صور لفات حجاب بالطرح الطويلة جديدة وشيك

العديد من الفتيات يحببنَ التغيير من شكل الخمار التقليدي ويفضلنَ إرتداء طرح طويلة تغطي منطقة الصدر وتكون شبيهة للخمار وبديلة له وفي نفس الوقت تكون شيك وجديدة وتظهرهن بمظهر أنيق وغير تقليدي، لذلك في هذا المقال سوف نوضح لكم أحدث لفات حجاب بالطرح الطويلة.

لفات حجاب بالطرح الطويلة جديدة وشيك

تعتقدن الكثير من الفتيات أنه عند إرتداء الحجاب بالطرح الطويلة يكون ممل وتقليدي ولا يوجد طريقة به للإبداع والتجديد والإبتكار، كما تعتقدن أن لفات الحجاب بالطرح الطويلة تجعلهن أكبر عمراً وغير متماشين مع الموضة.

ولكن هذه النظرة غير صحيحة، حيث أن الفتيات يمكنهن أن يواكبن الموضة دائماً، وأن يكن في أبهى طلة عن طريق التجديد في شكل لفات الحجاب وتنسيق الألوان التي تتماشى مع الملبس.

وجدير بالذكر أن أكثر نوع من أنواع الطرح المناسبة للفات الحجاب بالطرح الطويلة هي الطرح القطن، حيث أن معظم الطرح القطن تكون طويلة وعريضة وتساعدك على لف الطرحة بأكثر من طريقة وتكون مغطية ومشابهة للخمار في نفس الوقت.

أيضاً الطرح الكريب العريضة يمكن إستخدامها في عمل جميع أنواع لفات الحجاب بالطرح الطويلة.

يوجد أيضاً الطرح الجيل ولكن إحذري لأن بعض أنواع الجيل تكون لاصقة وتفصل شكل الجسم بطريقة كبيرة.

أيضاً ضعي في الإعتبار أنه يمكنكِ قص أي نوع قماش وأي لون تفضلينه بالمقاس المناسب لكِ وتقومين بتفصيله بما يناسب حجابك وشكل ملابسك، فقط تذكري أن يكون القماش غير شفاف وغير واصف للجسم حتى يتماشى مع شروط الحجاب الشرعي الصحيحة المذكورة في ديننا الحنيف.

فيما يلي بعض الصور لأحدث وأسهل لفات حجاب بالطرح الطويلة منها :

لفات حجاب بالطرح الطويلة

لفات حجاب بالطرح الطويلة

لفات حجاب بالطرح الطويلة

لفات حجاب بالطرح الطويلة

لفات حجاب بالطرح الطويلة

لفات حجاب بالطرح الطويلة

لفات حجاب بالطرح الطويلة

الحجاب التركي

وهو من أحدث صيحات لفات الحجاب وأحدث صيحات الموضة وهو من أشكال لفات الحجاب التي تتميز بالجمال والتميز وسهولة اللف في نفس الوقت كما أنها تناسب جميع أعمار الفتيات والنساء خاصة النساء فوق سن الثلاثين من العمر.

حجاب تركي بالطرح الطويلة

تركي الحجاب

مقالة جديدة.. أروع لفات الحجاب التركي بالخطوات والصور

الحجاب المتعدد الطبقات

وهي طريقة لف الحجاب بعدة طرح طويلة متناسقة الألوان ومتداخلة مع بعضها البعض، وهذا النوع من أشكال لفات الحجاب يناسب فترة الصيف ذات الألوان المبهجة.

لفات حجاب بالطرح الطويلة

نرجوا أن يكون المقال حاز إعجابكم وأفدناكم وإنتظرونا في مقالات أخرى وأحدث موضات هذا العام.

شاهدي ايضاً
تعرفي على أنواع الحجاب السبعة في صور

لفات حجاب جديدة للجامعة لعام 2019

فوائد الحجاب الخمسة للمرأة المسلمة

صور لفات حجاب أنيقة بالطرح القصيرة