أفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين الرياض، حيث أصبحت معرفة اللغة الإنجليزية حاجة لمجموعة متنوعة من الطلاب والموظفين ورجال الأعمال عن هذا العنوان، تسرد المقالة التالية على موقع محطات على الويب أفضل مدارس اللغة الإنجليزية في الرياض، المملكة العربية السعودية، إلى جانب تكاليفها عبر مقال بعنوان أفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين الرياض.

أفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين الرياض

هناك العديد من مدارس اللغة الإنجليزية في الرياض التي تقدم دروسًا على مستويات مختلفة بالإضافة إلى اختبارات في اللغة حيث يمكن للطالب أن يختار البرنامج الذي سيوصله إلى المستوى الذي يريده لراحة المتدرب، يمكن لكليات اللغة الإنجليزية تقديم برامج تدريبية من خلال الحضور عبر الإنترنت أو الحضور الشخصي.

كذلك تتم مراجعة أفضل مرافق تدريس اللغة الإنجليزية في الرياض هنا، جنبًا إلى جنب مع معلومات الاتصال الخاصة بهم (بما في ذلك أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني)، حتى يتمكن الطلاب المحتملون من الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات والاشتراك في الدورة التدريبية المناسبة.

معهد وول ستريت

أكثر من 450 منشأة تدريب في 28 دولة، بما في ذلك 24 في المملكة العربية السعودية و4 في الرياض، تقدم دروس اللغة الإنجليزية التي يدرسها معهد وول ستريت.

الرياض – حي السويدي سيداتالدائري الغربي مخرج 26 مقابل مكتب جرير0114252265
الرياض – حي السويدي رجالطريق الدائري الجنوبي0112226777
الرياض – حي صلاح الدين رجالكذلك شارع الملك عبد العزيز بجانب النافورة بجوار مطعم جافا0114196568
الرياض – حي صلاح الدين سيداتكذلك شارع الملك عبد العزيز بجانب النافورة بجوار مطعم جافا0114196568

فيما يتعلق بتكاليف التعليم، فإنها تختلف اعتمادًا على كفاءة المتدرب في اللغة الإنجليزية، وأهدافه الشخصية، والمستوى الذي يجب تحقيقه.

معهد ELS

لمساعدة جميع المجموعات في تحسين كفاءتهم اللغوية، تقدم ELS مجموعة مختارة من برامج اللغة الإنجليزية التي يمكن للمتدرب من خلالها اختيار أنسب برنامج له تشمل هذه البرامج:

  • برنامج اللغة الإنجليزية شبه المكثفة: حوالي 1850 ريال سعودي
  • كذلك تكلفة برنامج اللغة الإنجليزية المكثف حوالي 5550 ريال سعودي.
  • تبلغ تكلفة برنامج اللغة الإنجليزية للأعمال حوالي 2300 ريال سعودي.
  • كذلك فصول المحادثة للمبتدئين حوالي 350 ريال سعودي.
  • العنوان: 2555 العباس بن عبد المطلب، التعاون، الرياض 12475، المملكة العربية السعودية.

معهد بيرلتز

يتم تقديم اختبار IELTS للرجال والنساء في معهد بيرلتز للغة الإنجليزية في الرياض، جنبًا إلى جنب مع التعليم الخاص، وبرامج الأطفال، وبرامج الشباب عناوين وأرقام هواتف مراكز بيرلتز في الرياض كالتالي:

  • كذلك مركز بيرلتز – الرياض – الرجال:
    • العنوان: حي العليا -شارع وادي أول – مبنى سدا للأعمال مقابل المهيدب – الدور الثاني – مكتب 207
    • هاتف: 966118109109 – 966550260681
  • كذلك مركز بيرلتز – الرياض – النساء:
    • العنوان: حي العليا – شارع وادي أول – مبنى سدا للأعمال مقابل المهيدب – الدور الثاني – مكتب 207.
    • هاتف: 0114102461 – 966550253021

شاهد أيضاً: تجربتي دراسة اللغة في بريطانيا واشهر المعاهد

أفضل معهد انجليزي بالرياض للبنات 1444

يعد المجلس الثقافي البريطاني، أحد المؤسسات المرموقة في الرياض لتعليم اللغة الإنجليزية، من أفضل مدارس اللغة الإنجليزية في المدينة هنا، تعتبر اللهجة البريطانية والاستراتيجيات التعليمية والأعراف اللغوية من أعلى المستويات وتفصل نفسها عن اللغات الأخرى.

يقدم المعهد التفاعل والمشاركة والأهداف الواضحة والممتعة، ويساهم الكادر التعليمي المدرب في هذه العملية بطريقة واضحة وملحوظة للنهوض بجميع رواد اللغة الإنجليزية في المعهد هذا المعهد، الذي يضم فريقًا تدريسيًا من إيطاليا ويقع في القسم الدبلوماسي بالسفارة، يتسم بطلاقة وثقة كبيرة تستمر فترة الدراسة خمسة أيام في الأسبوع، ويتم إجراؤها وفقًا لبرامج مرموقة وتقنيات متطورة.

شاهد أيضاً: مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2023

أكاديمية الفيصل العالمية

نظرًا لأهمية اللغة في العديد من الصناعات ومجالات العمل، فقد تم إنشاء أكاديمية الفيصل الخاصة بالرياض لتلبية متطلبات اللغة الإنجليزية لمختلف الفئات من الذكور والإناث تحتوي الأكاديمية على كتابين على المستوى المدرسي لكل منهج دراسي أو دورة لغة إنجليزية وتوظف أحد أفضل مدرسي اللغات الأجنبية في العالم.

كما أنها بسيطة ومميزة لأنها تقع على طريق الجامعة وتعتمد على تدريس مناهج جامعة كامبريدج. كما أنه يتميز بالعديد من الفوائد التي يسهل شرحها بالإضافة إلى ذلك، هناك أربع ساعات من وقت الدراسة يوميًا، خمسة أيام في الأسبوع، للمساعدة في تعلم المفردات.

  • للتواصل مع المركز الأكاديمي للنساء:
    • هاتف: 0112759593.
    • فاكس: 0112759505.
    • كذلك خدمة العملاء: تحويله: 312.
    • كذلك قسم القبول والتسجيل: تحويلة: 239-238 237-240
    • قسم شؤون المتدربات / الشهادات: تحويلة: 333-336-311

شاهد أيضاً: متى تبدا الدراسة بالمعاهد الازهرية

المركز السعودي البريطاني

من المؤسسات التعليمية المشتركة بين التعليم السعودي والبريطاني، اختار المركز السعودي البريطاني المناهج التي يدرسها من خلال متخصص، ويقوم على تأهيل الطلاب والطالبات من بين مستويات متنوعة في اللغة الإنجليزية تناسب الجميع وفي هذا الصدد وبحرص شديد يقوم المركز بطباعة كافة مواده باللغتين العربية والإنجليزية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمناه لكم عبر مقوع محطات، تعرفنا من خلال مقالنا على أفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين الرياض، وقدمنا لكم نبذة بسيطة عن كل منهم، كذلك تعرفنا على أفضل معهد انجليزي بالرياض للبنات 1444، والعديد من التفاصيل الأخرى.