أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض 1444، مع حلول شهر رمضان المبارك يهتم الكثير بمعرفة المطاعم المميزة، التي تقدم العديد من الوجبات للصائم وبأسعار جيدة، فيلجأ الكثير للافطار خارج البيت كنوع لتغيير الروتين اليومي، واضفاء جواً من المتعة مع العائلة، ولذلك تهتم المطاعم بتقديم العديد من العروض خلال شهر رمضان، وهنا أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض.

افضل مطاعم افطار رمضان الرياض

هناك مجموعة من المطاعم المتميزة في العاصمة السعودية الرياض، والتي تقدم مجموعة من الوجبات الشهية، خلال شهر رمضان المبارك، حيث تقوم المطاعم في هذا الشهر الفضيل على التنافس فيما بينها، وتقديم أسعار للصائمين تتناسب مع أفراد عائلته، ولذلك اهتم الكثير من الأشخاص لمعرفة أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض، ومنها :

مطعم لوسين لافطار رمضان

يعتبر مطعم لوسين من أهم المطاعم الموجودة في الرياض، والتي يلجأ لها الفرد خلال شهر رمضان المبارك، لما يقدمونه من مأكولات شهية، حيث يعني اسم المطعم لوسين القمر، ويشتهر هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات والتي تضمنت التبولة والكباب والعديد من الأطباق الاخرى، كالمانتي وسابوراك، حيث يتم تشغيل موسيقى في المطعم عبر آلات النفخ الخشبية التقليدية والتي تعرف باسم دودوك.

شاهد أيضا: اسعار افطار رمضان في فنادق جدة 1444

مطعم النافورة للافطار في رمضان

من المطاعم المشهورة في العاصمة الرياض، والذي يضم العائلات والأفراد، ويقدم مجموعة من المأكولات الشهية التي جعلت الكثير يقبل عليها، كونه من المطاعم التي تقدم أصناف مميزة من المأكولات العالمية والعربية المتنوعة، وهناك أصناف تخص الأطفال، ويتم التواصل مع المطعم عبر الرقم  +966118123779.

مطعم عبد الوهاب للافطار في رمضان

من المطاعم المناسبة للأفراد والعائلات ويقدم أصنافاً عديدة من المأكولات، وأسعاره ما بين المتوسط واملرتفع، فيما أنه لا يتواجد أي موسيقى داخل المكان، وعنوانه في 3179 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، في السليمانية، الرياض 12223، ويمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم، 966112031098.

مطعم كرم بيروت للافطار في رمضان

يعد مطعم كرم بيروت من المطاعم التي تنتسب العائلات والأفراد أيضاً، وهو أحد المطاعم اللبنانية، وفيه عدة جلسات داخلية وخارجية، فيما تعتبر أسعاره متوسطة ومناسبة لدى الجميع، وعنوان المطعم، طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12223، ويمكن التواصل عبر الرقم +966 11 416 1717.

شاهد أيضا: اسعار افطار رمضان في فنادق الرياض وأفضل فنادق الرياض

أفضل مطاعم فطور شعبي بالرياض

تتنوع المطاعم في الرياض لتشمل العائلات والأفراد، والتي يذهب لها المواطن السعودي خلال شهر رمضان، لاضافة أجواء مميزة خلال الشهر الفضيل، حيث تكمن في المطاعم عدد من الأصناف والعروض التي تكون هلال شهر رمضان، حيث هناك عدد كبير من المطاعم ومنها الشعبية، وتشمل :

مطعم فطور أبو جبارة

من المطاعم المشهورة في العاصمة السعودية الرياض، وعليها اقبال كبير من المواطنين داخل الرياض، فيما يتم فيها تقديم مجموعة من الوجبات الشعبية المعروفة ومنها الحمص والفول والمسبحة، وكذلك الفتة وتشتهر المطعم بالأصناف المتميزة التي يقبل عليها الكثير من الناس، لما للعاملين في المطعم من سرعة في التقديم للوجبات وسرعة التحضير لها، ويتواجد هذا المطعم في حي السليمانية، شارع الثلاثين، الرياض.

مطعم فطور ماما نورة

من المطاعم المشهورة في المملكة، حيث يتم فيها تقديم مجموعة من الوجبات الشرقية والمحلية، حيث يتميز العاملين في المطم بسرعة التحضير لهذه الوجبات والتي تقدم أيضاً عدة عصائر طبيعية كالليمون والبرتقال، وتقديم أصناف مختلفة من الساندويشات كالشاورما العربي وعدد من المشويات على الفحم، كوجبة دجاج بروستد وعدد مميز من المقبلات كالتبولة وبابا غنوج، يتواجد هذا المطعم في عدة فروع داخل الرياض ومنها :

  • حي السليمانية في شارع الضباب، ويتم التواصل على الرقم 0114622195.
  • في حي الرحمانية في طريق الملك عبد الله، ويتم التواصل على الرقم 0114708881.
  • حي الروضة في طريق الملك عبد الله، ويمكن التواصل على الرقم 0112787444.
  • في حي السويدي في شارع عائشة بنت أبي بكر، والتواصل عبر الرقم 0112666621.

افضل مطاعم افطار رمضان بالرياض

هناك العديد من المطاعم المشهورة في العاصمة الرياض، بحيث يتم تقديم الكثير من المأكولات التي يفضلها الزائر، ومنها ما يكون مختصاً بقسم العائلات، ومنها ما يتناسب مع الأفراد والعائلات، وهنا أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض، التي يهتم بمعرفتها الكثير تبعاً لقدوم شهر رمضان الفضيل :

مطعم ذا غلوب للافطار في رمضان

يتواجد مطعم ذا غلوب في الجزء العلوي من برج الفيصلية، كذلك يعتبر هذا المطعم من أهم المطاعم الموجودة في الرياض، ويتكون من ثلاث من الطوابق، وكذلك يقدم أفضل وأشهى المأكولات للأفراد. أيضا تشمل الأطباق لعربية والأوروبية بالشكل الجاذب، علاوةً على ذلك، الاطلالة التي يتميز بها مطعم ذا غلوب.

شاهد أيضا: دعاء الشفع والوتر في رمضان

مطعم ست الشام

من المطاعم التي تقدم أطعمة شرقية بأشهى النكهات. فيما يتميز هذا المطعم بوجود غرف خاصة مع الفوانيس والتي يتخللها خشب ونوافير. على الطراز أو التراث السوري، ويعد من أفضل المطاعم التي تقدم المشويات في الرياض. وهو مناسب للأشخاص الذين يفضلون المشاوي.

مطعم برجر بوتيك

من المطاعم التي تقدم أشهى أصناف البرجر الذي يقدم أشهى الأطباق من البرجر. ومنها ديناميت فرايزر، كذلك تقديم برجر لحم وكلاسيك برجر. ويحتوي هذا الموقع على قسم خاص من العائلات وتكون أسعاره بالمتوسطة إلى العالية تبعاً لطلبات الزوار. فهو من المطاعم المفضلة لدى الكثير لأجل تناول أصناف البرجر.

مطعم القرية النجدية

من المطاعم التي تمزج بين التراث السعودي والحداثة، ومن أشهر المطاعم الموجودة داخل المملكة. فيما يعد مطعم القرية النجدية من الأماكن التي تستضيف ألف ضيف على الوسائد الأصلية. ويقدم مجموعة من المأكولات المتنوعة التقليدية كما أنه يقدم مأكولات نباتية، والتي يشتهر بفطيرة سعودية يفضلها الكثير.

مطاعم فطور بالرياض رخيصة

هناك عدة مطاعم رخيصة في العاصمة الرياض. والتي يسعى الأفراد للتعرف عليها، بحيث تتناسب مع عدد أفراد العائلة. وخاصةً يكثر الذهاب إلى المطاعم خلال شهر رمضان. وذلك لاضفاء جواً من المتعة، وهنا عدة مطاعم في العاصمة رخيصة منها :

  • مطعم اكليل الجبل في الرياض، وهو من المطاعم التي تقدم السنديشات والعديد من السلطات ورز بخاري. وكذلك دجاج بروستد. وهو مناسب للعائلات والأفراد، ويتواجد في 4307 شارع تهامة، ADH Dhubbat, 7622, الرياض 12625 7622.
  • مطعم سبازيو من المطاعم التي تقدم أسعار مناسبة للزبائن، والتي تتواجد في. طريق العروبة، 77Th Floor، الرياض 11576.

أفضل مطاعم افطار رمضان في الرياض، هناك مجموعة من المطاعم التي تندرج في العاصمة السعودية. والتي تقدم أشهى المأكولات والعديد من الأصناف المميزة. بحيث يتم تقديم العديد من الطلبات بسرعة في التحضير والتقديم للزبائن.