كتالوج ألوان درجات الأوف وايت من جوتن 2022

كتالوج ألوان درجات الأوف وايت من جوتن 2022

كتالوج ألوان درجات الأوف وايت من جوتن 2022، هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يفضلون الألوان الفاتحة عند طلاء منازلهم وذلك لأن الألوان الفاتحة تعطي شعوراً بالراحة والاسترخاء كما أنها تناسب المساحات الصغيرة فالألوان الفاتحة تعطي مساحة بعكس الألوان الغامقة التي تعمل على تضييق المساحة، ومن بين الألوان التي تستخدم بكثرة الأوف وايتـ والذي سنعرض لكم درجاته من شركة جوتن.

جوتن اوف وايت نص لمعة

على الرغم من الإقبال الكبير للألوان اللامعة في الآونة الأخيرة إلا أن هناك مجموعة لا تزال تفضل الألوان نصف لمعة، ومن بين هذه الألوان الأوف وايت بودرة، فهو من الألوان التي تستخدمها شركة جوتن وبشكل كبير، هذا اللون يجمع بين اللون الرمادي واللون البيج، ويمكن رؤيته بأكثر من درجة حسب الاتجاه وحسب الإضاءة، أيضًا هناك لون زست 1626، وهذا اللون هو عبارة عن مزيج بين اللون الأبيض الفاتح واللون الوردي الفاتح، وهو لون رقيق يظهر الجمال والحنان، ودرجته في كتالوج جوتن هي 1626.

شاهد أيضا: أفضل ألوان الأبواب الخشبية 2022

ألوان جوتن أوف وايت

شركة جوتن هي عبارة عن شركة عالمية رائدة في مجال الدهان والطلاء، كما أنها تهتم في مجال الديكور والتصميم، وتأسست الشركة في النرويج في عام 1926 م، وتنقسم الشركة إلى أربعة أقسام وهي:  “جوتن للديكور، دهانات جوتن، جوتن كوتينجز، جوتن باود كواتينجس”، وقد تم تسميتها بهذا الاسم نسبةً إلى الوحش العملاق المعروف بالأساطير القديمة باسم جوتن، واتخذت الشعار الخاص بها على شكل بطريق، كما أنها بدأت بشركة صغيرة ومن ثم بدأت بالتوسع والانتشار، وكان ظهورها في ليبيا في عام 2005 هو نقطة انطلاق للشركة، حيث قام مدير أعمال الشركة بشراء أسهم يصل عددها إلى 14%، وحالياً أصبح عدد متاجر جوتن حوالي 67 شركة، تتوزع هذه الشركات في مختلف أنحاء العالم، وتقدم عدد كبير من المنتجات يصل عددها إلى 40 منتج.

كتالوج ألوان جوتن أوف وايت

تقدم شركة جوتن مجموعة من الألوان المتنوعة في الطلاء والدهان وهي من أهم الشركات الرائدة في العالم العربي والتي تستخدم بشكل كبير من قبل العملاء وذلك لأنها تمتاز بجودتها العالية وجمالها، ويوفر كتالوج جوتن ألوان بدرجات اللون الأبيض الفاتح، واللون الأبيض يتوسط بين اللون الأبيض واللون السكري، وهذا اللون مفضل وبشكل كبير من قبل الأشخاص وذلك لأنه يناسب الكثير من البيوت وهو لون من الألوان المحايدة التي تناسب ألوان العفش المتنوعة، وفيما يلي نوضح لكم كافة درجات اللون الأبيض والأوف وايت:

جاز وايت 7236

الجاز وايت وهو لون من ألوان متواجدة في كتالوج جوتن بدرجة 7236، وهذه الدرجة هي عبارة عن اللون الأبيض الذي يميل
إلى الصفاء والنقاء كما ويعطي شعور بالسلام، كما ويعطي إحساس بالطمأنينة، واللون الأبيض دوماً مفضل من قبل الأشخاص.

ضباب 1376

وهو درجة من درجات الأبيض التي تميل للون الأصفر، وهذا اللون الضبابي أغمق من اللون الأبيض الطبيعي، بينما درجته في ألوان الكتالوج هي 1376.

شاهد أيضا: الوان السكراب لكل تخصص

سن 1875

لون السن وهو عبارة عن درجة من درجات الأوف وايت وهي معتمدة من شركة جوتن، ودرجته في ألوان جوتن 1875، واللون البيج ودرجاته تعطي إحساس بالراحة والهدوء، وحسب علماء الطاقة فإن هذه الألوان هي الأنسب للغرف لأنها تبث شعور بالراحة والطاقة الإيجابية في المكان، كما وينصح بالابتعاد عن الألوان الصاخبة بالغرف.

فرش المعكرونة 1775

فرش المكرونة هي إحدى الألوان التي تجمع بين مزيج اللون الأبيض الغامق الناصع مع اللون الوردي الفاتح، وهذا اللون مناسب جداً لغرف الفتيات، فهذا اللون يشير إلى الجمال والإحساس بالرقة، درجة اللون في كتالوج جوتن هو 1775.

واد ايرل 1876

Earl العريض هو لون مزيج بين الأبيض والرمادي الفاتح جداً، وهذا اللون يبث الشعور بالهدوء كما ويعكس النظام الذي يعيشه الفرد، ودرجة اللون في الكتالوج هي 1876.

العفاريت الأبيض 12218

لون Oryx White قريبًا بشكل واضح من Off-White، وهو لون من الألوان الناصعة جداً وتستخدم بشكل كبير في المنازل بالتجديد في الصالونات ودرجة اللون في كتالوج جوتن هي 12218.

لينين 10477

وهذا اللون عبارة عن درجات اللون الأبيض التي تميل للون الأصفر، كما أنه يعطي شكل جمالي للمنزل، يعرف بخطوطه الغير المستقيمة أي أن هذا اللون يحتوي على أشكال عشوائية تضيف للمنزل قيمة جمالية رائعة، والدرجة في الكتالوج هي 10477.

بربال دفوري 20222

تم تضمين Purple Ivory في قائمة درجات اللون الأبيض الذي يميل إلى الأصفر بالإضافة إلى مزجه مع اللون البنفسجي الفاتح جداً، وهذا اللون يتم استخدامه بجانب اللون البنفسجي الغامق، ويمتلك درجة 20222 و لإعطاء لون بنفسجي غامق شكل جمالي يتكون من لون فاتح وداكن.

حمص 12118

هذا اللون يطلق عليه هذا الاسم لأنه يشبه لون الحمص، وهذا اللون يستخدم لأنه يعطي شعور بالدفء فهو يجمع بين الألون والأصفر الفاتح جداً، ويحمل درجة 12118.

مطر مبكر 0486

لونه أبيض يعطي إحساس بالنقاء والنقاء، ودرجته 0486، وهذا اللون هادئ جداً ويناسب غرف الأطفال.

لينة 1276

هو ظل فاتح مزيج يجمع بين اللون البيج الذهبي واللون الأوف وايت، ويتم اختيار هذا اللون كلون أساسي في المنزل ودرجته 1276.

شاهد أيضا: دليل شرح اسماء الالوان بالعربية مع الصور

لوسيرن 1563

يجمع بين اللون الأبيض الخافت الممزوج باللون الذهبي الفاتح ولكن النتيجة تبدو وكأنه درجة من درجات اللون الرمادي، درجته في الكتالوج هي  1563

الخالدة 1024

وهذا اللون من درجات اللون الأبيض الفاتح جداً يعطي شعور بالدفء والراحة والصفاء والهدوء، وهو مفضل في المساحات الضيقة ليعطي شعور بسعة المكان.

كونتبوراري أبيض 12123

كونتور وايت هو لون ذهبي يجمع بين الأبيض واللون الكريمي، وهذا اللون يميل للاصفرار مقارنةً بالألوان التي وضحناها لكم بالأعلى ودرجة اللون هي 1453، كرات القطن من فئة الجودة 12123، يمكن استخدامه في الغرف مع اللون الأصفر.

انعكاس 1622

درجة من درجات الأبيض المائل للاصفرار كما أنه ممتزج قليلاً باللون الرمادي بالإضافة إلى أنه يتواجد فيه نسبة من اللون الأحمر، وفي البداية قد لا يفضل البعض هذا اللون ولكن وعند استخدامه في الطلاء ومع الألوان الأخرى يبدو جميلاً جداً حيث يتم تنسيقه مع اللون الأحمر القرمزي الناعم، كما ويمكن تنسيقه مع الألوان الجديدة 12084 Dusky Beach و 12085 Rural و 20120 Organic Red و 2856 Warm Blush.

والصور أدناه توضح درجات الاوف وايت في كتالوج جوتن:

رابط إلى موقع جوتن الرسمي jotun.com

بعد أن قدمنا لكم درجات لون الاوف وايت في شركة جوتن بالأرقام، سنقدم لكم الموقع الرسمي الذي من خلاله يمكن التعرف على كل ما هو جديد لدى شركة جوتن، كما ويمكن التعرف على درجات جميع الألوان التي تقدمها مع أسعارها، بالإضافة إلى إمكانية حجز موعد لدى الشركة، ورؤية أيضا كتالوج ألوان درجات الأوف وايت وذلك من خلال زيارة الرابط مباشرة من هنا.