عالم أدم
أخر الأخبار

كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك

نصائح للحصول على مظهر أنيق وجذاب

كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك

أنه حقاً لشيء مزعج أن تريد أن ترتدي ملابسك بشكل أفضل، ولكن لا تجد نصائح تنفعك، فكل النصائح الحالية تدور حول إتباع الأسلوب العصري الشائع والموضة السائدة بين الجميع. لكن هذا ليس ما تبحث عنه، نحن نعلم ذلك، أنت فقط تريد أن تترك إنطباعاً أولياً أفضل لدى الأشخاص الذين تلتقي بهم في حياتك اليومية، أنت فقط تريد أن تبدو في حالة جيدة دون الظهور بشكل مبالغ فيه. لذلك في هذا المقال سوف نذكر لك كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك للحصول على مظهر أنيق وجذاب دون الإضطرار إلى إرتداء بدلة وربطة عنق وملابس كلاسيكية تقليدية مملة.

أولاً : توقف عن إرتداء ملابس تشبه ملابس الأطفال، وإبدأ بإرتداء ملابس البالغين

العديد من الرجال يقومون بإرتداء الإستايل الكاجوال ولكن بشكل خاطيء، إعتقاداً منهم أن هذا سوف يجعلهم يبدون بشكل أصغر.

ولكن إذا كنت تريد أن تبدو متأنقاً، فيجب عليك أن تبدو ناضجاً. لأن النضج يعطي الرجل جاذبية خاصة، فما يفصل الرجال عن الأولاد هو ” النضج ” وإحترام القواعد وهذا ما يريد أن يراه الناس فيك.

لا يعني هذا أن عليك إرتداء نفس ملابس والدك ولا يعني هذا أن عليك إرتداء ملابس قديمة. هذا يعني فقط أن عليك تجنب أن تبدو كمراهق … إلا إذا كنت مراهقاً.

شاهد أيضا.. 10 أخطاء شهيرة وسخيفة تجبها في ملابسك

ثانياً : قم التخلي عن تيشرتات الرسومات البارزة من أجل إطلالة أكثر نضجاً

أول شيء يجب عليك القيام به هو التخلي عن النظرة الصبيانية الخاصة بك في تيشرتاتك. نحن نعلم أنك تحبهم ولكن عليك التوقف عن عملها من أجل إطلالة أكثر نضجاً حيث أن لديك الكثير من الخيارات الأفضل من تلك النظرة.

على الرغم من الإعتقاد الشائع، إلا أنها لا تجعلك تبدو مضحكاً أو منفعلًا أو أصليًا فهي في الحقيقة تجعلك تبدو مقلداً ليس أكثر ولا أقل. كما أن الناس تأخذ إنطباع خاطيء عنك أنك لا تريد النضوج.

قم بالنظر إلى الأفلام. أن لا ترى أبداً بطلًا قاسيًا ذكوريًا أو رشيقًا رقيقًا يرتدي ملابس بها صور أو رسوم بيانية. المرة الوحيدة التي سترى فيها البطل يرتدي ملابس بها رسوماً هي عندما تكون الشخصية إما رجلًا غير ناضج أو طفلاً فعليًا أو متجولًا.

أنت لا تريد أن يراك الناس كطفل، أليس كذلك؟ إذاً كن رجلا، وتوقف عن إرتداء الرسوم البيانية. بدلاً من ذلك، قم بإختيار القمصان أو التي شيرتات ذات اللون الواحد أو المخططة أو المشجرة.

ألا توافق على أن هذا المظهر يبدو أكثر ذكورية وأكثر نضجاً من المذكور أعلاه؟ ستجعلك هذه القمصان القطنية تبدو أنيقاً متألقاً بالمقارنة مع الرجال الذين يرتدون الرسوم البيانية والنقشات.

يمكنك أيضاً إرتداء قمصان البولو أو القمصان العادية. وتذكر أن إرتداء الملابس الغير رسمية لا يعني أنك لا تستطيع إرتداء قميص أو تي شيرت بياقة. ونصيحة : القميص الأبيض البسيط يبدو رائعاً مع بنطلون جينز أزرق داكن.

ثالثاً : البناطيل الجينز الصخرية تجعلك تبدو أنيقاً

الملابس اليومية الغير رسمية لأي رجل هو البنطلون الجينز. ولا يوجد عيب في ذلك. حيث أن البنطلون الجينز مريح وعملي ويحب إرتداءه العديد من الرجال، ولكن إحرص على إختيار بنطلون مناسب لك.

لا تقم بإختيار البنطلون الجينز الواسع والحجر الساقط والمقطع، فهذه البناطيل الجينز سوف تجعلك تبدو وكأنك مهرج.

تجنب البناطيل الجينز الفضفاضة حتى لا تجد نفسك مضطراً رفع بنطلونك الجينز كل ثانيتين. البنطلون الجينز المناسب لك هو البنطلون الذي تستطيع إرتداءه دون حزام.

وتجنب أيضاً البناطيل الضيقة والمكشكشة حول الكاحل. أيضاً تجنب الزينة وهذا يعني ” لا تمزيق – لا تبييض – لا أي شيء مفرط “.

تجنب الشعارات الكبيرة على المؤخرة. في الواقع، تجنب الشعارات الكبيرة على أي مكان على ملابسك نهائياً.

بدلاً من ذلك، إحرص على أن يكون الجينز الخاص بك بسيط وسادة، قم بإختيار البنطلون الجينز المستقيم والنظيف والأزرق الغامق، سوف يناسبك ويجعلك تبدو رائعاً بكل تأكيد.

إعرف: كيف تختار أفضل حذاء يليق بألوان ملابسك!

رابعاً : قم بتغيير نوع البنطلون

البنطلون الجينز رائع، ولكن كلهم يبدون متشابهين، وهم ليسوا خيارك الوحيد للقمصان.

يمكنك إضافة بعض التنوع إلى خزانة ملابسك عن طريق إرتداء بناطيل جبردين.

البنطلون الجبردين يضفي الحياة إلى خزانك الملابس الخاصة بك، ونحن نقترح عليك أن تحرص على الحصول على بنطلون رمادي أو جملي كبنطلون أساسي لك، ولمزيد من التنوع يمكنك إختيار بنطلون جبردين بلون آخر مثل ” العنابي أو الزيتي “.

خامساً : نوع في أحذيتك لأن النساء يلاحظن

صدقني عندما أقول لك أن النساء يهتممن بجميع التفاصيل في الرجل الذي أمامهن، لذلك أحرص على أن يكون حذاءك نظيفاً وأنيقاً.

قم بإرتداء حذاء جلد بني أو أسود بدلاً من الحذاء الرياضي اليومي. لديك العديد من الخيارات للأحذية لذلك قم بتوسيع آفاقك وقلل من الأحذية الرياضية.

تابع الجزء الثاني من.. كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك

يمكنك أيضاً قراءة

قواعد على الرجل إتباعها عند إرتداء البدلة

تنسيق الوان الملابس الصحيح للرجال 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق