مواعيد عمل تلي موني في رمضان 1443

مواعيد عمل تلي موني في رمضان

مواعيد عمل تلي موني في رمضان 1443، حيث إن تلي موني يعتبر هو من أشهر تلك البنوك التي عرفت في دولة المملكة العربية السعودية، والذي يقدم العديد من الخدمات التي تعتبر هامة بالنسبة للعملاء، والتي توفر عليهم الوقت والجهد، وبناء على ذلك نجد أن هناك إقبال كبير على هذا البنك من البنوك في البلاد، وبالتزامن مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك حرص الكثيرون بالتعرف على مواعيد عمل تلي موني في رمضان، وفي المقال نتعرف على تلك المواعيد بشكل مفصل.

مواعيد عمل تلي موني في رمضان

مما لا شك فيه أن البنك العربي يعتبر هو من أكبر البنوك التي عرفت في المملكة العربية السعودية، والذي يوفر الكثير من الخدمات التي تعتبر سريعة وأمانة للعملاء، ويذكر أن له أكثر من تسع وثلاثون مركز يتبع له منتشر في البلاد السعودية، ويقدم خدمات عديدة للعملاء، ولعل من أهمها هي خدمة تلي موني، حيث إنه يتم إجراء التحويلات، وتسديد كافة الفواتير عن طريق الجوال، ولكن مع اقتراب شهر رمضان يبحث الكثيرون عن مواعيد عمل تلي موني في رمضان. وهي:

  • حيث إن العمل في هذا البنك تكون على فترتين إلا وهي الفترة الصباحية، والفترة المسائية.
  • يبدأ العمل في الفترة الصباحية في شهر رمضان من الساعة 10:00 صباحاً. وحتى الساعة 1:00 مساء.
  • أيضا يكون العمل في الفترة المسائية فهو يبدأ من  الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحاً.
  • على أن يتم العودة للعمل في الأوقات الرسمية السابقة كما كانت قبل هذا الشهر بعد أن ينتهي.

مواعيد عمل تلي موني الرسمية

حيث إن كل بنك في البلاد العربية يكون له تلك المواعيد الرسمية الخاصة به، والتي يتم العمل بها خلال الأيام العادية دون شهر رمضان المبارك، وبناء على ذلك حرص العملاء بالتعرف على مواعيد عمل تلي موني الرسمية. وهي:

  • حسب ما تم التأكيد فإن أوقات العمل في كافة الفروع الخاصة ببنك تلي موني تبدأ من لساعة 9:30 ص حتى الساعة 6:30 م.
  • يعتبر هذا البنك هو من أشهر المصارف التي تتواجد في العديد من المناطق الواقعة في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك الأمر فهو يمتلك الكثير من الفروع التي تتوزع في كافة أنحاء هذه الدولة، ومن الممكن أيضا التواصل مع فريق خدمة العملاء والدعم الفني. وطرح كافة التساؤلات والاستفسارات، ولا يلزم أن تذهب إلى الفروع له.

طريقة تحميل تطبيق العربي موبايل ANB Mobile

حيث إن البنك العربي الوطني قامت بتوفير أحد تلك التطبيقات الإلكترونية، والتي تعتبر هامة بالنسبة للعملاء. وذلك كونها تساعدهم في تنفيذ كافة تلك المعاملات المصرفية التي يتم تقديمها من قبل البنك بشكل سريع، وسهل وهنا نتعرف على الطريقة التي يتم من خلالها تحميل هذا التطبيق. وهي:

  • من الممكن أيضا أن يتم تحميل تطبيق العربي موبايل على جوال الاندرويد الخاص بكم، وذلك من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني هــنــــــا.

طرق التواصل مع تلي موني

هناك العديد من الطرق التي تم توفيرها من قبل تلي موني، والتي تساعد العملاء في التواصل مع العاملين في هذا البنك، بالتالي يمكن لهم طرح كافة تلك الاستفسارات الخاصة بهم، وفي السطور نتعرف على تلك الطرق. وهي عبارة عن ما يأتي:

  • التواصل مع بنك تلي موني من خلال رقم الفاكس وهو: 00966112769272.
  • التواصل معه يكون أيضا من خلال رقم الهاتف المجاني وهو 8001192222.
  • أيضا من هذه الطرق هو  إرسال الرسالة البريدية على العنوان للبريد الإلكتروني الخاص في البنك. وهو/ العربي [email protected]

مواعيد عمل تلي موني في رمضان، وهي تلك المواعيد التي تعرفنا عليها خلال السطور من هذه المقالة، والتي حرص الكثير من العملاء التعرف عليها، وذلك كونه لا يفصلنا إلى أيام قليلة عن هذا الشهر الفضيل. والذي به تغير الكثير من البنوك المواعيد الخاصة بها، وهذا ما وضحناه في المقال.