدة وغريبة ومنها :

  • مطعم ملتقى الشرق والغرب: حيث يعتبر المطعم من افضل المطاعم في الرياض، والبوفيه الخاص به يحتوي على اصناف متعددة ومختلفة من وجبات صينية الى ايطالية وغيرها .

اسعار افطار رمضان في فنادق الرياض وأفضل فنادق الرياض، يوجد العديد من الفنادق في العاصمة تقدم العديد من العروضات في الشهر الفضيل، وهذا سواء في الفطور أو السحور ليتم الشعور بأجواء الشهر الفضيل.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان