هو و هي

علامات فاضحة زواج الزوج بالسر ‐ إكتشفيها

علامات زواج الزوج بالسر

علامات زواج الزوج بالسر .. على الرغم من الحدس القوي التي تتمتع به الزوجة تجاه زوجها والذي عادة لا يخطئ، إلا أنها للأسف تقع فريسة لمشاعر الشك والحيرة والقلق المستمر بشأن زواج زوجها بإمراة أخرى، وتظل في إنتظار إيقاع زوجها وتأكيد مشاعرها بأنه فعلها فعلاً!.

علامات فاضحة زواج الزوج بالسر

هناك بعض العلامات التي تطرأ على الأزواج المتزوجين بالسر والتي من الممكن أن تكتشفها الزوجة الأولى بكل سهولة عند مراقبة تصرفات وسلوكيات زوجها التي أصبحت غريبة، وهذا المقال موجه بشكل خاص لكل زوجة تعاني من شتات العقل وحدة التفكير، ومشاعر كثيرة سلبية تتعلق بالحيرة من أمرها متساءلة نفسها هل تزوج زوجها من امرأة أخرى أم لا؟

لا داعي للحيرة عزيزتي وتابعي معنا النص التالي الذي نذكر لكِ من خلاله أهم علامات زواج الزوج بالسر والتي قد تكون فاضحة لكي يمكنك إكتشاف خيانته، ومن أبرز تلك العلامات هي؛

  • يحاول أن يتجنبكِ

عندما ينجذب الزوج إلى إمرأة أخرى ويتزوجها بالسر فإن أول علامة تفضحه وتكشف سره هو محاولته التدريجية لتجنبك بقدر الإمكان..

ويتمثل ذلك من خلال هجره لك في العلاقة الحميمية، أو تجنب مكالماتك له عندما يكون خارج المنزل، أو أنه لا يريد التحدث معك في أي موضوع يخص علاقتكما.

  • إهتمامه المفاجئ بمظهره الخارجي

ومن العلامات التي تثير الشكوك في نفس الزوجة ما إذا كان زوجها متزوج بالسر أم لا؟ هو إهتمامه الزائد والمفاجئ بمظهره الخارجي، وحرصه على أن يبدو أنيق معظم الوقت..

فهذا لم يحدث بين عشية وضحاها ولابد أن يكون هذا التغيير ناتج عن عامل مهم لكي يصبح مثيرًا لإعجاب زوجته الثانية، أو ربما يكون هذا هو طلبها أيضا، لا تستغربي!

  • يبدأ في مقارنتكِ

وإذا بدأ الزوج في مقارنتكِ بأي امرأة أخرى والتي تتمثل في طريقة تحدثها، أو ملابسها أو تسريحة شعرها، فاعلمي أنه من على علاقة بإمرأة أخرى، ويبدأ في رؤيتك مثلها، وهذه التصرفات التي يقوم بها يكون غير مدرك بها وربما يكون فاقد وعيه لأنه يتحدث وهو يرى زوجته وحبيبته الثانية أمامه، ويحاول فقط أن يقوم بتشتيت إنتباهك في حال إذا بدأت في ملاحظة تصرفاته الغريبة.

  • تغيير طريقة معاملته معكِ

ومن العلامات الكاشفة لإحتمالية زواج الزوج بالسر أيضًا والتي تعتمد عليها الزوجة في شكوكها تجاه زوجها هي تغيير طريقته في تعامله معه، وتتحول علاقتهما بشكل تدريجي إلى حالة من الصمت والجفاء، مع تعمده لخلق المشاكل والخلافات بينهما بشكل ملحوظ، هذا بالإضافة إلى إنتقاداته اللاذعة لمظهركِ، وطريقة كلامك.

  • كذب زوجكِ الدائم

الرجل الخائن يكون كاذب أيضًا حتى لا تنكشف خيانته وخداعه، فإذا لاحظت عزيزتي أن زوجك كثير الكذب بخصوص الأشخاص الذي يقابلها، والأماكن الذي يذهب إليها، وسفريات العمل المفاجئة، فاعلمي أن لديه الكثير من الخبايا والأسرار التي لا يريدك معرفتها، ولكنه ينسى أن المرأة يمكنها كشف كذب زوجها بسرعة شديدة من خلال نظرة عيونه، وطريقة كلامه، ونبرة صوته.

إقرأ أيضًا: تصرفات الزوج الذي يكره زوجته

علامات أخرى تشير لزواج الرجل بالسر..!

كما يوجد بعض العلامات الواضحة الأخرى التي تنذر بخيانة وخداع الزوج لزوجته، وتشير بزواجه في السر، ومن أبرز تلك العلامات التي تكشف سره هي؛

  • إظهار عصبيته الشديدة عندما تحاولين الإمساك بهاتفه المحمول وتصفح سجل مكالماته.
  • إستقباله للكثير من المكالمات الهاتفية السرية في مواعيد متأخرة والتي تستمر لوقت طويل.
  • الخصام لفترات طويلة لكي يجد حجج للتغيب عن المنزل والجلوس بمفرده.
  • غضب الزوج وإنفعاله الدائم على أتفه الأسباب، مع إستهزائه المستمر لتصرفات ومظهر زوجته من الأمور المريبة التي تحتاج من الزوجة الإنتباه له ولتصرفاته.
  • زيادة شكوته من متطلبات المنزل ومصاريف الأولاد من العلامات الفاضحة لزواجه من إمرأة أخرى، خاصة إذا كان هذا الأمر ليس من طباعه.
  • كثرة إغلاق هاتفه المحمول وهو خارج المنزل، ومن الصعب الوصول إليه بسبب أنه مشغول في عمله.
  • كما أن إهماله الملحوظ لأولاده وثورته الدائمة عليهم من أحد الأسباب التي تدل على زواجه وإنشغاله بأخرى.
  • كثرة السفر لأوقات طويلة بحجة أنها تابعة لعمله من الأمور المثيرة للشكوك أيضًا.
  • غيابه عن المنزل في أوقات متأخرة من الليل لأسباب غير منطقية.

إقرأ أيضًا: لماذا يتغير الرجل فجأة ؟ هل هنالك سر؟!

إقرأ أيضًا: هل تندم الزوجة بعد الطلاق ؟

وهذه كانت أهم علامات زواج الزوج بالسر التي يمكن للمرأة أن تكتشفها بسهولة، وفي حال تأكُدها بالفعل أن زوجها على علاقة عاطفية بامرأة أخرى، وحدث الزواج بينهما عليها أن تتحلى بالحكمة والهدوء والذكاء، وما عليكِ إلا مواجهته ومناقشته في هذا الأمر، وسيظل قرار الاستمرار أو الانفصال والاختيار لكِ في النهاية.

شاهد أيضا..

عيوب وسلبيات الزواج الثاني للرجل

أضرار غياب الزوج عن زوجته لفترة طويلة

لماذا يحب الرجل المرأة العنيدة وينجذب إليها ؟

الوسوم
اظهر المزيد

هاجر هشام

حاصلة على ليسانس آداب قسم اعلام شعبة صحافة، ومن أكثر هواياتي الكتابة وقراءة الروايات الرومانسية، وحلمي أن أصبح كاتبة وإعلامية مشهورة
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
إغلاق
إغلاق