هو و هي

للفتيات، علامات تدل أن الرجل غير راغب في الزواج

الرجل خدعني! كثيراً ما نسمع تلك العبارة من فتيات بعد إنتهاء علاقتهم برجل معين كنً يعتقدن بأن الزواج سيكون نهاية علاقتهم عاجلا أم اجلاً، ولكن في الحقيقة الرجال يظهرون نواياهم من غير قصد وهو ما قد تستنبطه الفتاه إن كانت تفكر بعقلها لا بقلبها فقط، تستطيعي أن تكتشفي إن كان الرجل راغب وجاد في الزواج منك أم لا، فقط إتبعي أقواله وأفعاله وحلليها وسوف تكتشفين إن كان الزواج في باله أم لا!

تلك 4 علامات تدل أن الرجل فعلياً غير راغب في الزواج،، 

* يكثر من قول أن الزواج ليس أهمية بالنسبة له

الرجل الذي يعبر عن ذلك ويكرر بأن الزواج ليس ممتع أو يشده ليرتبط لك، فهو يعبر صراحةً بقصد أو بغير قصد أنه غير جاد في العلاقة معك، فلا تحاولي تغييره أو تحمسيه لفكرة الزواج ، فقط أتركيه وابحثي عن حياتك مع من يقدس الزواج منك ويقدر الحياة الزوجية!

* يستهزء بأصدقائه المتزوجين

الرجل الذي يرى بأن أصدقائه المتزوجون قديما أو حديثا تعساء، وقد ورطوا أنفسهم بمسؤوليات كبيرة يعتقد هو أنها صعبة، هو رجل غير جاد في الزواج على الإطلاق و يستصعب مسؤوليات الحياة الزوجية ولا يقدر أن الحياة الزوجية بمسؤولياتها سوف تكون ممتعة وجميلة بكم أنتم الإثنين.

* مبذر ويهدر أمواله في غير الأولويات

الرجل الذي يصرف ويهدر أمواله في أشياء يراها هو تجلب له السعادة مثل الملابس والسيارات أو السفريات هو رجل غير مسؤول خاصة إن كان لا يدخر من أجل الحياة الزوجية القادمة، الرجل الذي لا يفكر معك كيف يدخر من أجل بيتكم المستقبلي وتكاليف الزفاف وخاتم العمر لا يستحق أن تفكري بأنه سيجعلك سعيدة لانه لا يفكر أصلا في الزواج حتى و إن قال ذلك.

* دائم إزعاجك ويستسهل بكاؤك 

هو راجل كاذب، مخادع، غشاش، من يقوم بجرحك و يسهل عليه بكاؤك أمامه، تخلصي منه قبل أن تندمي على تعاسة حياتك معه!

شـاهد أيضاً..

كيف يفكر الرجل في المرأة التي يحبها ؟

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق