أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، مع اقتراب الشهر الفضيل يتم عرض الكثير من المسلسلات الدرامية، والتي يسعى الكثير لحضورها ومعرفة مواعيد عرضها، وكذلك معرفة الشخصيات الواردة في هذه المسلسلات والتي تأدي أدوار مختلفة في المسلسل، فيما كثرت التساؤلات حول أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، كأهم الأعمال الدرامية التي يؤديها أفضل الممثلين لتقديم أفضل الأعمال التي تقدم خلال شهر رمضان المبارك.

أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

بدأ العد التنازلي لطرح العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة، والتي تقوم على منافسة بين الكثير من الفنانين لعرض أفضل الأعمال الدرامية، بحيث يكون لكل مسلسل قصة درامية ما، وقد انتهى العديد من الفنانين من عدة أعمال فنية، بحيث يتم عرض كافة الحلقات خلال شهر رمضان، ففي كل عام يتم عرض مجموعة الأعمال الفنية، التي يقدمها مجموعة من الفنانين في كل موسم، لديهم خبرة فنية كبيرة، تجعل الكثير يبحث عن أعمالهم الدرامية، وهنا أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية :

مسلسل الزقوم

من المسلسلات الاماراتية التي تدور أحداثه في الربع الأخير من القرن الماضي، بحيث يتم فيه مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية، ويتم فيه مشاركة الفنان سعد الفرج وفاطمة الحوسني وأميرة محمد، حبيب غلوم، والفنانة سعاد علي وهيفاء حسين، وهو من تأليف اسماعيل عبد الله، واخراج أحمد يعقوب، وسيتم عرض هذا الزقوم على قناة دبي وقناة سما دبي، وقناة أبو ظبي.

أمينة حاف الجزء الثاني

تعتبر الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من الفنانات المعروفة في الخليج، بفنها المعروف حيث ستقوم بأداء دورها في مسلسل أمنية حاف، والذي حقق مشاهدات عالية في رمضان العام الماضي، بحيث يشارك فيه الفنانة الهام الفضالة وشهاب جوهر، وكذلك طيف وغدير السبتي وطلال باسم وسيتم عرضه على قناة الام بي سي وعلى منصة شاهد أيضاً.

شاهد أيضا: اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 السعودية

الكثير من المسلسلات السعودية التي يتم اطلاقها في شهر رمضان، والتي تقوم على تقديم قصص متنوعة تجذب المتابعين، بحيث يتم تقديم أفضل المسلسلات السعودية والخليجية بشكل عام، ليكون مناسب لذوق المشاهدين خلال الشهر الفضيل، وهنا أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية :

  • مسلسل كوميدي ممنوع، ويكون من بطولة ناصر القصبي، وفايز المالكي.
  • مسلسل خطف بالتعاون مع الفنان عبد الإله السناني وليلى السمان.
  • عمل الكهف تقديم تركي اليوسف وأميرة سمير.
  • مسلسل ماذا تريد إلا للخالق من بطولة الفنان فيصل العيسى.
  • مسلسل مارجريت من بطولة حياة الفهد.
  • وهناك عدة مسلسلات أخرى، ومنها :
  • الذين نحبهم ومسلسل أمينة حاف، وأمطار الصيف، وشيلواي ناش، وميراث.

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

يصادف شهر رمضان في الثاني من ابريل للعام 2023 م، والذي بدأ العد التنازلي لاستقبال هذا الشهر الفضيل، فيما يعد انتظار الكثير من المسلسلات الدرامية الخليجية التي يتم عرضها، على مختلف القنوات الخليجية، فيما تزداد نسبة المشاهدة لمختلف المسلسلات الخليجية ذات القصة الجذابة، وهنا أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية :

مسلسل ناطحة السحاب

وهو أحد المسلسلات الكويتية التي تدور أحداثها حول عدة قضايا اجتماعية حيث يكون من أداء الفناة الكويتية سعاد عبد الله، والفنانة فخرية خميس والفنان يعقوب عبد الله وفهد عبد المحسن، وكذلك شيماء علي والفنان حسين المهدي وهو من اخراج عيسى ذياب.

مسلسل الروح والراحة

من المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها في شهر رمضان للعام 2023 م، فيما سيتم تقديمه من خلال الفنانة هبة الضاري وشيماء علي والقدير يعقوب عبد الله، وريم رحمة وفاطمة الحوسني، حيث سيتم عرضه حول الأحداث التي تتعلق بالعلاقات الانسانية والتي تكون بين الأسر في المجتمع الواحد، ولذلك فهو من المسلسلات المميزة التي ستعرض في رمضان.

شاهد أيضا: متى ليلة النصف من شعبان 2023

مسلسل النخيل والدفوف

كأحد المسلسلات التي تكون من بطولة هدى حسين والفنان ابراهيم الحساوي، وكذلك من الفنانين المؤديين لأدوارهم في هذا العمل الدرامي، الفنان القدير جمال الرضحان، وكذلك الفنان أوس الشطي، وهو من اخراج هيا عبد السلام وسيتم عرضه على القنوات الخليجية.

مسلسل كيد النساء

من المسلسلات التي تشارك فيها الفنانة روجينا في المسلسل الخليجي كيد النساء، حيث يكون من أهم المسلسلات التي سيتم عرضها للعام 2023 م، فيما يكون هذا المسلسل من أداء هنادي الكندري ومحمد الحداد وخلود محمد، كما يتم تقديم دور روجينا بأرملة تتزوج بعد وفاة زوجها، من رجل كبير في السن وهو عبد الله عبد الإمام الذي سيؤدي هذا الدور الفني، فيم سيتم عرض المسلسل الخليجي على عدة قنوات خليجية.

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

تتنوع المسلسلات الكويتية التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان، بحيث يتم تقديم مجموعة من الأعمال الدرامية المميزة، والتي تعين المشاهد على مشاهدة هذه المسلسلات والانجذاب لها تبعاً للقصة التي تندرج في كل مسلسل، فيما تنوعت هذه المسلسلات في محتواها وقصتها، وهنا أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية :

مسلسل بيبي

أحد المسلسلات الكويتية التي تناقش عدة قضايا اجتماعية، والتي تقوم على تقديم أفضل الأعمال الدرامية الخليجية من بطولة شجون الهاجري وبشار الشطي.

كذلك من المقرر عرض هذا المسلسل على منصة شاهد وقناة الام بي سي، وهو من المسلسلات المميزة التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضا: متى رمضان 2023 العد التنازلي

سنوات الجريش

أحد المسلسلات الكويتية التي يصفها العديد بانه من الأعمال التراثية التي تكون من بطولة بشار الشطي وحياة الفهد وهبة الجسين.

كذلك من أداء حمد العماني وحسن البلام، وعلي السبع وليلى سليمان وعبد الله الخضر، وهو من المسلسلات من اعداد سامي العلي، واشراف يوسف الغيث واخراج مناف عبد الله.

جميع مسلسلات رمضان 2023

هناك العديد من المسلسلات الفنية التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان والتي تتنوع ما بين، الدراما الخليجية. والدراما السورية والمصرية. حيث يؤديها العديد من الفنانين في مختلف الدول، والتي يهتم الكثير بمعرفة موعد عرضها. حيث هناك عدة أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية وسورية ومصرية :

مسلسل هجمة مرتدة 2

من المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان، والتي ينتظرها الكثير من الناس. بحيث يتم عرضها بمشاركة أمينة خليل ومحمود عبد المغني، كذلك سيكون بمشاركة الفنان أمير كرارة. وسيكون بعنوات العائدون من داعش.

مسلسل ملف سري

أحد المسلسلات المصرية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان، وهو من بطولة هاني سلامة ودنيا عبد العزيز. أيضا عائشة بن أحمد، وأحمد سعيد وشيرين وكارولين عزمي.

كذلك من أداء ايمان يوسف، وسيتم فيه التحقق من عدة جرائم في المجتمع، ويتم التنوع في هذه الحلقات المميزة.

مسلسل أحلام سعيدة

هو أحد المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان للعام 2023 م. أيضا سيكون من تقديم الفنانة المصرية يسرا مع عدة فنانين وهما غادة عادل، ومي كساب وهو من تأليف هلة خليل. ومن اخراج عمرو عرفة، كما هو من المسلسلات التي تعتبر من انتاج شركة العدل جروب.

مسلسل راجعين يا هوا

أحد المسلسلات التي تقدمها وفاء عامر من أهم الفنانات في مصر، وهدى المفتيى ونور اللبناني. وأنوشكا وطارق عبد العزيز، كما أن المخرج محمد سلام هو من قدم هذا العمل الفني. وكونه من بطولة خالد النبوي.

أسماء مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، العديد من المسلسلات الفنية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان. لما فيها من متعة وقصص جديدة. ينجذب لها المتابعين تبعاً للفنانين الذين لديهم خبرة وفيرة في المجال الفني. وهنا مجموعة فنية من المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها خلال الشهر الفضيل.