لعبة الغولف من الألعاب العالمية الأكثر شهراً وانتشرت كثيرا إلى كل العالم ولكل لعبة مشاهير وسنقدم في هذا المقال أهم مشاهير رياضة الغولف.

مشاهير رياضة الغولف

تمتاز هذه اللعبة بعدد من المشاهير حول العلم منذ أوائل الخمسينات إلى يومنا هذا وسوف نتحدث اليوم عن اشهر مشاهير هذه اللعبة لنقدم لكم الأفضل بين الأفضل:

Tiger Woods:

مشاهير رياضة الغولف

يعد “تايجر وودز” من مشاهير رياضة الغولف في العصر الحالي نظراً لما حققه من بطولات ومن أرقام قياسية جديدة في لعبة الغولف.

وحقق “تايجر وودز” شهرة واسعة في وقت قليل للغاية نظراً لذكائه المتناهي في هذه اللعبة المتميزة، وانتشرت شهرة تايجر وودز للتخطي الولايات المتحدة الأمريكية مسقط رأسه لتجتاز البحار والمحيطات لتنتقل للعالم أجمع .

ويعود أيضاً سبب شهرته الطاغية الي الشركات الراعية له حيث قدمت له كل الدعم الذي  يحتاجة، حتى أطلقوا ماركة عالمية متعلقة بكل ما يخص رياضة الغولف باسم “تايجر وودز” نظراً للبطولات التي حصل عليها.

 Phil Mickelson:

مشاهير رياضة الغولف

يعد أيضًا الاعب “فيل ميكلسون” من مشاهير رياضة الغولف بين أقوى الاعبين ويعد منافس قوي لباقي لاعبي الغولف.

يتميز “فيل ميكلسون” بضرباته المدروسة دراسة عالية وأيضاً يمتاز بدقة الضربات الطويلة ويعد منافس قوي لتايجر وودز وهو أيضا متميز.

يُعد “فيل ميكلسون” من أغني لاعبي الغولف الحاليين حيث قدرت ثروته بحوالي (خمسين مليون دولار) مما يجعله ثاني أغلي لاعب بعد “تايجر وودز”.

Rory Mcilroy:

Rory-Mcilroy

يعد من مشاهير رياضة الغولف الاعب “روي ما كلوري” ويطلق علية أيضاً أوسم لاعب غولف في العالم، وهو صغير السن مقارنة بباقي لاعبي الغولف.

يمتاز بطريقة اللعب المميزة وأسلوبه السهل والبسيط، ويمتاز بحس فكاهة عالي وأصبح سريعاً وجهاً مألوفاً للعلامات التجارية الشهيرة.

ويعد ثالث اغلي لاعب في العالم بالنسبة لرياضة الغولف، إذ قدرت ثروته بحوالي (49 مليون دولار).

Arnold Palmer:

مشاهير رياضة الغولف

يعد “أرنولد” من مشاهير رياضة الغولف وأكتر الاعبين المخضرمين لهذه اللعبة.

وهو الأكبر سنًا بين الاعبين والأكثر خبرة وأدى على مدار سنين طويلة العديد من المباريات وهو يبلغ من العمر الآن 85 عام.

ويعد رابع أغني لاعب في لعبة الغولف إذ تقدر ثروته بـ (40 مليون دولار) وأنشئ العديد من ملاعب الغولف وهو الآن لاعب متقاعد ولكنه متابع جيد لما يدور داخل اللعبة.

Jack Nicklaus:

Jack-Nicklaus

ويعد من مشاهير لعبة الغولف وقد حصد على العديد من الجوائز وتم تكريمه على تاريخه الطويل في اللعبة وما حققه من إنجازات فيها ويعد أعلي الاعبين تجميعًا للنقاط على مدى تاريخ اللعبة.

ويمتلك “جاك” مهارات كانت ولا زالت طفرة في عالم الغولف وتقدر ثروة المخضرم جاك حوالى (22 مليون دولار).

Billy Horschel:

مشاهير رياضة الغولف

من مشاهير رياضة الغولف و من أقوي والمع لاعبي الغولف الحاليين وهو يمتاز بالعديد من المميزات التي تجعله فريد من نوعه ومسيطراً على اللعبة تماماً ومتصدراً للتصنيفات بها ويمتاز بشخصية صارمة وملتزمة جداً.

تقدر ثروته بحوالي (18 مليون دولار).

Justin Rose:

Justin-Rose

يعد من أشهر مشاهير رياضة الغولف وله أداء راقي في اللعب وهو من الاعبين ذوي الخبرة وأيضاً الذكاء الرياضي وتقدر ثروته بحوالي (18 مليون دولار).

Bubba Watson:

مشاهير رياضة الغولف

من أفضل لاعبين الغولف في العالم وتقدر ثروته بحوالي (15 مليون دولار) ولديه مهارة عالية وسرعة في الأداء.

كنا مع مجموعة من أشهر مشاهير لعبة الغولف التي تقدم نوابغ في هذه الرياضة، وما زلنا بإنتظار أسماء جديدة..

شـاهد أيضاً..

أين نشأت لعبة الغولف ؟

أهم معلومات عن لعبة الغولف