رسائل شكر

كلمة شكر لفريق العمل المبهر والمبدع

كلمة شكر لفريق العمل

كلمة شكر لفريق العمل المتميز هي أقل ما يمكن تقديمه من قبل المسؤولين تجاه هذا الفريق، فكلمة الشكر هذه لها مفعول السحر في نفوس الموظفين المجتهدين تقديرًا لمجهوداتهم التي قاموا بها، مما يزيد من إرتباطهم بالمؤسسة العاملين بها ويحفزهم للإستمرار على نفس المنوال للحفاظ على نجاحها.

كلمة شكر لفريق العمل

– جزيل الشكر لكم لما قدمتوه من عطاء دائم ومستمر لرفعة مؤسستنا، مع أطيب تمنياتي لكم بالمزيد من الإبداع والتقدم.

– تعجز الكلمات أن توفيكم حقكم لما قدمتوه من جهد شاق وعمل مستمر بإخلاص من أجل رفعة العمل والنهوض به، فلكم جزيل الشكر وتمنياتي لكم بالإستمرار لتحقيق جميع أهدافكم ووصولكم لأعلى المراتب.

– جميع كلمات الشكر لا تكفي أمام مجهوداتكم السامية التي أدت لوضع المؤسسة على طريق النجاح بفترة وجيزة، فأنتم خيرة الموظفين شكرًا جزيلًا لكم.

– العمل هو أمانة لا يقدر على حملها إلا القليلون وأنتم ممن حمل الأمانة وكان على قدر من المسؤولية، مما أدى إلى إزدهار المؤسسة ووضعها على خارطة النجاح، فلولا مجهوداتكم لما وصلت المؤسسة لما هي فيه الآن، فلكم جزيل الشكر على كل ما قدمتوه لرفعتها وإزدهارها.

– كلمة شكر لفريق العمل الذي أثبت بالأدلة والبراهين أنكم خير من تكلف لأداء العمل، وخير من أدى عمله بإتقان، فلكم كل الشكر على مجهوداتكم.

– يزيدنا فخرًا أن تكونوا فريق عملنا الذي إستطاع في زمن قياسي أن يساهم في نجاح العمل ورفعته، فقد أثبتم أنكم فريق عمل مثالي بعد كل ما تحملتوه على عاتقكم من مسؤوليات، ولولا تعاونكم وإخلاصكم لما وصلنا لما نحن فيه الآن، فكل الشكر والتقدير لفريق العمل المثالي الرائع.

– إن أهم ما يميز الموظف المثالي هو حبه لعمله وليس حبه لجنى المال، لأن الأول يسعى لنجاح عمله ورفعته بينما الثاني لا يهمه نجاح العمل أو فشله وكل ما يهمه هو ما يتقاضاه من راتب، وأثبتت الأيام والمواقف والنجاح المستمر أنكم فريق عمل مثالي، قادر على الوصول بالمؤسسة لأعلى مستويات النجاح والإزدهار، فشكرًا جزيلًا لكم، وفقكم الله وزادكم من فضله.

إقرأ أيضًا: أقوى عبارات تحفيزية وحماسية للموظفين

عبارات شكر لفريق العمل المبدع

– أتقدم إليكم بأجمل باقات الشكر والعرفان على ما قدمتموه وتقدموه من مجهودات لرفعة وإزدهار عملكم، فجزيل الشكر لكل فريق عمل مخلص متفان في عمله.

– سر نجاح أي مؤسسة ورفعتها هو فريق العمل التابع لها، حيث بإمكانه أن يرفع من شأن المؤسسة التابع لها أو يتسبب في إنهيارها، ولولا ما قدمتموه من جهود وتعاون فيما بينكم لما كان للنجاح مكان في مؤسستنا، فتحية شكر وتقدير لفريق العمل التابع لنا.

– أسأل الله أن يحفظ فريق عملنا وأن يعلي مراتبهم جزاءً على ما قدموه من تضحيات ومجهودات في سبيل رفعة مؤسستنا، فكل الشكر والتقدير لفريق العمل المخلص الدؤوب الذي يستحق أن ينسب نجاح المؤسسة إليه.

– أنتم خير قدوة لجميع العاملين، فقد حملتم الأمانة وحافظتم عليها، بل قدمتم أكثر من ذلك حين عملتم ليلًا ونهارًا للنهوض بالمؤسسة ووضعها على الطريق الصحيح، فلكم جزيل الشكر على كل ما قدمتوه من تضحيات لإزدهار المؤسسة.

– تقف الكلمات عاجزة أمام كل ما تقدموه من مجهودات وتضحيات لأجل مصلحة العمل، فلكم جزيل الشكر، مع تمنياتي لكم بتحقيق جميع أحلامكم والوصول لأهدافكم.

– بإسم المؤسسة التي ساهمتم في رفعتها أتقدم بكلمة شكر لفريق العمل المخلص الدؤوب الذي حرص على جعل مصلحة العمل أهم من مصلحته، وحمل أمانة العمل على عنقه، فجزيل الشكر لكم على مجهوداتكم ودعمكم للمؤسسة.

– يسعدنا ويشرفنا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل الذي لطالما أبهرنا بمهاراته العالية وتفانيه وإخلاصه أثناء عمله، وإجادة ما تم إنجازه من أعمال فأصبح قدوة يحتذى بها في كافة المؤسسات وليست مؤسستنا فقط.

إقرأ أيضًا: فن تعامل المدير مع الموظفين

وكانت هذه أروع عبارات شكر وتقدير لفريق العمل للرفع من معنوياته وتقديرًا لمجهوداته مما ينعكس بشكل إيجابي على قدرته الإنتاجية.

شـاهد أيضًا..

نصائح لتصبح قائد فريق عمل ناجح

أجمل عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز

الوسوم
اظهر المزيد

سمر محمد

حاصلة على ليسانس حقوق، أعشق الكتابة والتدوين، تستهويني قراءة كتب التنمية الذاتية وقصص النجاح الحقيقية حيث الاستفادة من تجارب الآخرين وتجنب أخطائهم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق