كرتون

أسماء شخصيات كرتون تويتي بالصور

شخصيات كرتون تويتي

شخصيات كرتون تويتي واحدة من أكثر شخصيات الرسوم المتحركة الخيالية المضحكة والمسلية في عالم الكرتون وقصص الأطفال، حيث تعد أفلام الكرتون جزء لا يتجزأ من نشاط الطفل اليومي منذ عصور قديمة وحتى وقتنا هذا، كما أنها كانت تساهم بشكل كبير في تكوين شخصية الطفل وإحتلال حيز خاص في ذاكرته، وإلى جانب شخصيات ديزني الشهيرة من ميكي ماوس وتوم وجيري، فهناك شخصيات كرتون العصفور تويتي الأصفر التي أحبها الأطفال أيضًا ويشعرون بالسعادة والبهجة أثناء مشاهدتها، ومن هنا سوف نسرد معكم أسماء وصفات أهم الشخصيات الكرتونية لمسلسل سيلفيستر وتويتي مع صورهم.

كرتون تويتي

كرتون تويتي من المسلسلات المحببة والمفضلة لدى الكثير من العائلات حول العالم، ويتسم أنه يرتكز في قصته على أربع شخصيات رئيسية فقط، إلى جانب مجموعة كبيرة من الشخصيات الثانوية، فهو لم يكن بضخامة حجم عدد أفراد طاقم عمل الكثير من المسلسلات والأفلام الكرتونية الشهيرة، ولكنه يتمتع بقدر عال من الإبداع والتميز اللي تجعله واحد من أمتع وأجمل المسلسلات في عالم الكرتون، وتم تصميم شخصيات كرتون تويتي على هيئة ألعاب مجسمة للأطفال، وكانت من ضمن أهم القصص المصورة والبرامج التلفزيونية الخاصة بالأطفال، وغيرها الكثير.

قصة مسلسل كرتون سيلفيستر وتويتي

شخصيات كرتون تويتي

تدور حلقات مسلسل كرتون سيلفيستر وتويتي الطائر المحبوب في إطار كوميدي فكاهي غامض في نفس الوقت، حيث تحكي أحداث المسلسل حول محاولات جدة تويتي العجوز لإيجاد حل مجموعة من الألغاز التي تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، وفي معظم الأوقات تنجح في حلها، في حين تدور الحلقات أيضا حول محاولات القط سيلفيستر الشقي لإصطياد الطائر تويتي، ولكنه لا يتمكن من الإمساك به بسبب حيل تويتي الذكية التي تساعده في الإفلات منه، ويساعده في ذلك أيضًا الكلب الوفي أعز أصدقاء تويتي، حيث تم بداية عرضه منذ عام 1995 حتى عام 2000 من تأليف Tom Minton, James T. Walker, Michael R. Gerard، بينما الشخصيات من إبتكار المصمم المبدع الشهير لونز تونز.

إقرأ أيضًا: أسماء أروع 20 شخصيات أنمي مشهورة

أسماء شخصيات كرتون تويتي بالصور

هناك الكثير من الأطفال الذين يرغبون بمعرفة كافة تفاصيل شخصيات كرتون تويتي الشهير، لذلك يمكن للأمهات متابعة التقرير التالي الذي نسرد من خلاله أسماء وصفات الشخصيات الرئيسية الأربعة الذين يقومون بأداء دور البطولة في مسلسل سيلفستر وتويتي:

  • تويتي Tweety

تويتي Tweety

– الطائر تويتي واحد من أهم الشخصيات الكرتونية التي يعشقها الأطفال، ويتم تصميم هيئته في الكثير من الألعاب والدميات المجسمة.

– كما أنه من أبرز شخصيات القصص المصورة الموجودة في مجلات وكتب الأطفال الشيقة، ويظهر في عدة برامج تلفزيونية.

– الطائر تويتي هو عصفور كناري لونه أصفر رائع، وهو أحد شخصيات كرتون تويتي الرئيسية الذي يمتع الجميع بمغامراته المثيرة أثناء هروبه من القط الأسود سيلفيستر.

– يعيش تويتي مع الجدة جراني ويمضي معظم أوقاته معها، ويتمتع بذكائه المبهر الذي يستخدمه كسلاح أساسي في الهروب من القط سيلفيستر الذي يحاول الإمساك به خلال حلقات المسلسل.

– كما أنه من الشخصيات الكرتونية الفكاهية والمرحة ويتمتع بشخصيته الكوميدية المضحكة الذي يسعد بها الملايين من خلال تعليقاته الساخرة.

– ثم ينجح العصفور تويتي في النجاة أيضًا من ملاحقات القط سيلفستر عن طريق مساعدات صديقه المقرب له الكلب هيكتور.

  • القط سيلفستر Sylvister

سيلفستر Sylvister

– القط سيلفستر هو البطل الرئيسي لسلسلة حلقات كرتون تويتي الكوميدي، فهو قط أسود في أبيض أليف.

– يقوم سيلفستر بملاحقة العصفور تويتي لكي يصطاده ويأكله، ولكن دائمًا محاولاته باتت بالفشل.

– يتصف القط سيلفستر بشخصيته المتكبرة ويتظاهر بالفخر والغرور، هذا على الرغم من أنه صبور ومثابر ولا يستسلم أبدًا.

– وعلى الرغم من محاولاته الدائمة لإصطياد العصفور تويتي إلا أنه يقوم بحمايته إذا حاول حيوان آخر أن يؤذيه أو يتسبب في ضرره.

يحرص سيلفستر على إكتشاف الأماكن الجديدة وهذا يتسبب في مواجهته للكثير من المواقف المحرجة والخطرة.

  • الجدة Granny

Granny

– الجدة Granny هي واحدة من أهم شخصيات كرتون تويتي الرئيسية، وإسمها في الرواية الجدة إيما ويبستر.

– تعتبر الجدة من الشخصيات البشرية القليلة في أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة في عالم الكرتون.

– والجدة Granny هي صاحبة تلك الحيوانات الموجودة في المسلسل، فهي جدة تويتي ومالكة القط سيلفستر والكلب هيكتور.

– الجدة هي شخصية كرتونية متكررة وظهرت في أكثر من مسلسل كرتوني، بل هي من أكثر المحققين المشهورين في عالم الكرتون.

– تحب الجدة العصفور الكناري تويتي للغاية، وتقوم بتوجيه عقابها للقط سيلفستر المشاغب الذي يحاول بإستمرار ملاحقة تويتي.

– أما عن دوره في المسلسل فهي تسافر إلى كافة بلاد العالم حتى تلبي دعوات حضورها لبعض الفعاليات والمناسبات والمسابقات، وتسافر الجدة برفقة العصفور تويتي وسيلفستر والكلب هيكتور.

– كما تعد الجدة Granny من أبرز الشخصيات البشرية التي يلجأ إليها رجال الشرطة حتى تساعدهم في إكتشاف المتهمين وحل الجرائم الغامضة.

  • الكلب هيكتور Hector

الكلب هيكتور Hector

هيكتور هو الكلب الشرس صديق العصفور الكناري تويتي، والذي يقوم بمساعدته طوال الوقت للمناجاة من خطط ومؤامرات القط سيلفستر الذي يقوم بملاحقة تويتي للإيقاع به.

هيكتور هو كلب مخيف وشرس وضخم للغاية ينتمي إلى فضيلة كلاب البولدوغ Bulldog.

– وهو أيضًا الحارس الشخصي للجدة وطارئها المفضل تويتي، فهو يتولى حمايتهما من أي خطر، هذا فضلًا عن أنه أيضًا في بعض الأحيان يحمي القط سيلفستر.

إقرأ أيضًا: أسماء شخصيات فيلم الكرتون الشهير “الأسد الملك”

وبذلك نكون تعرفنا في ختام مقالنا عن أهم أسماء شخصيات كرتون تويتي الرئيسية، مع ذكر أبرز صفاتهم وصورهم، نتمنى أن يكون موضوعنا الكرتوني اليوم قد نال إعجابكم.

شـاهد أيضًا..

أسماء شخصيات كرتون حكاية لعبة (توي ستوري) وصورهم

شخصيات كرتون توم وجيري وحقائق ومعلومات عنه

اظهر المزيد

هاجر هشام

حاصلة على ليسانس آداب قسم اعلام شعبة صحافة، ومن أكثر هواياتي الكتابة وقراءة الروايات الرومانسية، وحلمي أن أصبح كاتبة وإعلامية مشهورة
زر الذهاب إلى الأعلى