عالم أدم
أخر الأخبار

كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك – الجزء الثاني

نصائح للحصول على مظهر أنيق - الجزء الثاني

كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك – الجزء الثاني

تحدثنا في الجزء الأول من مقالة كيف تكون رجل وأنيق وجذاب من ملابسك عن 5 نصائح أساسية لكي تبدو في مظهر أنيق وجذاب وفي نفس الوقت لا تكون مضطراً فيه إلى إرتداء الملابس الكلاسيكية والبدلات المملة. وفي هذه المقالة نستكمل هذه النصائح من أجل الوصول لقمة الأناقة والشياكة في مظهرك من خلال ملابسك.

شاهد الجزء الأول: كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك

سادساً: قم بتزيين معصميك ” لأن المعصم بدون زينة مملة “

الإكسسوارات تعتبر وسيلة أخرى للحصول على مظهر أنيق دون مجهود. ولأن المعصم الذي يكون بدون زينة يبدو مملاً، أقترح عليك إرتداء ساعة أو سوار جلدي أو كلامها.

سابعاً: قم بإرتداء عدة طبقات للحصول على مظهر أنيق أكثر

هل تعلم أن إرتداء الملابس بعدة طبقات تعطيك مظهراً جذاباً وشيقاً أكثر ؟ هذه حقيقة في الواقع حيث أن الملابس التي تكون بطبقة واحدة غالباً ما تكون مملة وغير جذابة بشكل كافي.

قم بإرتداء أكثر من طبقة، مثلاً قم بإرتداء قميص وفوقه بلوفر أو بوكليت.

تخيل رجل يرتدي سترة رمادية عادية وجينز. لا يوجد خطأ في ذلك. إنها ملابس غير رسمية راقية. لكن مع ذلك، تجد مظهره مملاً وليس ممتعاً.

الآن قم بتخيله وهو يرتدي قميصاً أبيض بسيطاً تحت هذه السترة. تجده على الفور أصبح مثيراً أكثر للإهتمام.

أيضاً يمكنك إرتداء أكثر من طبقة فوق بعضهما طالما في النهاية يكون الشكل لائق، مثلاً يمكنك إرتداء قميص وبلوفر وفوقهما جاكيت أو بليزر. سوف يعطيك شكلاً رائعاً ومظهراً جذاباً أنيقاً ولا أروع.

ثامناً: قم بإرتداء سترة للتغيير من المظهر العادي إلى المظهر الرائع

السترات يمكن إرتداؤها بسهولة وتعتبر الإختيار المفضل لرجال الأعمال إذا أرادوا إرتداء ملابس غير رسمية في يوم ما. يطلق على هذا الإستايل إسم “غير رسمي أنيق” حيث أنه يجعلك تنتقل من الملابس الغير رسمية العادية إلى ما هو أرقى وأروع.

تاسعاً: تجاهل عالم الموضة ولا تتبع الصيحات

عند محاولتك لأن تعرف ما الذي عليك إرتداءه وما عليك فعله عندما تريد أن تصبح رائعاً في ملابسك، حاول أن تتجاهل عالم الموضة ولا تتبع الصيحات الرائجة حيث أنها سوف تأخذك إلى منحنى آخر خطأ لا تريد الذهاب إليه.

حيث أن عالم الموضة جيد فقط للرجال المهووسين بالأزياء. أما إذا كنت رجلاً عادياً تتطلع إلى أن ترتدى فقط بشكل أفضل، فإن معرفة الموضة العصرية لن تفيدك ولن تساعدك في شيء.

في الواقع عليك أن تفعل العكس، قم بالتركيز على الملابس التقليدية التي سوف تبدو جيدة على مدار السنة. ركز على القطع التي سوف تظل أنيقة حتى بعد عشر سنوات من الآن.

قم بالتركيز على الحصول على المظهر الأنيق والجذاب قبل أن تفكر في الحصول على المظهر العصري. حيث أنه غالباً ما يتحول الأسلوب والموضة الخاطئة العصرية إلى موضة وسلوك مبتذلين.

لذلك قم بالعمل على أسلوبك الخاص مع ملابس أساسية لا تخرج عن الموضة. ركز على إتقان أساسيات أسلوب الرجال وسوف تجدها سهلة التطبيق بكل تأكيد.

عاشراً: إبقي على الأمور بسيطة

حاول أن تتوقف على أن تجعل كل شيء يبدو رائعاً للغاية، وتذكر أن البسيط رائع، ليس عليك أن تبذل مجهوداً كبيراً حتى تكون أنيقاً ومهندماً.

أقول لك ذلك لأننا نجد الكثيرين الذين يتبعون النصائح ولكن بالطريقة الخاطئة، نقول إرتدي إكسسوارات يد، فنجدهم يلبسون في يدهم العديد من الإكسسوارات مما يؤثر على شكلهم ويجعلهم يبدون بشكل غير لائق وغجري.

نقول إرتدي أكثر من طبقة، فنجدهم يرتدون طبقات لا تليق ببعضها البعض وتجعلهم يبدون كالمهرجين.

لذلك نقول فقط إرتدي ما تريد ولكن بشكل لائق وبسيط وإجعل كل شيء أنيق.

يمكنك أيضاً قراءة

كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك- الجزء الأول

قواعد على الرجل إتباعها عند إرتداء البـدلة

8 أشياء لا تحتاجها في خزانة ملابسك

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق