دنيا حواء
أخر الأخبار

صور لفات حجاب بالطرح القصيرة أنيقة ومميزة

لفات حجاب بالطرح القصيرة

صور لفات حجاب بالطرح القصيرة أنيقة ومميزة

العديد من الفتيات تبحثن عن لفات حجاب بالطرح القصيرة ويكون شكلها جديد ومميزة فالفتاة المحجبة  تبحث عن شيء جديد وعصري للتجديد في شكلها وملابسها وطريقة لف الحجاب الخاصة بها حتى تحافظ على أناقتها وتقضي على شعورها بالملل، لذلك في هذا المقال سوف ندرج لكم بالخطوات صور لفات حجاب بالطرح القصيرة أنيقة ومميزة.

لفات حجاب بالطرح القصيرة

إليكِ في هذا المقال أفكار جديدة للفات حجاب بالطرح القصيرة أنيقة ومميزة، وسنوضح لكِ بالخطوات طريقة عمل كل موديل منهم…

الطريقة الأولى :

يمكنك تغطية رأسك بباندانا ضيقة ثم لبس إيشارب عريض قطني وقومي بتغطية رأسك به وربطه إلى الخلف ثم قومي بإسدال إحدى طرفي الإيشارب إلى الأمام ثم قومي بطي الطرف الآخر عليه. هذه اللفة تناسب الفتيات اللواتي لا يحبون ربط الطرحة على رقبتهن من الأمام وتعطيهن قدر من الحرية.

صور لفات حجاب قصيرة

الطريقة الثانية :

يمكنك إرتداء باندانا ضيقة تغطي كامل الرأس ثم قومي بإرتداء إيشارب قطني فوقها وقومي بإظهار جزء كبير من الباندانا، قومي بلف الإيشار على رقبتك بعد ذلك بطريقة مرتخية ثم قومي بترك أحد طرفي الإيشارب أطول من الآخر.

لفات حجاب قصيرة

الطريقة الثالثة :

يمكنك إرتداء الإيشارب ولفه على طريقة الحجاب التركي عن طريق إختيار طرحة ستان سادة مثبت على أطرافها دانتيل ثم قومي بلفها على رأسك بطريقة مرتخية ثم قومي بلف طرفي الإيشارب حول رقبتك مع ترك أحد طرفي الإيشارب منسدلاً من الخلف وقومي بترك الطرف الآخر منسدلاً من الأمام.

صور لفات حجاب قصيرة جميلة

الطريقة الرابعة :

يمكنك إرتداء الإيشارب المربع حيث أنه عاد كموضة من جديد، فقط قومي بإختيار إيشارب مناسب على ملابسك وقومي بعقد أطرافه من الخلف وهو مشابه إلى حد كبير لإستايل الحجاب التركي.

صور لفات حجاب قصيرة جديدة

الطريقة الخامسة :

نفس الطريقة الرابعة ولكن مع إختلاف أن أطراف الإيشارب تكون منسدلة من الأمام على جانب الرقبة وليست من الخلف.

صور لفات حجاب قصيرة انيقة

الطريقة السادسة :

قومي بإختيار إيشارب منقوش بالزهور حيث أن الأقمشة المنقوشة بالزهور أصبحت موضة ومستمرة حتى الآن ولكن إحرصي على إرتداءها مع ملابس داكنة وألوان محايدة حتى لا يكون هناك بهرجة في الشكل. قومي بإرتداء باندانا ثم قومي بلف الإيشارب حول رقبتك وقومي بإخفاء أحد طرفي الإيشارب وقومي بفرد طرفه الآخر على صدرك وكتفك. تعتبر هذه الطريقة أيضاً من إستايلات الحجاب التركي.

صور لفات حجاب قصيرة

الطريقة السابعة :

قومي بإختيار إيشارب طويل مناسب لملابسك ثم قومي بربط طرفي الإيشارب على شكل فيونكة كاملة أو نصف فيونكة فقط على جانب رقبتك مع إسدال ذيل الإيشارب إلى الى الأمام.

صور لفات حجاب قصيرة حلوة

شـاهدي أيضاً.. أجمل لفات حجاب تركية بالخطوات والصور

الطريقة الثامنة :

طريقة الإيشارب الماليزي، ولعمل هذه الطريقة، قومي بلف الطرحة على رأسك من الأمام وقومي بفرد الطرف الأول على صدرك ثم قومي بسحب طرف الطرحة الآخر إلى الأمام وقومي بتثبيته خلف أذنك. ثم قومي بترك إلى الخلف.

صور لفات حجاب قصيرة

الطريقة التاسعة :

يمكنك أيضاً إدخال لونين متناسقين من الطرح الحرير وإرتداءهما بالطريقة التقليدية عن طريق لفهما على الوجه بالشكل التقليدي للطرحة المعتادة المعروفة ولكن تداخل الألوان سوف يعطيكي مظهراً مميزاً.

صور لفات حجاب قصيرة جديدة

الطريقة العاشرة :

تعتبر نفس الطريقة التاسعة ولكن بدلاً من إرتداء لونين فقط معاً، يمكنك إرتداء ثلاثة ألوان مختلفة من الطرح معاً ثم قومي بلفهم على رأسك بالشكل التقليدي وقومي بعقد أطراف الطرح على شكل ضفيرة ثم قومي بإسدالهم على جانب كتفك.

صور لفات حجاب قصيرة 2018

يمكنك أيضاً قراءة

” أجدد إستايلات ملابس محجبات تركية لعام 2019- 2018 “

” صور لفات حجاب بالطرح الطويلة جديدة وشيك “

” أنواع الحجاب السبعة بالصـور “

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق