10 رسائل صباحية إسلامية رائعة – مع صور

رسائل صباحية إسلامية

يأتي الصباح حاملًا مع قدومه أسمى تباشير التفاؤل، والأمل، والحيوية، والنشاط، وما أجمل تبادل رسائل صباحية إسلامية رائعة بين الجميع؛ لما تتركه من أثرٍ فعال في النفوس، وما تمنح من شعور بالحيوية، والابتهاج، والارتياح النفسي، مما يحفز على بداية يوم جديد، بمنتهى الإقبال، والسعادة العارمة؛ لما يلاقيه الفرد من اهتمام من قِبَل المحبين إليه.

10 رسائل صباحية إسلامية رائعة

نتناول خلال السطور القادمة 10 رسائل صباحية إسلامية رائعة، تستحق التبادل، والإرسال إلى المحببين إلى النفوس، ومَن يكن لهم معزة، ومكانة مميزة في القلوب:

  1. قد أقبل صباح يوم جديد، أسأل الله في سماه، العلي القدير، الذي لا يقدر على شيءٍ سواه، أن يمنحك يومًا مباركًا، تغمره السعادة، والأمل، وراحة البال، يفيض بالطاعات، ويكون مسك ختامه القبول، ورضا الرحمن.
  2. أسأل الله القدير في صباح هذا اليوم المبارك، أن يشملك الله برعايته، ويكلل يومك بالنجاح، والفلاح، ولا يدع في صدرك غائرة، تكدر صفوك، وأن يمنحك حسنات لا عد، ولا حصر لها، طاب يومك بكل الخيرات.
  3. صباح جديد، مليء بطاعات الله، يفيض بالخير، والبركة، أسأل رب العالمين أن يقرب منك كل ما فيه لك خير، وصلاح، وأن يجنبك ما فيك تكدير صفوك.
  4. طاب يومكم بخير الخصال، والأعمال، وجنيتم فيه من السعادة، والمرح، والرضا، والسكينة قسطًا وفيرًا، لا أراكم الله سوءًا، ولا بأسًا، وجعل القبول أساس يومكم، وطمأنينة القلب جوهره، والفلاح في الدنيا، والآخرة مسك ختام يومكم المبارك، أسأل الله لكم صباحات متجددة، تموج بالأمل، والبهجة، والصفاء.
  5. اللهم اجعل قارئ رسالتي أسعد خلقك، وارزقه من الطيبات قسطًا وفيرًا، قربه إلى الخير، وقرب الخير منه، وابعده بفضلك عن الشر، وابعد الشر عنه، قه شر نفسه، وأعنه على طاعتك، وحسن التعبد إليك، ولا تحرمه مما يسعد قلبه، ويزيل حزنه، إنك على كل شيء قدير.
  6. يا علام الغيوب، اللهم إنك تعلم بحاله، وتعلم ما يخفيه إليه صباحه، وأنت القادر على كل شيء، اللهم بعزتك، وجلالتك، اجعل هذا الصباح مفعمًا بالأمل إليه، وباعد بينه، وبين ما قد يلامس سعادته بضر.
  7. في هذا الصباح الجميل، أسأل الله لك يومًا مليئًا بحبه، ورضاه، بعيدًا عن كل ما يغضبه، صباحك متجدد بالخير، والأمل والقبول.
  8. أسأل الله أن يجعل الأمل مفتاح صباحك، والبشرى عنوان يومك، والتيسير أساس نهارك، والقبول خاتمة يومك، طاب يومك بالمسرات.
  9. يا من بيده كل شيء، يا من تشق النهار من الليل، اجعل لقارئ رسالتي فيضًا من اليمن، والبركات، والخير الكثير، اجعل يومه للبهجة آية، وللسعادة لا حد، ولا نهاية.
  10. صباح مبارك، مليء برضا الله، أسأل الله أن يحفظك فيه بآياته العلى، ويجنبك الشرور، والآثام، ويجعل يومك أجمل الأيام، وجميع أيامك المقبلة.

صور رسائل صباحية رائعة

رسائل صباحية إسلامية

رسائل صباحية إسلامية

قد يروق إليك: كلمة شكر لكل من ساعدني وساندني ووقف بجانبي

رسالة صباحية طويلة

لا يمكن إغفال وقع تبادل رسائل صباحية إسلامية رائعة، ولعل المرسل شأنه أمران، إما راغبٌ في اختيار رسائل موجزة، قصيرة، معبرة، وملهمة، والبعض يميل إلى الاستفاضة بعض الشيء؛ للتعبير بشكل أوفر، وفيما يلي تناول رسالة صباحية طويلة بعض الشيء:

إلى من لا صباح بدونه، ولا اكتمال إلى يومي إلا به..
صباحك أجمل الصباحات..
أتمنى لك يومًا جديدًا..
تكون أنت ضياؤه الذي لا يكف عن النور..
وتكون أنت سعادته..
التي لا يعتريها حزن..
وتكون أنت خيره..
الذي لا يخالطه شر..
صباحك أمن، وأمان..
وطاعة، ورضا من الرحمن..
يا أسمى من بدأ به الصباح..
وأرقى من يهدى إلى تغاريد طيور الصباح..
الأمل منك، وبك، والتفاؤل أصل متأصل في نفسك..
طاب يومك بالخير كله، عاجله، وآجله..
صباحي أنت.. وما أجملها من نعمة..
أشكر الله عليها مرارًا..

إقرأ أيضاً: أروع رسائل وصور صباحية دينية للأصدقاء والأحباب

تناولنا خلال هذا الموضوع مجموعة ملهمة من أروع رسائل صباحية إسلامية مليئة بالود، والمحبة، جعل الله صباحتكم كلها مليئة ببشارات الخير، والتفاؤل.

شـاهد أيضاً..

رسائل صباحية مضحكة للأصدقاء

رسائل صباحية للزوج المسافر تسعد يومه

مقالات ذات صلة