التجاهل في الحب

هل التطنيش يقهر الرجل أم لا يفرق معه ؟ إليكِ الجواب

هل التطنيش يقهر الرجل

هل التطنيش يقهر الرجل أم لا يفرق معه ؟ تتبع عدد كبير من الفتيات والسيدات أسلوب التطنيش والتجاهل مع الرجل، إعتقادًا منهن أن هذه هي أفضل الطرق للتعامل مع طبيعة الرجل الذي يمل بسرعة من أي علاقة عاطفية، وخاصة إذا كانت المرأة دائمة الإهتمام بأدق تفاصيل حياته، مما يشعر بالملل ويحتاج إلى الحصول على الإستقلالية في قراراته والتمسك بحريته،

كما أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعل المرأة تبدأ في إتباع أسلوب التجاهل والتطنيش مع الرجل، بإعتباره أنه الأسلوب الأفضل للحصول على إهتمام أكبر منه لتعزيز دفء العلاقة العاطفية بينهما، ولكن ماذا يكون شعور الرجل الحقيقي عندما تتجاهله حبيبته ؟ وهل التطنيش يقهر الرجل بالفعل أم أنه لا يفرق معه ؟ تابعينا عزيزتي حواء وسوف نوضح لكِ كافة التفاصيل.

التطنيش يقهر الرجل أم لا يفرق معه ؟

تطنيش الرجل وتجاهل وجوده في الكثير من الأوقات قد يأتي بنتائج إيجابية للغاية لإستمرار العلاقة الغرامية بينه وبين حبيبته، ولكن هذا يعتمد على شخصية الرجل وعلى طريقة تعامله مع المرأة، فهناك بعض الرجال الذين يعتقدون أن تجاهل حبيبته له يكون كره وعدم قبول، أو أنها قسوة قلب، وهناك من يرى أنها نوع من أنواع الإهانة وعدم التقدير، لذلك يشعر بالنفور تجاهها ويقرر الإبتعاد عنها لأنه لا يقبل التعامل بهذا الأسلوب على الإطلاق.

وهناك شخصيات أخرى من الرجال يعد أسلوب التطنيش والتجاهل في التعامل معه من أذكى الحيل التي تفعلها المرأة لكي تجعله مهووسًا بها، ويزداد إنجذابه إتجاهها، لأن هؤلاء الشخصيات الذكورية عندما تحصل على الإهتمام الكثير من حبيبته، كلما زادت لديهم صفة الغرور والتظاهر بأنهم من السهل الحصول على أي إمرأة دون مجهود، كما أن هناك البعض من هؤلاء الرجال الذين يتعاملون بعدم إحترام مع شريكة حياتهم، وهنا الطريقة الوحيدة للتعامل معهم هو التجاهل تمامًا.

لذلك نختصر إجابة سؤال موضوعنا هل التطنيش يقهر الرجل أم لا يفرق معه؟ بنعم، تجاهل الرجل من قبل حبيبته يزيد شعور بداخله بالإثارة والتحدي، والقهر في نفس الوقت، مع إختلاف وجود شخصيات معينة من الرجال الذين يتصفون بالكبرياء والغموض هم من يرفضون هذا الأسلوب في التعامل ولا يفرق معهم التجاهل أبدًا.

إقرأ أيضًا: 11 أمر يسيطر على تفكير الرجل في المرأة التي يحبها

كيف يمكن للمرأة تطنيش حبيبها ؟

التطنيش يعني التجاهل وعدم الإهتمام وهناك شريحة كبيرة جدًا من النساء اللاتي تعتمد على أسلوب التطنيش في تعاملها مع الرجل، وتتخذه كسلاح قوي لجذب الرجل إليها من جديد، وكي يزداد إشتياقه وحبه لها، وقد نجح هذا الأسلوب في إستمرار الكثير من العلاقات العاطفية بعد الإستماع إلى عدة تجارب حقيقية إستطعنا أن نجري معهم حوار لمعرفة هل التطنيش يقهر الرجل أم لا ؟ وكيف يمكن للمرأة أن تتجاهل الرجل كي تكون النتائج إيجابية وفعالة أكثر،

وفيما يلي سوف نوضح لكم عدة نقاط نوضح كيف يمكن للمرأة أن تتجاهل حبيبها بذكاء؛

  • عدم المبادرة بالسؤال في كل مرة، أو الإقتراح بالتلاقي حتى يشعر بقيمتك لديه.
  • تجنب التظاهر بالحب دائمًا حتى لا يضمن وجودك في حياته ويفقد قدرته قي بذل أي مجهود لإسعادك.
  • التوقف عن المكالمات بشكل مستمر وعدم التدخل الكثير في تفاصيل يومه، وإجعليه هو من يشعر بإفتقادك ويبحث عنك.
  • عدم الإفصاح له عن كل ما يدور بداخلك، أي كوني غامضة لإثارة فضوله في معرفة ما تفعليه.
  • تجنب المبالغة في إظهار مشاعر الحنية والحب لكي يشعر بالإشتراك لسماع كلمات الحب والغزل منك.
  • تجنب إظهار مشاعر الغيرة عليه بشكل مبالغ فيه، مع محاولة جعل حياتك الخاصة بعيدة عنه.

إقرأ أيضًا: هل البعد يزيد الحب عند الرجل أم ينقصه ؟

وفي ختام موضوعنا عن تطنيش الرجل ومدى نجاحه، عليكِ عزيزتي حواء بمعرفة أبعاد شخصية حبيبك أولها قبل إتباع أسلوب التجاهل والتطنيش معه، وإذا قررتي التعامل بهذا الأسلوب فكوني متوازنة ولا تفرطي في تجاهل حبيبك بشكل مستمر حتى لا ينفر منك، حاولي أن تلعبي معه لكي يزداد شعوره بالتعجب والحيرة في أمرك، ولكي يصبح الحب بينكما دائمًا مشتعلًا.

شاهد أيضَا..

متى يتجاهل الرجل المرأة التي يحبها ؟ 6 حالات!

الرجل يحب المرأة التي تتجاهله.. حقيقة أم كذبة ؟

الوسوم
اظهر المزيد

هاجر هشام

حاصلة على ليسانس آداب قسم اعلام شعبة صحافة، ومن أكثر هواياتي الكتابة وقراءة الروايات الرومانسية، وحلمي أن أصبح كاتبة وإعلامية مشهورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق