إجتماعياتك

كيف تكونين خفيفة دم مع صديقاتك ؟

تعلم خفة الدم

كيف تكونين خفيفة دم مع صديقاتك ؟ حيث تحظى الأنثى خفيفة الدم بمحبة الآخرين وإستلطافهم، كما تصبح إمرأة مرغوب بها أكثر من أي شخصية أخرى، ولا بد من التنويه أن هناك فرق كبير بين الأنثى خفيفة الدم والتي تدعي ذلك، بل في حال إدعاء ذلك ينعكس الأمر وينقلب رأسًا على عقب، فيصبح الشخص غير مرغوب به إطلاقًا نتيجة عدم إختيار الأوقات والكلمات المناسبة لخفة الظل، وفي هذا المقال سنقدم إجابة على التساؤلات التي تطرحها الكثير من الفتيات والتي تتمحور حول كيف أكون خفيفة دم مع صديقاتي ؟

كيف تكونين خفيفة دم مع صديقاتك ؟

حتى تحظي عزيزتي بأن تكوني خفيفة دم مع صديقاتك؛ لا بد من إتباع الخطوات التالية:

  • عدم أخذ كل الأمور على محمل الجد:

يستلزم الأمر عليك التخفيف من حدة الطباع والتحول إلى كائن لطيف جدًا مع من حولك، إذ أن أخذ الأمور جميعها بمحمل الجدية يؤدي إلى النفور ممن حولك وإنقطاع العلاقات أحيانًا، كما يمنع من بناء علاقات جديدة ووطيدة مع الآخرين، لذلك فإن الضحك والمرح لن يقلل من قيمة الإنسان وهيبته طالما بقي ضمن المعقول، فالضحك على الأخطاء الشخصية أمر لطيف ولكن ألا يصل إلى حد اللامبالاة، ولا بد من التذكير بأن الضحك يقلل من الضغوطات والتوترات التي تسيطر على الحياة الشخصية، وينصح بالابتعاد تمامًا عن النكات غير اللائقة تمامًا لتجنب الوقوع بالإحراج.

  • البحث المستمر عن الدعابة في مختلف الأمور:

ترتكز ردود الأفعال وشدتها على النظرة التي ينظر بها الإنسان إلى كل ما يمر به من مواقف وأمور، لذا فإننا نلاحظ إختلاف كبير بين شخصٍ وآخر في التعامل مع الموقف ذاته وفي اللحظة ذاتها، فالشخص اللطيف يمكنه تحويل الأمر العظيم إلى دعابة يتقبلها الجميع دون إلحاق الأذى في مشاعر الآخرين، ولكن لا بد من التعامل بجدية مع المواقف عندما يستدعي الأمر ذلك، ويمكن أن تكوني خفيفة دم من خلال مشاركة أصدقائك الأشياء المضحكة يوميًا.

  • توطيد العلاقات مع الأصدقاء المرحين:

المداومة على الجلوس مع فتاة خفيفة دم يزيد من روح الدعابة وخفة الظل تلقائيًا، حيث أن تعلم خفة الدم والظل من الآخرين ممكن، وليس أمرًا منتقدًا إطلاقًا.

  • إنتهاج أسلوب كوميدي خاص:

من الأفضل لكل شخص أن ينفرد بشخصيته الخاصة وأسلوبه في كل مناحي الحياة حتى في مجال المرح، فإن تقليد الآخرين يجعل من الإنسان منبوذًا مع الوقت، لذلك عزيزتي الأنثى من أسرار كيف تكونين خفيفة دم مع صديقاتك .. أن تتبعي أسلوبًا خاصًا بتصرفاتك وكلماتك لإضفاء جو من المرح، ويمكن ذلك من خلال مشاهدة شخصيات عامة مرحة؛ لكن ينصح بتفادي غيبة الآخرين والسخرية منهم لإضحاك الآخرين.

  • إختيار التوقيت الملائم:

كيف تكونين خفيفة دم مع صديقاتك بشطارة.. لا بد من معرفة أن هناك أوقات كثيرة ملائم للمرح وخفة الدم، وآخرى قليلة تحتاج لشئ من الجدية، فقد يقع الإنسان ضحية قلة الهيبة في حال الضحك المستمر في الأوقات التي تحتاج إلى حزم وجدية.

إقرأكيف أكون مرحة مع زوجي كل يوم

صفات أخرى لتكوني خفيفة دم مع صديقاتك دائماً..

حتى تكوني خفيفة دم طوال الوقت، لا بد من التحلي بما يلي:

  • ثقتك بنفسك، تجعلك أكثر مرحاً.
  • إجعلي الإبتسامة الدائمة على وجهك جزء من شخصيتك.
  • تعلمي أن تتوقفي تماماً عن الشكوى، التي تجعل الجو العام لجلساتك غي لطيفة.
  • تغلبي قدر المستطاع على الهموم والأحزان، ولا تجعليها تسيطر علىيك، خصوصاً أثناء تواجدك مع الأخرين.
  • من المفيد كثيراً قرائة بعض النُكات وإعادة إلقائها لصديقاتك وزملائك، من وقت لآخر.
  • تعلمي أن تتحدثي عن بعض المواقف الشخصية والمضحكة، والتي تعرضتي لها في حياتك، في بعض الأوقات.

شـاهد أيضاً..

أرق وأنعم رسومات حنة لصبايا 2019

كيف أكون مرحة في المدرسة ومحبوبة؟

أسئلة لعبة الصراحة بين الأصدقاء

أجدد إستايلات وموديلات حجاب تركية – أحدث موضة

الوسوم
اظهر المزيد

إيمان الحياري

من الأردن، خريجة تخصص نظم معلومات إدارية عام 2011م، خبرة 6 سنوات في إثراء وكتابة المحتوى.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق