أروع رسائل وصور صباحية دينية للأصدقاء والأحباب

رسائل صباحية دينية للأصدقاء

تبادل أروع رسائل صباحية دينية للأصدقاء والأحباب، له أثر إيجابي فعال، إذ يشعر بمدى قيمة من حولنا من أصدقاء، كما يعد محفزًا فعالًا لإنجاز المهام اليومية، بطاقة بناءة، ناتجة عن محبة الآخرين، والحصول على الدعم النفسي اللازم من قبلهم، دونما طلب بالتقدير، أو الاهتمام.

قد يروق إليك:
رسائل عيد الزواج للزوج المسافر _ أجمل ذكرى!

رسائل صباحية دينية للأصدقاء والأحباب

التعبير عن المشاعر بين الأصدقاء بشيءٍ من اللطف، له وقعٌ سحري على نفوس الأصدقاء، لا سيما إن كنت تذكرهم بالله، في طيات عباراتك الرقراقة، وفيما يلي بعض العبارات، التي يمكنكم الاستعانة بها:

  • اللهم في هذا الصباح، لا تحرم قارئ رسالتي من شمول رحمتك، وجميل كرمك، وجزيل عطائك، ومتعه اللهم بصحة، لا يمرض بعدها أبدًا، وعافية، لا يقهر بعدها مهما حدث، صباحك معطر بآيات القرآن الكريم.
  • أسأل الله لك صباحًا مضيئًا نيِّرًا، كضوء الشمس، والقمر، وأملًا طليقًا يمحو آثار أي ألم تتأذى منه، صباحك نسمات عطرة، رقراقة، هادئة، وديعة، تعم كل ما حولك، وتشمل يومك، صباح التفاؤل، والخير، والبركات، يا صديقي الغالي.
  • صباحك عبادة، وطاعة لرب العالمين، لا تبتأس، ولا تحمل همًّا، فقط توكل على الله، واتركها كما كتبها إليك، فلن يضرك الله بإذنه، وحوله، وقوته، أسأله – سبحانه – أن يشملك بعونه، ورعايته، أينما كنت، ووقتما تكون.
  • صديقي الغالي، أتمنى لك كل الخير، والسداد دائمًا، وأسأل الله الكريم، أن يغمرك بفرحٍ، لا تحزن بعده أبدًا، وأن يبعد عنك ما يضرك، أو يلامس ولو قطرة من سعادتك، دمت في رعاية الله، وأمنه، وأمانه، ولا أراني بفضله فيك مكروهًا قط.
  • صباحك مليءٌ بالسعادة، والرضا، والخير، واليمن، والبركات، ابدأ يومك بذكر الله، وتذكرني بدعوة خالصة من قلبك يا أعز الأصدقاء، دمت لي صديقًا حتى جنة الرحمن.
  • كل صباح يشرق، يحمل معه أسمى تباشير الفرح، والسعادة، فلا يضرك شيء، ما دام الله – جل جلاله – يجدد الأمل كل يومٍ من جديد، كن مع الله تفلح، صباحك رضا، وراحة بال.

صور رسائل صباحية إسلامية للأصدقاء

ملاحظة: لتحميل أي صورة، قم بفتح الصورة أولاً (بالضغط عليها)، ومن ثمَ قم بالضغط على (زر الفأرة الأيمن)، و إختار (Save Image as)..

  • صباحكم يفيض براحة البال، واطمئنان القلب، وسعة الصدر، صباحكم معطر بآيات الذكر الحكيم.

رسائل صباحية دينية للأصدقاء

  • عطر الله صباحكم بأسمى آيات القرآن، ورياحين الجنان، ولطف من العلي الرحمن، صباحكم مليءٌ بالتفاؤل، والأمل، والخير الوفير.

رسائل صباحية

  • صباحك رضا من الرحمن، مليءُ بتباشير الخير، أسأل الله لك يومًا مليئًا بالبركة، وسعة الرزق، والفلاح في القول، والعمل.

رسائل صباحية دينية

  • أعيذك بكلمات الله من كل ضرر، ومن أي شر، وضيق، جعل الله يومك كله حافلًا بتياشير الفرح، والسعادة، اللهم آمين.

رسائل صباحية دينية للأصدقاء

  • كن حامدًا، شاكرًا، ذاكرًا، عابدًا، كن مع الله، يكن معك في كل شيء، لا تنس أذكار الصباح، دمت في معية الله.

رسائل صباحية دينية للأصدقاء

ملاحظة: لتحميل أي صورة، قم بفتح الصورة أولاً (بالضغط عليها)، ومن ثمَ قم بالضغط على (زر الفأرة الأيمن)، و إختار (Save Image as)..

إقرأ أيضاً: أروع مقولات عن الأمل والتفاؤل بالإنجليزى

عبارات صباحية دينية للأصدقاء

من أروع رسائل صباحية دينية للأصدقاء والأحباب، التي يمكن إسالها، لإسعادهم، ما يلي من عبارات:

  • صباحك مليء بطاعة الله، وعبادته، كن مع الله، ولا تنس طاعته، أشكره على نعمه التي لا تعد، ولا تحصى، أذكر نفسي، وإياك يا صديقي، وأشكر الله – العلي القدير – على نعمة وجودك في حياتي، وأسأله أن يديمها، ولا يحرمني منه أبدًا.
  • الله يجعل لك الخير كله، في كل خطوة تخطوها، وكل نظرة تنظرها، وكل عمل تعمله، وكل فعل تفعله، أسأل الله – سبحانه وتعالى – أن يتولى أمورك كافة، وأن يشملك برعايته، ولطفه.
  • أسأل الله العلي القدير أن يرزقك التوفيق والسداد، في كل ما تقدم على فعله، وقوله، وأن يفتح عليك مفاتح الخير كلها، وأن يجعل دربك منيرًا، مليئًا بأمنيات طال شوقك، وانتظارك لها، دمت بخير حال دائمًا، وأبدًا.
  • أسأل الله أن يجعل يومك مباركًا، لا يعكر صفوك فيه معكر، ولا يواجهك فيه عسر، ولا يتخلله كدر، أسأل الله أن يحفظك في كنفه، وأن يشملك بلطفه، وأن يعينك على ما تواجه، وأن يرزقك السداد، والإخلاص في القول، والعمل، صباحك خير، وبركة.
  • أسأل الله القدير لك في هذا الصباح المبارك، أن يبعث في نفسك الأمل، والبهجة، والصفاء، وأن يباعد بينك، وبين أي شيء قد يعكر صفوك، أو يضرك، ولو قليلًا، دمت أغلى الأصدقاء.

تبادلوا أصدق العبارات، لتطمئن قلوبكم، ويتأكد صدق ودكم؛ حتى لا تفتر مشاعركم، وعلاقاتكم بأقرب الأصدقاء.

شـاهد أيضاً..

10 رسائل صباحية إسلامية رائعة- مع صور

رسائل رائعة للأصدقاء الغاليين الرائعين

مقالات ذات صلة