كلمات أعياد ميلاد رائعة لأجمل تهنئة بعيد الميلاد

كلمات أعياد ميلاد

نرغب كثيرًا في تبادل أسمى كلمات أعياد ميلاد الأقارب، والأصدقاء، والأحباب، ولعل الجميع ينقب عن التفرد فيما يوجه إلى غيره من تهنئة مثالية، وليست تقليدية، خلال هذا الموضوع، نتناول باقة متألقة من أعذب الكلمات العطرة، في إطار التهنئة بمناسبة عيد الميلاد.

كلمات أعياد ميلاد رائعة

إليكم أعذب العبارات الرقراقة للأحباب، والمقربين، التي يمكنكم تبادلها في إطار التهنئة بأعياد الميلاد:

  • كل عام وأنت بخير حال، وأتم عافية، وقسط وافر من السعادة، جعل الله كل يوم لك في ميزان حسناتك، يقربك فيه من كل خير، ويجنبك فيه من الشرور، والآثام، والفتن.
  • كل عام وأنت أجمل، كل شهر وأنت أغلى، كل أسبوع وأنت أرقى، كل يوم وأنت أسمى، كل ساعة وأنت أقرب، كل دقيقة وأنت أبهى، كل ثانية وأنت أتقى، كل لحظة ولا غيرك يسكن قلبي، دمت حبيبًا، صديقًا، أخًا، لا تحلو حياتي إلا به، ولا أسعد إلا بجواره، كل لحظة تجد الخير، والبشرى، أينما كنت، وحينما كنت.
  • فاح عطر يوم ميلادك، يا أعز الناس إلى قلبي، أتمنى أن تموج حياتك بالأعياد، والمسرات دومًا، لا ينقطع عنها الفرح، ولا تزول منها البهجة، ولا يكدر صفوها حزن، ولا مرارة، ولا فجيعة، أهدي إليك أجمل كلمات أعياد ميلاد تليق بسموك المكاني، وغلاوتك القلبية.
  • دمت للخير عنوانًا، وللحياة قمرًا منيرًا، وللسعادة سببًا لا ينقطع، ولا يزول أثره، اليوم من أجمل الأيام، يوم ولدت فيه، فما أجمله من يوم! وما أسماه من ذكرى! كل ثانية وأنت بمليون معنى جميل، كل لحظة وأنت تضفي آيات الجمال، والرقة على من حولك جميعًا، با أجمل كلمات أعياد ميلاد وأبهاها.
  • في يوم ميلادك، لا يسعني إلا الدعاء إليك، يا أصفى إنسان عرفته، وأطيب قلب عاهدته، أسأل الله لك البركة في العمر، والهناء في المعيشة، والنجاح في الحياة الوظيفية، والرغد في سائر أيامك، لا أراني الله فيك مكروهًا قط، ورزقك كل ما يسرك، ويبدل حالك من حزن إلى فرح، ومن عسر إلى يسر، ومن توتر إلى اطمئنان، دمت الأقرب، مهما بعدت بيننا المسافات.
  • اليوم عيد ميلاد من لا يأسر عقلي سواه، من ينمو حبه يومًا بعد يوم، من تربع على عرش قلبي، وسكن سويداء القلب، وتمكن، كل لحظة وأنت قريب من قلبي، وعقلي، وخاطري، كل ثانية الخير يشمل حياتك.

إقرأ أيضاً: تهنئة عيد ميلاد بالإنجليزي للصديق – مع صور

أجمل كلمات أعياد ميلاد بالصور

  • أنسج إليك أروع العبارات، وليتها تكفي، لا شيء يضاهي نقاء قلبك، وغلاوتك في قلبي، دمت بخير دائمًا، وكل ثانية وأنت بألف خير، وهناء.

عيد ميلاد سعيد

  • أسأل الله لك البركة في العمر، والسعة في الرزق، والسعاد في الدارين، طبت، وطابت أيامك بكل خير، وهناء، وود، وسكينة.

كلمات أعياد ميلاد

  • كل لحظة تمر وأنت أجمل عيد، لا حرمني الله منك، رزقك الله رضا الله، وطاعته، وبارك فيك، لك مني أجمل كلمات أعياد ميلاد تليق بك يا أغلى الأحباب.

تورتات أعياد الميلاد

أبيات شعرية راقية لعيد الميلاد

من الجدير بالاهتمام مشاركة الأشخاص المقربين في مناسباتهم الخاصة، مثل ذكرى يوم الميلاد، وتوجيه أسمى المشاعر الفياضة إليهم، وفيما يلي مجموعة مقترحة من التهنئات الشعرية الراقية:

  • ” ودعت بك عامًا مضى .. وأقبلت بك عامًا جديدًا ” كل لحظة وأنت أجمل بداية، كل ثانية وأنت أغلى الناس، كل لحظة ويوم ميلادك عيد، يا أغلى من الألماس.
  • كلُّ عامٍ وأنت الحب الأكيد .. كلُّ عامٍ وأنت في خيرٍ وسرور
    لك معاني الود في حَرْفِ القصيد .. ولك عناوينُه، وما بين السطور
    لك مني أسمى كلمات أعياد ميلاد وأحلاها..
  • كلُّ عامٍ وأنت لقلبي مصدرُ النور ..
    كلُّ عامٍ وأنت لروحي مصدرُ الفرح ..
    كلُّ عامٍ وأنا أجمع كلماتِ الحب ..
    أصنع منها قلادةً أهديك إياها ..
    وبمشاعر خالية من الزيف ..
    أقول: كلُّ عامٍ آمالك تتجدد ..
    كل عامٍ أمانيك تُحقَّق ..
    كل عامٍ أنت أغلى ما في الحياة ..

إقرأ أيضاً: أفكار هدايا رومانسية للحبيب مميزة جدًا

تناولنا خلال هذا الموضوع كلمات أعياد ميلاد راقية، يمكنكم الاستعانة بها، لتبادل أجمل تهنئة، تقرون بها أعين المقربين منكم، وإدخال السرور على قلوبهم، لا سيما في أوقات مناسباتهم، للتعبير عن مدى الحب، والاهتمام الشديد بهم.

شـاهد أيضاً..

أروع عبارات عيد ميلاد قصيرة للأطفال

أجمل رسائل تهنئة عيد الميلاد للأصدقاء

مقالات ذات صلة