عالم أدم

إحـترف تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال

إختيار الحذاء المناسب للرجال

يركز الرجل اهتمامه الكبير على أناقته ليظهر بأبهى حلة، سواء كان ذلك في العمل أو في الحياة اليومية، وحتى في المناسبات الخاصة، إلا أن هناك بعض الرجال يقفون حائرون أمام تنسيق لون الحذاء مع الملابس؛ فيبدأون بأخذ الأراء ممن حولهم والبحث عبر شبكة الإنترنت عن تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال وإحتيار الحذاء المناسب، وهذا المقال سيكون دليلك الشامل في تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال.

إقرأ أيضاً: كيف أنسق الوان ملابس الرجال..؟

تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال

الحذاء الأسود:

يعتبر اللون الأسود ملك الألوان وسيدها، حيث يتوافق مع الغالبية العظمى من الألوان، وبالرغم مما تقدّم؛ إلا أن هناك بعض الألوان ترفضه تمامًا كدرجات الجينز الفاتحة والغامقة اللون مثلًا، إلا أن الأحذية السوداء تعتبر أكثر ملائمة مع تلك الملابس التي تتخذ طابعًا كلاسيكيًا كما هو الحال في البدلات السوداء والرمادية، كما يمكن ارتداؤها مع البدلات ذات اللون الأزرق البحري.

حذاء اسود

حذاء اسود مع بدلة زرقاء

الحذاء الرمادي:

يمكن تنسيق الحذاء الرمادي الغامق مع البدلات الكلاسيكية ذات اللون الرمادي الفاتح، كما يمكن ارتداؤه مع الملابس سوداء اللون ذات الطابع الكاجوال.

الحذاء البني:

يمتاز الحذاء البني بإمكانية ارتداؤه مع خيارات واسعة من ألوان الملابس، ومن بينها، البيج، الأزرق، الأخضر والأبيض والبرتقالي ودرجات كل منها بغض النظر عن طابع الملابس سواء كان كلاسيكي أو كاجوال، حيث يناسب مختلف درجات الجينز.

تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال

تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال

الحذاء الأبيض:

يفضل غالبًأ ارتداؤه مع الملابس الكاجوال، ويمتاز بتناسبه مع جميع الألوان دون استثناء، سواء كان ذلك في القمصان أو البناطيل.

حذاء ابيض

الحذاء متعدد الألوان:

يمكن تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال وفقًا للون الغالب في الحذاء المتعدد الألوان.

الحذاء متعدد الالوان

اقرأ أيضًا: كيف تكون رجل أنيق وجذاب من ملابسك

*قواعد تنسيق لون الحذاء مع الملابس الرسمية والبدل للرجال:

البدلة الكحلية اللون:

يمنح هذا اللون الرجال مظهرًا رائعًا ومميزًا في إطلالتهم، وإن كنت من عشاق هذه الدرجات ولكن لديك مشكلة في تنسيق لون الحذاء مع الملابس فإنه يمكنك ارتداء الأحذية السوداء معها في حال كان الاجتماع رسمي، أما في حال كانت مناسبة شخصية فيمكن ارتداء حذاء بني اللون.

بدلة كحلي وحذاء بني

البدلة الرمادي فاتح:

يضفي هذا اللون مظهرًا رائعًا على الرجال، كما يتناسب هذا اللون مع الكثير من الألوان، ومنها الأسود والكحلي، وتتضارب الآراء حول مدى ملائمة اللون البني والأحمر الداكن مع هذا اللون من البدلات.

البدلة الرمادية الداكنة:

يعتبر اللون الرمادي الداكن من أجمل ألوان البدلات على الإطلاق، إلا أنه ينصح بتجنب الأحذية البنية تمامًا؛ ويجب الاستعاضة عنها باللون الأسود.

البدلة البنية:

يعتبر الحذاء البني هو الشائع الاستخدام عند ارتداء بدلة بنية اللون، وبالرغم من أنه أمر ليس سيئًا؛ إلا أنه الأفضل الابتعاد عن ارتداء الأحذية ذات اللون المطابق للون البدلة، فمن الأفضل ارتداء حذاء من درجات البني الأفتح أو الأغمق من درجة لون البدلة.

البدلة السوداء:

البدلة السوداء هي الوحيدة التي تستوجب ارتداء حذاء أسود اللون معها، فاللون الأسود على عكس بقية الألوان عندما تكون الإطلالة كلاسيكية، حيث يعتبر ذلك من أعلى درجات تنسيق لون الحذاء مع الملابس للرجال.

بدلة سوداء مع حذاء اسود

شـاهد أيضاً..

قواعد أساسية على الرجل إتباعها عند إرتداء البدلة

تعرف على تنسيق الالوان في الملابس للرجال

10 أخطاء يقع فيها الرجال عند ارتداء الملابس 

الوسوم
اظهر المزيد

إيمان الحياري

من الأردن، خريجة تخصص نظم معلومات إدارية عام 2011م، خبرة 6 سنوات في إثراء وكتابة المحتوى.
إغلاق
إغلاق