رسائل مسائية للأصدقاء الأعزاء وهمسات راقية

رسائل مسائية للأصدقاء

كثيرًا ما يتبادل الرفاق رسائل مسائية للأصدقاء الأعزاء، تعبر عما يكنون إليهم في قلوبهم، من مشاعر سامية، وقرب وجداني، وخلال هذا الموضوع، نتناول أرقى الهمسات الراقية، التي يمكن الاستعانة بها، في مراسلة الأصدقاء، فهيا بنا نغوص مع أعذب العبارات الرقراقة، التي تفيض بالمشاعر النبيلة، فيما يلي:

أحلى رسائل مسائية قصيرة للأصدقاء 

  • مساؤك مسكٌ، لا يزول عبيره، ولا ينقضي أثره، مساؤكم مليءٌ بالبشارات، يأتي كل مساء، ولكم في القلب مكانة خاصة، لا يتدرج إليها سواكم.
  • لا يحلو المساء الهامس إلا بكم، ولا تليق أسمى العبارات إلا بكم، فأنتم معنى الحياة، بوجودكم يحلو كل مر، وتزول كل غصة، وينأى كل تعب، أكرمكم الله بكرمه، ولا حرمكم فضله.
  • مساؤكم حافلٌ بالسعادة، يا من للفؤاد جنة، يا ملجأ لنا بعد رب العالمين، يا عكازنا في الحياة الذي لا يميل، أسعد الله أوقاتكم، كما تسعدوننا دومًا، ولا أراكم مكروهًا، ولا كدرًا، ما حييتم.
  • قد أدون رسائل مسائية للأصدقاء لا حصر لها، إلا إليك، فحينما أرغب في الاسترسال لك، أجد خاطري يجول في أوقاتنا معًا، ويخصك بأرقى، وأعذب الكلمات، فأنت متفرد عن الجميع، مساؤك نقي، يشبه نقاء قلبك.

رسائل مسائية للأصدقاء طويلة

  • أجمل ما في المساء، أصدقاءٌ أوفياء، لا يهدأ لنا بالٌ، ولا يستقر لنا فكرٌ، إلا بالاطمئنان عليهم، وإخبارهم بأن صداقتهم أسمى ما في الوجود، بارك الله رفقتنا في الدنيا، والآخرة، وأسدل علينا من فضله، ولا حرمنا صحبتكم المباركة.
  • المساء هدوء، وسكينة يا صديقي، في وسط هذا السكون الراقي، وأومضة النجوم المنبعثة في أرجاء كل مكان، لا يسعني إلا أن أقول إليك: بأنك ستظل دومًا نجمًا ساطعًا في حياتي، ورفيقًا لا يضاهيه غيره من الأصدقاء، دامت صداقتكم.
  • يحل المساء، كي نشهد ذلك التفرد، الذي عهدنا عليه النجوم، والقمر، دائمًا ما يسطع نورهم، ويتوهج خيرهم على الكون كافة، فبدونهم، لحلت العتمة، وما كان للتفرد معنى، وأنت يا صديقي القمر في اكتماله، والنجوم في تألقها، دائمًا ما تنير درب من حولك، بصفاتك السامية، وتوجيهاتك الصائبة، دمت لي نورًا، يا أعز الأصدقاء.
  • تمر الحياة في محطات كثيرة، تبدأ والأصدقاء حولنا وفود، وفي كل محطة يتلاشى صديق، ويفلت يدك آخر، ويخذلك أحدهم، والأيام تباعًا، وهم في تقلبات يندى لها الجبين، إلا أنت، فقد وجدتك مهما عصفت الحياة، ومهما قست الدنيا، ومهما أبعدنا المسير، الصديق المخلص، والرفيق الحريص على التواصل، واستباق الخيرات، تقبل الاعتذار، وتقدر الظروف، ولا تتخلى عني مهما كان، فنعم الصديق أنت، مساؤك سعيد!

رسائل مسائية إسلامية للأصدقاء

نورد فيما يلي رسائل مسائية للأصدقاء، ذات طابع إسلامي راقٍ:

  • أسأل الله – جل علاه – أن يجعلك للخير سببًا، وللود عنوانًا، وللوفاء أساسًا، لك مني أصدق الأدعية، وأوفى العبارات السامية، دمت، ودامت صداقتك دومًا، ولا انقطع سبيل ودك.
  • اللهم إنه صديقي، أغلى إليَّ من روحي، أحبه منك، وفيك، أسألك ألا تحرمني منه أبدًا، وأن تشمل رفقتنا بكرمك، وتعيننا على طاعتك، وتباعد بيننا وبين الشرور والمفاسد.
  • أسأل الله أن يجعلني لك معينًا على طاعته، ومحفزًا على فعل الخيرات، ناهيًا عن المفاسد، أسأله – سبحانه – أن يجعل في كل منا الخير للآخر، وأن يشملنا بحفظه الذي لا يرام، وأن يديم علينا هذه الرفقة الصالحة، ما حيينا، عطر الله مساؤك بالخير، والعافية، يا أغلى الأصدقاء.
  • في هذا المساء الطاهر، لا أملك لك من الأمر، إلا أن أصطحبك في دعائي مع الله، فهذا أصدق، وأرقى، وأوفى، أسأل رب العالمين، أن يجنبك الشرور، والمفاسد، ويقربك من الخير كله، أينما كان، ووقتما كان، وأن يشملك برعايته أينما حللت، وأن يديم محبتنا، ورفقتنا، إلى يوم نلقاه – جل علاه -.

خواطر مسائية للأصدقاء

  • بقدوم كل مساء، أتذكر صفاؤك الأشبه بصفاء السماء، سكونك الأقرب إلى سكون الليل، إشراقتك المميزة الأجمل من إشراقة النجوم، أنت للصداقة الحقيقية عنوان، فتعاهد معي ألا تضيعنا مشاغل الحياة، ولا يعوقنا عن إكمال المسير عائق، مساؤك سكر.
  • صداقتك كنزٌ ثمين، وودك تاجٌ نفيس، كلما تذكرتك استحضرت معاني الوفاء، وكلما فكرت في أمرك، تواردت أسمى المشاعر الفائضة بالحب، والأمان، والاحتواء، دمت عنوانًا لكل شيءٍ جميل.

اقرأ أيضًا: 10 رسائل صباحية إسلامية رائعة _ مع صور

تناولنا معكم أجمل رسائل مسائية للأصدقاء الأوفياء، عسى أن تنال إعجابكم، وتكون سببًا في نشر البهجة بينكم، وبين رفاقكم المخلصين.

شـاهد أيضاً..

رسائل صباحية مضحكة للأصدقاء

أسئلة لعبة الصراحة بين الأصدقاء

التسامح بين الأصدقاء لصناعة صداقة حقيقية

مقالات ذات صلة