دنيا حواء
أخر الأخبار

كيف أعرف إني حامل في البيت

كيف أعرف إني حامل في البيت وبدون تحاليل

كثير من السيدات تسألن السؤال المعتاد ” كيف أعرف إني حامل في البيت ” بدون تحليل، لذلك في هذا المقال سوف نذكر لكم طرق معرفة الحمل دون الذهاب إلى الطبيب أو عمل التحاليل.

كيف أعرف إني حامل بدون تحليل

يوجد العديد من الطرق التي تستطيع المرأة الحامل بها معرفة إذا كانت حامل أم لا دون الذهاب إلى معمل تحاليل والقيام بتحليل فحص الحمل عن طريق الدم، من ضمن هذه الطرق تحليل الحمل عن طريق البولتحليل الحمل عن طريق الملح “.

كيف أعرف إني حامل قبل معاد الدورة

تستطيع المرأة معرفة إذا كانت حامل أم لا قبل معاد الدورة عن طريق عدة أعراض منها ” وجع وشكشكة في الثدي – غثيان – وجع في أسفل البطن والمبايض والجانبين – دوار – الرغبة في النوم كثيراً “.

-ولكن عليكن أن تتأكدن جيداً أن أعراض الحمل تتشابه كثيراً في أولها بأعراض الدورة الشهرية لذلك لا تستعجلن وتقمن بالإستنتاج أن ذلك حملاً، عليكن أن تتأكدن عن طريق عمل تحليل فحص الحمل عن طريق البول أو عن طريق الدم أولاً قبل أن تقلن أن ذلك حملاً أم لا.

كيف أعرف إني حامل عن طريق البول ؟

تستطيع المرأة معرفة إذا كانت حاملاً أم لا عن طريق عمل تحليل فحص الحمل عن طريق البول، وذلك عن طريق جلب إختبار فحص حمل من أي صيدلية وإتباع الخطوات وعمل فحص الحمل والإنتظار 5 دقائق حتى تظهر النتيجة إذا كانت شرطة واحدة إذاً الإختبار نتيجته سلبية ولا يوجد حمل وإذا كانت شرطتين إذاً الإختبار نتيجته إيجابية ويوجد حمل.

كيف أعرف إني حامل عن طريق الملح ؟

تستطيع المرأة معرفة إذا كانت حاملاً أم لا عن طريق الملح وذلك عن طريق وضع بول الصباح في وعاء وإضافة كمية صغيرة من الملح إلى البول في الوعاء.

-إذا ظهر على سطح الخليط يشبه جبن الحليب، هذا يعني أن النتيجة إيجابية وأنك حامل.

-إذا لم يحدث أي من السابق ذكره، فهذا يعني أن النتيجة سلبية وأنك لست حاملاً.

كيف أعرف إني حامل عن طريق الكلور ؟

تستطيع المرأة معرفة إذا كانت حاملاً أم لا عن طريق الكلور، ولعمل طريقة إختبار الحمل عن طريق الكلور نحتاج إلى:

كلور سائل أو مسحوق كلور – عينة من بول الصباح الباكر – كوب من الأكواب البلاستيك القابلة للإستعمال مرة واحدة – بعض العصى أو الملاعق البلاستيك القابلة للإستعمال مرة واحدة.

ولعمل طريقة إختبار الحمل عن طريق الكلور، قومي بإتباع الخطوات التالية:

-قومي بوضع عينة بول الصباح في كوب ثم قومي بإضافة كلور سائل أو مسحوق كلور ثم قومي بخلطهم جيداً بإستخدام الملعقة أو العصا وقومي بالإنتظار قليلاً.

-إذا كان هناك رغوة على سطح الخليط أو فقاعات غازية، هذا يعني أن نتيجة الإختبار إيجابية وأنك حامل.

-إذا لم يحدث أياً من السابق ذكره، فهذا يعني أن نتيجة الإختبار سلبية وأنك لست حاملاً.

شــاهدي أيضاً..

أهم معلومات تحتاجي معرفتها عن الحمل

ما هي إمكانية الحمل بعد سن الخمسين

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق