أفضل مشروب حار في ستار باكس 2023، مقاهي ستار باكس هي عبارة عن مقاهي عالمية حظيت بإقبال واسع واهتمام كبير من قبل عشاق القهوة بالتحديد، ويمكن القول بأن هذه المقاهي أصبحت بمثابة منارة لمحبي القهوة في كل مكان في العالم، حيث انه يختار العملاء الذهاب إليها لأنهم يعلمون أن الخدمة المميزة والجودة الرائعة بالمشروبات التي تقدمها لا يمكن الحصول عليها في مكانٍ آخر، حيث ان المشروبات التي يتم تقديمها تُصنَع بخبرة وعناية تامتين.

لمحة صغيرة عن شركة ستار باكس

إن شرك ستار باكس هي شركة أمريكية تتكون من سلسلة من المقاهي التي تتوزع فروعها في العديد من دول العالم، وتنتشر أفرع ستار باكس في الدول العربية، وتنال مشروبات ستار باكس بإقبال كبير وحب أكبر من قبل الزبائن في الكثير من دول العالم، ويمكن اعتبارها من أفضل المقاهي على مستوى العالم، فهي لا تقتصر على تقديم القهوة بل تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة وكذلك الباردة والتي تناسب جميع الأذواق.

كانت بدايات ستار باكس في سياتل في واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تأسيس الشركة بشراكة ثلاثة أشخاص، ثم أخذت الشركة بالتطور حتى أصبح لديها أكثر من 16,226 فرعا حول العالم منها 11,434 داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من 172,000 موظف جميع فروعها.

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

من أكثر ما يهتم بمعرفته عشاق مشروبات ستار باكس قائمة الأسعار الجديدة لعام 2023، حيث أن هناك أصناف واسعار جديدة لعام 2023، ويمكن أن نوضخ لكم كافة المشروبات الباردة وأسعارها في النقاط التالية:

  • يتوافر مشروب كافية موكا مثلجة ستار باكس المثلج في قائمة المشروبات بالشرق الأوسط والقارة الأفريقية في المقاهي بسعر 16 ريالاً سعوديًا، فيما يُباع الحجم المتوسط بسعر 18 ريالاً وكذا فإن الحجم الكبير يُباع بسعر 20 ريالاً.
  • كما ويتوافر مشروب قهوة مُثلجة ستار باكس المثلج في قائمة المشروبات بالشرق الأوسط والقارة الأفريقية في المقاهي بسعر 12 ريالاً سعوديًا للحجم الصغير، بينما يتوافر الحجم المتوسط بسعر 14 ريالاً سعوديًا، وكذا فيتوافر الحجم الكبير 16ريالاً سعوديًا.
  • بينما يتوافر مشروب كافية لاتيه مثلج ستار باكس المثلج في قائمة المشروبات بالشرق الأوسط والقارة الأفريقية في المقاهي بسعر 14 ريالاً سعوديًا، أما عن الحجم المتوسط فيتوافر بثمن 16 ريالاً سعوديًا، بينما يتوافر الحجم الكبير بسعر 18 ريالاً سعوديًا.
  • يتوافر مشروب موكا شيكولاته بيضاء مثلجة ستار باكس المثلج في قائمة المشروبات بالشرق الأوسط والقارة الأفريقية في المقاهي بسعر 16 ريالاً سعوديًا، فيما يُباع الحجم المتوسط بسعر 18 ريالاً وكذا فإن الحجم الكبير يُباع بسعر 20 ريالاً.
  • أما عن مشروب كراميل ماكيتو مثلج ستار باكس المثلج في قائمة المشروبات بالشرق الأوسط والقارة الأفريقية في المقاهي بسعر 16 ريالاً سعوديًا، فيما يُباع الحجم المتوسط بسعر 18 ريالاً وكذا فإن الحجم الكبير يُباع بسعر 20 ريالاً.
  • مشروب شوكولاته مميزة – السعر: 20 ريال سعودي.
  • نعناع بنكهة الحمضيات- السعر:  12 ريال سعودي.
  • مشروب اسبريسو: سولو – السعر: 13 ريال سعودي.
  •  دبل شوت اسبرسو ومخفوق- السعر: 14 ريال سعودي.

مشروب ستاربکس فراولة

يبحث عشاق الستروباري عن أفضل مشروبات ستار باكس، حيث أن الفراولة مفضلة لدى الكثير من الأشخاص وخصوصاً الأطفال والفتيات، فهي تمتاز بمذاقها الرائع الذي يجمع بين الحلاوة والطعم الحامض، وفيما يلي أشهر مشروبات ستار باكس فراولة:

مشروب Strawberry Acai Refresher من مشروبات ستاربكس الباردة

هذا المشروب عبارة عن مشروب من المشروبات الباردة يتكون من الفراولة المجففة، ويتوافر هذا المشروب طيلة العام، وهو مشروب يصنف ضمن مشروبات الطاقة، حيث يجمع بين القهوة اللذيذة ويحتوي على 45-55 مجم من الكافيين حسب الحجم.

مشروب Strawberry Green Iced Tea Infusion من مشروبات ستاربكس الباردة

ينصف ضمن أفضل مشروبات ستار باكس الباردة، يجمع هذا المشروب بين الشاي الأخضر ونقيع الفراولة، كما ويحتوي أيضاً على شاي خالي من السكر، ويمكن تحليته حسب الرغبة، يضاف له عصير من الليمون ليضيف انتعاش لا يقاوم.

أفضل مشروب حار في ستار باكس

يوجد إقبال كبير على تناول المشروبات الحارة في فصل الشتاء حيث تعطي شعور بالدفء كما وتكسب الشخص طاقة عظيمة، وذلك لأن معظم مشروبات ستار باكس تتكون من الكافيين الذي يمد الإنسان الطاقة للقيام بالأنشطة اليومية المتنوعة، وفيما يلي أفضل مشروب حار في ستار باكس:

مشروب الكراميل ماكياتو

من المشروبات الشهيرة لدى ستار باكس يتكون المشروب من خليط من الكراميل مع الحليب، كما ويضاف نكهة الاسبريسو، ويمكن أن يشرب بإضافة السكر، كما ويوضع على الوجه كريمة الفانيليا للتزيين.

مشروب شوكولاتة ساخنة

من المشروبات الكلاسيكية التقليدية، وهو مشروب مفضل لدى الكثير من الأشخاص، وهو عبارة عن مزيج من نكهة الشكولاتة والحليب والموكا.

مشروب ميكاتو كراميل حار

مشروب الكراميل الساخن يحظى بشعبية كبيرة وذلك لمذاقه الساحر المختلف، فهو من المشروبات التي تجمع بين الاسبريسو والكراميل الساخن.

بهذا نصل إلى نهاية المقال الذي قدمنا لكم فيه أفضل مشروب حار في ستار باكس 2023، ذكرنا لكم أسعار المشروبات الباردة لدى ستار باكس، بالإضافة إلى أفضل مشروب ساخن لديها.