أحلى رسائل للأصدقاء البنات

رسائل للأصدقاء البنات

من أجمل ما يكون أن تشعر من حولك بالاهتمام، وأنهم لا يتركون مخيلتك لحظة، مما يدعمهم نفسيًّأ، نتناول أحلى رسائل للأصدقاء البنات من المقربات، فما أجمله من شعور! حينما نقرب المسافات البعيدة، بخاطرة مبعوثة من القلب، تحيي فيه أسمى مشاعر الود، والمحبة.

أحلى رسائل للأصدقاء البنات

-يا صديقتي .. كيف أنتِ؟ أنا بخير طالما أتوج برفقتك، كوني دومًا بخير حال، فلا طعم للحياة إلا بك.

-غاليتي، صديقتي، رفيقة دربي، حبيبتي، يا أسمى معاني الحياة، كم أتوق إلى رؤيتك! وأشتاق حديثك! لا حرمني الله منك عزيزتي، أما آن لنا اللقاء؟!

-دائمًا ما تخطرين على بالي، حينها أصطحبك معي – على الفور – في دعاءٍ طويل، مفاده: ألا يفرقنا مفرق، وألا تبعدنا المسافات، وأن يبشرك بخيري الدنيا، والآخرة، ولا يرني فيك بأسًا، يلامس سعادتك، وأن يديمك لي دهرًا طويلًا، نكبر معًا، ونشيب معًا، ولا يتغير شيء فينا، سوى أن يقوى رباط صداقتنا أكثر، وأكثر.

-كأول لقاء التقيت بك، عهدتك على النقاء، والصفاء، فلا تغير، ولا تبدل، إلا للأفضل، عهدتك على الصدق، والأمانة، فما رأيت منك شرًّا، أحيانًا تختلف وجهات أنظارنا، وتتصادم أفكارنا، ويرهقنا قطار الحياة، إلا أننا سرعان ما نعود، ممسكين برباط صداقتنا، دون أيما تأثر سلبي، حماكِ ربي، وأدامك لي يأ أطهر الأصدقاء.

-قد نصادف في حياتنا أناس كثر، لهم درجات متفاوتة من المحبة، والوداد، إلا أنت صديقتي الغالية، فلا وجود للجميع حين غيابك، وحينما تحضرين، يسود عبير صدقك، ومحبتك على الجميع، فأنت الجميع، وبدونك لا أحد، أحبك في الله، يا أعز الأصدقاء.

-أصبحنا في عهدٍ، قلما صادفنا فيه الوفاء، الصدق، العرفان بالجميل، الامتنان، و أنت يا صديقة عمري كاملة المعالم الإنسانية، قريبة كل القرب من المشاعر النبيلة، والوداد الراقي، بعيدة كل البعد عن الخبث، والشر، كوني معي دومًا، فبوجودك يحلو عالمي.

رسائل دينية للأصدقاء البنـات

إليكم أحلى رسائل للأصدقاء البنات دنية، يمكنكم تبادلها:

-أدعو رب العباد، الذي أكرمني بصحبتك، أن يديمك لي أمدًا، وألا يريني فيك بأسًا يفجعني، أن تكوني دومًا بخير حال، وألا ينتابك حزن، ولا ضيق، ولا غصة، تعكر صفو مزاجك، أسأل الله العظيم، أن يرزقك من واسع فضله، في كل خطوة، وأن ييسر إليك جل أمورك، وأن يهديك إلى الصواب دومًا، ويعصمك عن الخطأ، أسأل أن يعلي شأنك، وهو العلي المتعال، يا صديقتي الحبيبة، أسأل الله لك كل الخير، في كل وقت، وفي كل زمان.

-أسأل الله الكريم لك رزقًا موفورًا، وسعادة لا يزول أثرها، ونجاحًا غير مسبوق، وعلمًا ينتفع به، وقدرًا لا يحط أبدًا، وهداية لا يتخللها ضلال، وطمأنينة لا ينتابها فزع، وأمن لا يؤرقه توتر، أسأله – سبحانه – أن يعلي قدرك في الدنيا، وفي الآخرة، وألا يحرمني صدق ودادك، وصفاء مشاعرك، وأن يجعل حبنا منه، وفيه – جل علاه -.

-في كل سجدة، لي دعوة، لا يمكنني نسيانها، أختصك بها عن العالمين، فأنت صديقتي الغالية، التي عهدتها على كل خير، وما وجدت منها شرًّا قط، أدعو الله ألا يحرمني من نعمة وجودك في حياتي، وأن نظل على العهد دومًا، لا نمل، ولا نتغير، أسعدك الله بحجم الكون كله غاليتي.

قد يروق إليك: 10 رسائل صباحية إسلامية رائعة _ مع صور

خاطرة إلى صديقتي

من أحلى رسائل للأصدقاء البنات كتابة خواطر، نابعة من القلب، تخط جميل العبارات:

أي صديقتي الغالية، إنني حينما أكتب إليك، أسترسل إليكِ من سويداء قلبي، فأنت نعم الرفيقة! ونعم العون لي على مصاعب الحياة! لا يسعني إلا أن أحمد الله أن رزقني ودك، ورفقتك، وأصطحبك معي في دعائي، أسأل الله أن يطيل رفقتنا أمدًا، ولا يفرقنا دهرٌ، وأن يجعل صحبتنا خالصةً لوجهه الكريم، وأن يديمك نعمةً في حياتي، وحتى الممات، أنا لا أنسى وقوفك بجانبي، كلما احتجت إليك، ودونما طلب، لا أتغافل عن مرورك الكريم في كل أزمة، تسببت في تعكير صفوي، عزمت فيها على ملازمتي، وعدم مفارقتي، إلا حينما أكون بخير، ممتنة لك، ولوجودك جانبي، لا حرمني الله صفاء ودك، دمت لي حتى الجنة.

تناولنا خلال هذا الموضوع، رسائل منتقاة، يمكن تبادلها بين الأصدقاء البنات؛ للتعبير عن مدى المحبة، والود، والمعزة، التي تحملها كل صديقة إلى صديقتها، فلتجعلن من صداقتكم تاجًا، يتوج رؤوسكن أينما كنتن، فالصديق مرآة لصديقه، أحسني – عزيزتي – انتقاء صديقاتك، واعرفي حق المعرفة أن صديقتك هي أنت، تمثلك تمامًا، إن خيرًا فخير، احرصي على إرسال أحلى رسائل للأصدقاء البنات الغاليات.

شـاهد أيضاً..

10 رسائل للأصدقاء الأوفياء جميلة ومميزة

أسئلة ومواضيع شيقة للنقاش بين الأصدقاء

مقالات ذات صلة