من أجل قضاء وقت ممتع يمكنك مشاهدة المسلسلات التركية، لذلك نشارك معكم مجموعة من أشهر أسماء مسلسلات تركية رومانسية متنوعة.

أسماء مسلسلات تركية رومانسية

من أكثر الأعمال مشاهدة في الوطن العربي هي المسلسلات التركية، بسبب قوة التمثيل وجودة الحبكة الدرامية، لقد نجحت الدراما التركية في جذب إنتباه المشاهد، لذلك نشارك معكم أشهر أسماء مسلسلات تركية رومانسية، منها:

  • المسلسل الأول: حب للإيجار “Kiralik Ask”

أسماء مسلسلات تركية رومانسية

حب للإيجار واحد من أشهر أسماء مسلسلات تركية رومانسية معروفة في الوطن العربي.

مسلسل تركي رومانسي فكاهي وظهر المسلسل أول مرة في عام 2015، ولكن عرف في العالم العربي في عام 2017، وعدد مواسم المسلسل اثنان.

فتاة شابة تعمل نادلة، وتعيش مع جدتها وشقيقها وأختها الصغيرة، على الرغم من أنها لا تملك الثروة، وتنقلب الأحداث وعلى ديفني العثور على مبلغ كبير من المال في خلال 24 ساعة من أجل إنقاذ أخيها.

وتقابل الفتاة ديفني شاب لديه متجر أحذية معروف في المطعم الذي تعمل فيه، ويتصادم هذان العالمان المختلفان ويقع كل منهما في حب الآخر.

مشهد من مسلسل “حب للإيجار”

  • المسلسل الثاني: إبنة السفير “Sefirin Kizi”

إبنة السفير

ظهر مسلسل إبنة السفير في عام 2019، وحظى المسلسل إعجاب العديد من المشاهدين، وعدد مواسم المسلسل اثنين.

تدور أحداث حول فتاة تدعى نارا إبنة سفير تركيا، تقع في حب شاب ولكن يعترض والدها على الزواج، لذلك تقرر نارا الفرار من سنجار، ولكن تظهر نارا من جديد في حياة سنجار بعد ثمانية أعوام قبل زفافه مع إبنتها.

  • المسلسل الثالث: حب أبيض وأسود “Siyah Beyaz Ask”

أسماء مسلسلات تركية رومانسية

أحد أجمل وأشهر مسلسلات الدراما والرومانسيّة والأكشن، وظهر المسلسل عام 2017، وأحداثه مليئة بالإثارة والتشويق.

فتاة جميلة تمتلك مشاعر راقية وتعمل كطبيبة، ويشهد لها الجميع أنها من أمهر الأطباء، وتعيش مع شقيقها الذي يعمل كضابط شرطة، ويحاول حماية أخته ورعايتها بعد وفاة والديهم.

ولكن كل شيء يتغير بعد لقاء الفتاة بالشاب فرحات قاسي القلب الذي يعمل كقاتل مأجور، وتقع في حبه، صراع بين الخير والشر والحب.

  • المسلسل الرابع: الحب الذي لا نهاية له “Kara Sevda”

الحب الذي لا نهاية له

الحب الذي لا نهاية له حصل هذا المسلسل على إعجاب الكثيرين، وهو واحد من أفضل أسماء مسلسلات تركية رومانسية معروفة في الوطن العربي.

موعد مع مسلسل مجموعة من المشاعر المختلفة لأن المسلسل دراما رومانسي، وظهر في عام 2015.

كمال شاب جامعي، ويعمل في قوارب ويجمع الأموال من أجل إعالة أسرته، يقابل نيهان فتاة شابة من عائلة غنية، ويقع هذان الشابان في حب بعضهما البعض، ولكن القدر لم يكن حليفًا لهم.

  • المسلسل الخامس: مسلسل ما ذنب فاطمة جول؟  “Fatma”

أسماء مسلسلات تركية رومانسية

هذا العمل مقتبس من رواية تحمل نفس الإسم وتتحدث عن قصة حقيقية، ويوجد بعض الإختلافات بين المسلسل والكتاب، وظهر المسلسل في عام 2010.

فتاة ريفية تتعرض للإغتصاب على يد مجموعة من الشباب، وبعد هذا الفعل المشين تتغير حياتها و يتخلى عنها خطيبها مصطفى بعد ما حدث.

وتجد فاطمة نفسها تواجه عائلة الشباب وحدها ولكن إذ فجأة يظهر كريم أحد مغتصبيها ويساعدها من أجل الإنتقام، ومع مرور الأحداث تقع فاطمة في حب كريم.

مشهد من مسلسل “فاطمة”

أسماء مسلسلات تركية رومانسية

  • المسلسل السادس: على مر الزمان “Time Goes By”

على مر الزمان

ومن أشهر أسماء مسلسلات تركية رومانسية مسلسل على مر الزمان، مسلسل درامي تركي من إنتاج عام 2010.

تركز الأحداث على عام سنة 1967، ويحكي المسلسل حكاية القبطان علي الكثير السفر وعلاقته مع عائلته في غاية التوتر بسبب أسلوبه الفظ معهم.

ويتعرف القبطان على سيدة أخرى ويقع في حبها، ويتخلى عن زوجته وأولاده، وتدور العديد من الأحداث المؤثرة بين القبطان وأولاده.

  • المسلسل السابع: موسم الكرز “Kiraz Mevsimi”

أسماء مسلسلات تركية رومانسية

عمل ‏درامي شبابي، عدد مواسم العمل إثنان، وتجري أحداث المسلسل في إطار خيالي ومضحك، وظهر المسلسل عام 2014.

فتاة جميلة لكنها متهورة وعنيدة تعيش مع أمها وأخيها في حي شعبي معجبة بصديق طفولتها ولكن هو لا يبادلها نفس الشعور، وشاء القدر أن يقع آياز إبن مصممة أزياء معروفة في حب الفتاة.

  • المسلسل الثامن: لحظة وداع “Elveda Derken”

لحظة وداع

ليلى تعيش في سعادة مع زوجها وأبنائها، ولكن تعرف أنها مصابة بورم خبيث في الدماغ، وليس لديها إلا القليل من الوقت، وتقرر أن لا تخبر أسرتها.

المسلسل كان له شعبية كبيرة وجذب العديد من المشاهدين وظهر عام 2008، وهو يعد من أفضل أسماء مسلسلات تركية رومانسية متنوعة.

  • المسلسل التاسع: سنوات الضياع “Ihlamurlar Altında”

أسماء مسلسلات تركية رومانسية

معنى الإسم التركي بالعربية: تحت أشجار الزيزفون، وهو مسلسل دراما إجتماعي، وهو من أوائل أسماء مسلسلات تركية رومانسية التي ظهرت في الوطن العربي.

يحب عمر الشاب الثري من رفيف الفتاة البسيطة التي تعمل خياطة، ويحاول عمر أن يفرق بين رفيف وعاصي الشاب الفقير الذي يحاول جاهدًا بناء مستقبله من أجل الزواج برفيف.

أغنية مسلسل “سنوات الضياع” الشهيـــرة

  • المسلسل العاشر: فخ الحب “Afili Aşk”

فخ الحب

يمتاز المسلسل أن الأحداث تدور في إطار كوميدي رومانسي، فتاة طيبة لكنها تفعل أمر غامض لذلك تلقب بالفتاة السيئة، وكثير من الأحداث الغير مفهومة بسبب العناد.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 أسماء أفلام قديمة ونادرة في السينما العربية

وفي النهاية مع أسماء مسلسلات تركية رومانسية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وقضاء وقت ممتع.

شـاهد أيضاً..

11 من أفضل مسلسلات الدراما الكورية

تعرف على صور وأسماء أجمل ممثلين شباب أتراك